في بعض القرى الهندية، ترسل الأسر فتياتهن لممارسة الدعارة كجزء من التقاليد الموروثة، وهو تقليد بدأ بالتزام ديني في الماضي، لكنه الآن أصبح من أجل المال، وهو سلوك تحاول المنظمات القضاء عليه.

ومثل هذه القصص شائعة في مقاطعة باراتبور بولاية راجستان في غرب الهند، حيث تباع الفتيات إلى بيوت الدعارة بمجرد أن يصلن سن البلوغ، بحسب زيارة ميدانية قامت بها CNN لتلك المنطقة.

ويحتفل السكان المحليين بطقوس البلوغ بحفل اسمه “ناثني أوتارنا،” والذي يترجم إلى “خلع حلقة الأنف،” في إشارة إلى أن الفتاة أصبحت مستعدة لإرسالها إلى تجارة الجنس، وهي على استعداد لمضاجعة زبونها الأول.

وتقول منظمة “بلان إنديا،” وهي مؤسسة خيرية تعمل في القرية للقضاء على تلك التقاليد، إن هذه الاحتفالات كانت شائعة في السابق، ولكن الآن أصبح من الصعب العثور على أسرة تعترف بأنها أقامت أحد تلك الطقوس.

ويقول النجم السينمائي الهندي أنيل كابور، باعتباره راعيا للمنظمة إن “هناك الكثير من النساء اللواتي أعيد تأهيلهن يعملن جاهدات على ضمان أن لا يزج بالفتيات من أسرهن في تلك الممارسة.. إنها خطوة صغيرة، ولكنها في الاتجاه الصحيح.”

ورافق كابور شبكة CNN في جولة على قرية في منطقة باراتبور، حيث تشق الطفلة بوجا طريقها، بين فتيات يدفعن في كثير من الأحيان إلى تجارة الجنس من قبل الآباء والأشقاء، الذين لا يرون بأسا في تلك الممارسة.

ويقول الرجال في تلك القرية إن إرسال بناتهم وشقيقاتهم إلى الدعارة، تقاليد تم تناقلها عبر الأجيال، وبدأت مع ثقافة “ديفداسي،” التي تعني “خدمة الإله،” حيث تكرس الفتيات أنفسهن للعمل في الجنس باسم الدين.

وفي البداية، كانت الفتيات يخدمن رجال الطبقة العليا في المجتمع المحلي، ويضطلعن بمهمة الترفيه عن الأمراء وكبار الملاك، عبر الغناء والرقص، وتدريجيا، مهد هذا الأمر الطريق نحو حياة الدعارة.

وكثير من النساء، مثل بريا والدة بوجا، وجدن أنفسهن في نهاية المطاف، في مناطق الدعارة من المدن الكبرى في الهند.

وفي مناطق تعيش معاناة مع الفقر المدقع، فإن ارسال البنات إلى تجارة الجنس ينظر اليه باعتباره وسيلة للآباء للتخلص من أعباء الأطفال، وطريقة سريعة ومربحة لجني المال.

وتقول مومس سابقة لشبكة CNN إنها كانت تكسب 20 دولارا ليوم عمل في منطقة للدعارة في العاصمة نيودلهي، وهو مبلغ كبير من المال بالنسبة لعائلات تعيش على أقل من دولار واحد يوميا.

وكانت والدة بوجا، بريا، تعمل في بيت للدعارة في نيودلهي، وتعيش هناك لبضعة أشهر، وتكسب مبالغ سخية، ثم تعود إلى قريتها لبضعة أسابيع لقضاء بعض الوقت مع عائلتها.

وتقول إنها لا تزال تعمل كمومس لأنها لا تريد لبناتها أن يصبحن مثلها، مضيفة “ماذا فعلنا؟ نحن لا نريد لأبنائنا أن يفعلوا ذلك.. ينبغي ألا يحدث ذلك لأي إنسان.”

المصدر: سى ان ان

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. لا شئ بعيد اللي يقدس ويعبد البقر مو غريب عليه اي شي……
    * لا حول ولا قوة الا بالله واالحمد لله على معرفته ومخافة عقابك والحب بثوابك ولا وقوف الا ببابك عليك رزقي وبيدك امري سبحاانك ربي ان اكون من الظاااالمين …….

  2. الهند مجتمع غريب جدا أي شيء تتوقعه منه أنا مرة قرأت في مجلة بأن هنديا تزوج كلبة (شرف الله قدركم) لكي يكفر عن قتل زوجين من الكلاب في الماضي لهذا أراد أن يتخلص من اللعنة التي تلاحقه بسبب هذا الجريمة.
    بس أنا بحب الساري جدااااااااااا و إن شاء الله راح أشتريه و أعمل منه قفطان مغربي بيتباع هنا كثير مع إنو غالي شوية.

  3. صحيح حتى انهم تطرقوا لهذا الموضوع في السينما سبق و ان شاهدت فيلم هندي يتكلم عن هذا التقليد طبعا هو عبارة عن حكاية حب و عشق مثل كل افلامهم لكن من خلال هذه العادة لعبت الدور الرئيسي فيه اشواريا راي و نسيت اسم الفيلم !

    كبر مساحتك ياهند سكانك غريبين !!!

  4. moche ghir fi lhind yatzawjou ma3a lhayawanete hata la suisse wahed tzawej ma3a kalba wa fi la chine ma3a 9ata chat maniche 3arfa ila ya3amlou wajibathoum zawjiya wa la la wallah amrohoum yhayar sobhane allah

  5. من الدي يتكلم على الفقر والجهل ااااااااااااااااااه واحد منهم اكيد 🙂

  6. انا عندي صديقه هنديه واسمع لها
    هي تقول لازم نحافض على نفسنا لحتى يوم الزواج
    وتقول نحن مثلكم العرب … معقول تكذب عليه ..!!!

  7. ميس البنت لا تكدب لانو مو كل الهنود هندهم هده العادات السيئة في هنود مسلمين ومسحيين وهندوس ولي يعمل هيك انهم طائفة من الهندوس لعنهم الله اينما دهبو

  8. ميس هي قصدها تقول نحن مثلكم نحافظ على العذرية لحتى يوم الزواج و لكن ساعات ساعات أحب عمري و أعشق الحاجات على رأي الشحطوطة صباح إنتي فهمتي علي يا ميسونتي هههه

  9. شكرا كاتيا
    اه يمريومتي … فهمتكم الان هههههههه
    يسعد مساكي يحلوه

  10. أكيد حب تمشي لي برازيل و شواطئها بس خسارة فقيرة تحلم بي نهار قبل لل

  11. البرازيل تروحلها لللاتك حسنة بدراهم شعبها الي قتلاتو المزيرية ولي تلاقيه يروح بحالك لطليان وسباني يغسل الماعن باه يقدر يوكل ويبعت الدراهم لاهلو 🙁

  12. لا ة زوينة طولي على راسك في مري و شوفي ة ك ل ب ة بوتفليقة ماشي . رجال حقيقيا علي بالحج لي أحد من رجال

  13. يلا تلاح من وشي خلاص بلاش ما تتخس معايا روح احكي مع لكلاب لي بحالك والحس صباط مولاك وسيدك

  14. زوينة دقي مع طريق يامكي سالت مع قرع ديالكم عقر عقيم بلاوولاد بس بغيته يعرف رحمة أ هو ماعندو أولاد

  15. oops they practice met3ah”sex for money” in India too”but they call it da3arah”???or that where this originally came from like latmeih “where they test their spiritual control over their body to be purified”and from there the Isma3lieh brought it ti Iran and they started practicing it and then to the rest of the shi3a world,

  16. كاتيا لكي مني تعليق في موضوع :””الرجال فى سن الـ 55 يميلون الى القطع الصغيرة من ملابس السباحة”” روحي إقرئيه بسرعة.

  17. الهند تعداد سكاني كبير ومساحه اكبر
    تشتهر بالتعدديه منها التعدديه الدينيه حيث هناك عشرات الاديان
    منها الأسلام السني. الشيعي .السلفي المتشدد.الشيعي المتشدد.
    ومنها .الهندوس والسيخ وعباد البقر و عباد الفئران و عباد النار
    و منهم من يؤمن باءن الحياه ماده.
    فكل الهنود يعيشون في ارض واحده و يحملون نفس الهويه
    ويختلفون باءختلاف اديانهم و مبادئهم

  18. ila wahda ismha katia rouhi shalali dak lfam lakhanz dialk 9bal mthadri fsyadk ntouma li tmouto bjou3 wlfa9r , wbzaf 3lik le maroc et les marocains

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *