أفادت تقارير إعلامية تفشي مرض الإيدز بين مقاتلي تنظيم «داعش» في سوريا، عبر مجاهدتي نكاح من المغرب.

وأشارت المعلومات الواردة من أحد المستشفيات العامة بمدينة الميادين بالريف الشرقي لمدينة دير الزور شرقي سوريا، إلى أن ما يقارب الـ16 عنصرًا من تنظيم «داعش» أصيبوا مؤخرًا بمرض الإيدز، وتم وضعهم في الحجر الصحي بعد تأكيد إصابتهم.

وأصابت حالة من القلق العديد من قيادات تنظيم «داعش»، بعد تسرب معلومات بوصول عدد المصابين إلى أكثر من 15 حالة موثوقة بمرض الإيدز، أغلبهم ممن يسمون بالمهاجرين.

وقالت مصادر لصحيفة «رأي اليوم» اللندنية، إن «المرض الذي هز كيان الدولة في الشرقية، وصل لهم عن طريق امرأتين من أصول مغربية كانتا تمارسان الدعارة الشرعية أو ما يسمى جهاد النكاح»، مضيفًا أن «المهاجرتين المغربيتين وبعد المعاشرة التي نقلت العدوى لهم قامتا بالهرب إلى تركيا، بعد أن عمم تنظيم “داعش” اسميهما وصورهما».

وكان تنظيم «داعش» في بلدة الشدادي جنوبي الحسكة شمال شرقي سوريا، أعدم، في الأسبوع الماضي، طبيبًا سعودي الجنسية بتهمة كشفه أسرار التنظيم ومعه فتاتان من المختطفات الأيزيديات، بعد كشفه معلومات تتعلق بإصابة خمسة عنصرا من عناصر من التنظيم بمرض الإيدز وفضح أسرارهم، وفق تصريح سابق من “أبو زينب” الهاشمي، أحد قادة لواء الحق الهاشمي التابع للجيش الحر في بلدة الشدادي سابقًا.

وتقول معلومات موثوقة إنه بعد تصفية الطبيب الذي كشف المرض وقام بنشر المعلومات مع الفتاتين، صدر أمر من والي الحسكة بزج المصابين في عمليات مفخخات انتحارية بغية التخلص منهم قريبًا.

وشن تنظيم «داعش» هجومًا مباغتًا على مناطق تمركز مقاتلي حزب الله في جوسيه حيث المعبر الذي يربط جرود البقاع ومدينة القصير الإستراتيجية.

وقال التنظيم إن عناصر الحزب تراجعوا إلى مواقع خلفية بعد الهجوم. فيما ردت المقاومة اللبنانية بنفي رسمي عبر بيان لهذه الأنباء، وأكد حزب الله أنه لا يزال يسيطر على معبر جوسية على الحدود اللبنانية السورية، وأنه لا صحة للأنباء عن تراجعه عن نقطة الحدود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. لالا يا صاحب نورت إنت مستقصدنا بقة عيب عليك تنشر مواضيع ملهاش دليل
    اتقوا الله فاللي بتنشروه,,,,,,, أنتم مابتخافو ييجي عليكم الدور و الناس تتكلم في أعراضكم،،،، انتم مرات تنشرو العجب على مصر و كأنها بلد الشياطين ومفيهاش مسلمين ،،،،، و مرات على المغرب كأنه بلد مش إسلامي كفاياكم متاجرة بأخبار المسلمين الكاذبة ماتعبتو من 2009 وانتم تنشرو على المغرب الأكاديب ،،،،،، الله يسامحكم

  2. ياريت تصيبكم أمراض اخطر من الإيدز ..، و لو أني أشك بصحة الخبر إنما الاعلام القذر استغل سمعة المغربيتين لتخويفهم من زواج النكاح … فكيف إدن عرفوا إصابة الدواعش بالايدز ؟؟؟ و كيف عرفوا انها من هاتين الفتاتين ؟؟؟ و ما سبب ذكر الجنسية في هذا الخبر ؟؟؟ و الأكبر من هذا أين المصدر ؟؟ و أين التقارير الطبية ،..!!
    لو كان المتحدث حم ار احمق ..!! المستمع له عقل ..!!
    و الأكثر من هدا ما سبب طرح مواضيع كثيرة يدخل فيها اسم المغرب في هذه الجريدة ؟؟؟

  3. فعلا مغربية حطيتي ايدك علي الجرح
    انا لو مش مصرية ومن كتر اخبار الرقصات حفتكر ان المصريبن دول بيمشوا في الشوارع سلط ملط لكن احنا الحمد لله اكتر شعب محافظ واكتر نسبة محجبات واولادنا بياخدو المراكز الاولي في مسابقات حفظ القران الكريم
    فيه دول معينة قاصدة نورت تشوههم

  4. أولاَ,, هذهِ الصورة تعود إلى عام 2007 و تحديداََ لمسيرة التاسع من عاشوراء في مدينة النبطية،في جنوب لبنان وبإمكان أي شخص البحث عنها في محرك البحث غوغل,,, ثانياََ ,, تاليف ونشر هكذا أخبار تدل على دنائة كاتبيها ومروجيها وسذاجه عقول مصدقيها ؟؟!!! (( هذهِ الصورة الثانية التقطت من الامام للتوضيج أكثر ))

    1. جزاك الله خيرأ … يا أبن العراق
      والله لقد فضحت أكاذيبهم الدنيئه ..واختلاق قصص وجرائم وهميه
      والصورة منذ 2007 وذكرى لعاشوراء والتعبير عن حزنهم لمقتل الحسين رضيالله عنه ( والحسين برئ منهم ومن افعالهم ومن قلوبهم )
      .
      هناك حرب على الأسلام لتشويه صورته امام العالم .بعد الدراسات الأوربيه والأمريكية التي تثبت أنتشار الإسلام في اوربا …
      وأنه لو استمر بهذه الصورة …
      .فبعد خمسون عام ….سيصبح هناك دول في اوربا نسبة الأسلام تصل الى 90%
      .
      إنهم في سباق مع الزمن
      يحاولون بكل جهدهم وقف زحف هذا المارد …
      وأستغلوا أسم ( تنظيم الدولة الأسلاميه ) داعش
      ليخدم اغراضهم واهدافهم الخبيثه
      .
      وقاموا بصناعة جماعات مشابهه في الزي ورفع الرآية السوداء ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) …وهم جماعات مصطعنه تتألف من شيعة إيران أو أي شيعة
      وجعلوهم يرتكبون جرائم قتل للسنه … وتصويرها انها داخل سوريا او ليبيا ا
      ثم يألفون أبشع جرائم وقصص زنا ولواط …..حتى يقولوا للعالم …ها هو الأسلام إنه دين القتل والشهوه
      .
      .
      وللعلم رآية الإسلام الحقيقه ….هي رآية بيضاء أو خضراء مكتوب بالأسود أو الأبيض أوالأخضر شعار التوحيد
      .
      أما الرآيات السوداء التي ينشروها في كل مكان ..
      .فهي نفس رآيات الشيعة …لحزنهم على الحسين ولقد رأيناها منذ سنوات كثيرة مضت …مكتوب عليها بالأحمر لون الدم ( لبيك يا حسين أو واحسيناه ) انهم أصحاب العمائم السوداء ورياتهم السوداء مثل قلوبهم
      .

        1. في قلوبهم حقد وكراهيه ..وتصميم على الثأر وبأي شكل حتى ولو أتحدوا مع الشيطان ( اسرائيل _ امريكا _ النصارى _الهندوس )

          1. اما رآيتنا فهي بيضاء …أو خضراء
            الصفاء ..والنقاء _ والخير للجميع

  5. الله ايزيد فيكو المرض يا صهاينه الى مزابل التاريخ انتم و الاخوان المسلمين وصهاينه الخليج قوم لوط

  6. هذه ليس حالة مخصوصة في بلد معين بقدر ماهي عامة تخص هذه التنظيمات واهل فكرها على مر التاريخ …..!
    وحدث عن بعض ما يحصل لأفرادها القران وكيف يجعل الله على قلوبهم غشاوة او يختم عليها …!!
    فترى انهم يتفقهون بأجزاء من الفقه الاسلامي ويرتلون القران ثم يصير عندهم حالة شطط او مروق فيزهقون او يتاخرون فيمحقون !!! فيصبح احدهم رغم اطلاعه كالكلب ان تحمل عليه يلهث او ان تتركه يلهث !!
    وهكذا هم اصحاب هذه التنظيمات واهل فكرهم !! فترى امراة منهم تاول أحاديث وتحسب انها على هدى وتقول لأحمل بعض الجهد عن المجاهدين فاسليهم !! وتراها تنام في ليلة واحدة مع عشرات !!! فيأتيها الإيدز ! واخر يرى ان تحوله الى مثلي فذاك من التواضع لله !!! مثلما يحدث التاريخ عن احدهم بعدما سألوه لماذا تعمل عمل قوم لوط ؟ فأجاب تواضعا لله !!!!!!؟؟؟؟؟؟
    وهكذا هم التيمويون وورثتهم ومن خرج من تحت عبائتهم والأمثلة والشواهد كثيرة !! ووصل الأمر ببعضهم الادعاء انهم محدثين ؟ اي تحدثهم الملائكة او سماع اصوات بعيدة يسميها علم النفس اليوم بالتلباثي اي المخاطبة عن بعد مثل ذلك الذي رأى وسمع فقال الجبل يا سارية ؟؟؟ رغم انه كان يحب ماء الرجال كما تذكر كتب صحبه !! بينما بالحقيقة كان له شيطان من الجن قرين يعتريه ! مصداقا لما اخبر الله سبحانه في كتابه بانه من يعشو عن ذكره يقيظ له شيطان فهو له قرين ويكون فاسدا ويحسب انه مهتديا دون ان يعلم ! موجودين على كل حال وبكثرة في هذه التنظيمات او اهل فكرهم وشذوذهم العقلي سرعان ما يبان كفتاوي او تكذيب بمسلمات مثل القمر ليس في السماء طبخ الزوجة في حال الاضطرار ثم نفي ذلك ! او جهاد النكاح او ان تهب المجاهدات أنفسهن فيتحولن لاماء !!! او هذيان وتغير في طبيعة الشخص من خلال استحواذ الشيطان عليه .

  7. قد شرح لكم ابن المتعة ، ابو مخصيي . ن الامر كله وهو في هذه يقصد مجتمعه. انا اعتقد جازما ان المجتمع الشيعي يحمل الرقم القياسي في الأمراض المتنقلة جنسيا. على عكس باقي خلق الله ، فالمرأة التي يتقاسمها عشرة من الرجال او اكثر في الليلة الواحدة هي المرءة الشيعية ، وليس غيرها من النساء وان كانت عاهرة من لاس فيقاس .

  8. اقرؤا دراسة بعنوان : ” زواج المتعة والمواليد والإيدز أكبر المشاكل في إيران ” وهذه الدراسة موجودة على الشبكات العنكبوتية تتكلم عن عدد اللقطاء في إيران بسبب زواج المتعة وعن انتشار مرض الإيدز في إيران بسبب زواج المتعة .

  9. 3ala fikra nawart di mestaksida masr wa almaghrib into 3arfin matal li bigoul aljamal mabechoufch li fi dahro awalan almagharba fi da3ich magharba ktir lakin chabab wa athada law fi maghribia aw masriya hnak aktarhom soyriyat wa tunosiat ama in kan almawdou3 sa3 fakayfa harabo bisohola ilq torkia

  10. يستحيل في زواج المتعة المبارك ان عمل بشروطه السبعين ان يتبعه مرض ايديز او غيره ( وكلمة سبعين للكثرة والتشدد في حدوده وضبطه ) اي اتفاق وفقه فهو زواج عادي وفيه عدة ومهر ….. كل ما هناك هو لأجل معلوم سنة سنتين شهر …. ولا يحق للمراة الزواج ثانية من رجل اخر قبل ان تنتهي عدتها …. فبمجرد ان تقول المراة صيغة الزواج ويجيبها الرجل بالإيجاب وهي قول المراة : متعتك اي زوجتك نفسي على سنة الله ورسوله لمدة سنة مثلا وبالمهر الفلاني المتفق عليه دينار الف او مليون او حتى قران … ويقول الرجل قبلت .. تصعد تلك الكلمات المباركات الى السماء عند المليك الجبار الذي يسمع ويرى وهو من يحل ويحرم وعبودية الخلق له وحده لا غير …. تنزل بركة عجيبة على الزوجين لانهما اطاعا الله فيما حلل وعصيا من حرم ذلك افتراء عليه ( لعنه واتباعه الله ) ولن يصابا بمرض لا بل اجزم يقينا ان كان احدهما مصاب لن ينتقل ذلك المرض للاخر فالعدوة والتطير ليسا بحق لابل لا يستبعد ان يشفى المريض منهما بشكل إعجازي ( فللكلمة المباركة فعل وابتداء !!) ولهذا هناك حديث غفر الله للمتمتعين من أمتي لانهما اطاعا الله وعصيا من حرم المتعة افتراءا على الله او من أبدل اسمها بزواج بنية الطلاق او المسيار او جهاد النكاح وغيره !كما نسمع !! فهي اية في كتاب الله وسنة أكيدة واكثر شيء ذهب له مخالفينا انها كانت فنسخت ! رغم قولهم ان حبر الامة كما يسمونه ابن عباس رض عنه كان يجزم انها حلال ليوم القيامة وان ايتها في القران لم تنسخ !! لكن من حرمها اتخذ سادته اربابا من دون الله فلعن … فهي حلال زلال مباركة بشروطها ( السبعين ) لا ياتي من وراءها مرض بل بركة وشفاء بشكل إعجازي ربما ! اما من يصابون بأمراض فذاك ليس بسببها انما بسبب عدم فعلها بشروطها او خيانة احدهما للآخر ! مثل الزواج العادي فقد تصاب المراة او الرجل بالإيدز او غيره ان كان لهم خيانات او زنى او لا تلتزم المراة بالعدة بعد انتهاء الأجل ….
    فليس هناك ما يشفي واكثر بركة وعافية الدنيا والاخرة من حلال الله المتعة ان أخذت بشرطها وشروطها ..! فجربوا والعنوا من حرمها وأحل التراويح .

    1. رح اتصل ب فرانس بريس، لنشر المعلومة الخطيره من نوعها و ايضا لاهميتها ، شو رأيك بالعنوان “زواج المتعة بشروطه السبعين يشفي العليل ، ع رأي dr ابو حسين “

    2. كل ما هناك هو لأجل معلوم سنة سنتين شهر …. ولا يحق للمراة الزواج ثانية من رجل اخر قبل ان تنتهي عدتها .

      و ان كان الاتفاق شهر، فممكن ان تتزوج او بالحرى تتمع مع 12 رجل في السنة، و ان كانت المدة اقل من شهر فالعدد يكون اكبر، و كل هذه العلاقات تؤدي طبعا الى Sexually Transmitted Diseases.

  11. زواج النكاح من إختراع داعش ليس الشيعة.
    عند العرب كمان فيه مساكنة و زنى لكان زواج المتعة معقول.

  12. الإيدز ما بأسر فيهم بدهم طاعون يقشهم قش الى جهنم خالدين فيها انشا الله

  13. LeilaAlgeria
    c faux ce que tu racontes. elle peut se marier que 3 fois par an. parce que à chaque fois elle doit attendre 4 mois entre deux mariages.

    1. 3 fois ou 12 fois c’est la même chose, comme on dit « El Haj Moussa, Moussa El Haj »
      Ma chère Brinda, est ce que vous pensez que se marier temporairement ou plus précisément se jouir 3 fois par an est normal ?
      Moi personnellement je ne le pense pas, car le but de ce mariage temporaire ou de jouissance est d’assouvir son envie et ils ont moins tendance à fonder une famille et à procréer.
      Ce mariage-là n’est conforme ni à la morale ni aux bonnes mœurs, il porte préjudice à la femme et plus particulièrement a son honneur car elle devient comme une marchandise qui passe de main en main. Vous ne pensez pas que c’est une prostitution camouflée ?

  14. اقرؤا كتاب بعنوان : ” المتعة “الزواج المؤقت” عند الشيعة ( د. شهلا حائري) ”

    نبذة مختصرة عن الكتاب:

    هذا الكتاب هو دراسة أكاديمية موثقة عن المتعة “الزواج المؤقت” عند الشيعة (حالة إيران في الفترة من 1978 – 1982)، أعدته الدكتورة شهلا حائري، وهي باحثة في مركز الدراسات الشرق أوسطية في جامعة هارفارد (حفيدة آية الله حائري)، عمدت فيه الباحثة إلى تقديم دراسة موضوعية وتحليلية لزواج المتعة عند الشيعة الاثنى عشرية، وخاصة بعد الثورة الخمينية 1979. وهو يعتبر من أثرى الكتب التى تناولت هذا الموضوع بدقة وحيادية شديدتين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *