أسرار عديدة تم الكشف عنها في التسجيلات التي أعدّتها الراحلة ​الأميرة ديانا​، بمساعدة مدرب الخطاب خاصتها “بيتر سيتلين” بين عامي 1992 و1993، بعد مضي 12 عاماً على علاقتها ب​الأمير تشارلز​.

في أحد التسجيلات، وصفت ديانا حياتها الجنسية مع تشارلز بالـ”غريبة جدًا”، وقالت: “حسناً، كان هنالك علاقة جنسية، كان يوجد، كان يوجد، لكنها كانت غريبة، غريبة جداً”، لكنها فيما بعد أشارت أن علاقتهما خيَّم عليها البرود حينما كان ​الأمير هاري​ بعمر الثامنة.

وأضافت أن تشارلز أراد ​ممارسة الجنس​ مرة واحدة كل بضعة أسابيع، ما خلق أمراً غريباً في علاقتهما، وأرجعت ذلك إلى كونه اعتاد رؤية عشيقته مرة واحدة، كل ثلاثة أسابيع قبل زواجهما.

وتحدَّثت ديانا حول اللحظة التي أدركت فيها أن الأمير تشارلز كان على علاقة مع “كاميلا باركر بولز”، زوجته الحالية، قبل مغادرته بريطانيا في جولة تستغرق خمسة أسابيع، إذ عثرت على هدية خاصة اشتراها لها اكتشفتها عن طريق المصادفة، وهي عبارة عن إسوارة صنعت خصيصاً لها.

ودفعت هذه السلسلة من الأحداث المؤلمة، إلّا رغبة ديانا في إلغاء الزفاف، وقد لجأت لشقيقاتها طلباً للمساعدة، إلّا أنهن أخبرنها أن الأوان قد فات؛ فوجهها طُبع على العديد من الأغراض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مواضيع هادفه الصراحه !!
    الكُل ينتقد , ولكن بس يأتي عنوان بموضوع عن كلام جنـسي او صوره عـاريـه تجد نسبة المُشاهدك كبيره جداً جداً
    غريبه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *