ذكر موقع “the real deal” الأمريكي المعني بأخبار العقارات أن الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني قد قام بشراء قصر في مدينة مانهاتن الأمريكية، وهو القصر الذي كان مملوكا للملياردير أندرو فاكس وتبلغ قيمته 41 مليون دولار.
وقالت مصادر لصحيفة “نيويورك بوست” أن أندرو لم يقم بتجديد القصر لأنه سيتم تخصيصه للخادمات، وينضم هذا القصر إلى مجموعة المباني المصممة بنظام تاون هاوس التي كانت قد اشترتها قطر في المدينة ذاتها عام 2002.
وكان النظام القطري قد اشترى هذا التاون هاوس مقابل 26 مليون دولار، بعد أن كان مستخدما كمدرسة فرنسية خاصة، والتي قررت إدارتها نقل المقر، وضمت العائلة القطرية مجموعة المباني هذه لتصبح مسكنًا موحدًا، من المقرر أن يكون مقر إقامة الأميرة ميساء بنت حمد آل الثاني.
ويتكون التاون هاوس القطري من عدد من غرف النوم، وبهو فسيح يضم مجموعة الأعمال الفنية للأميرة القطرية، ومسبح وشرفة كبيرة، وتبلغ إجمالي مساحته 8500 قدمًا مربعًا.
وكانت خمسة دول عربية قد قطعت علاقتها الدبلوماسية بقطر، في وقت سابق من الشهر الماضي، وتبع مقاطعة اقتصادية، وحسب التقرير.. ربما هذا ما جعل الأمير القطري وعائلته يفكران بشكل أكبر في استثمار أموال في سوق العقارات الأمريكية بحسب صحيفة المرصد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ما افرق بغل القطرائيل,,,,,,,,,…شيئا عن طغمة ال سلول
    فالكل مطية لوشنطن,,,….والكل سفيه بل لص وغلول

  2. مش فاهمة ليييييييه البهااايم دول بيسمحولهم بدخول الارض الطاهرة NY ليسييه؟!! ???????? آه علشان يسحبو فلوسهم بس انا لو رئيس US والله لارمي كللللللل العررررب الزبالة برا اميركا ماعدا الستات السوريين واطفالهم بس وبعض اللبنانيين وبسسسسسس

    1. Happy belated 4th Naya 🙂
      شوفي كيف ماما استغلت وجود أختي عنا مشان تعطيها مونة اليبرء هههه

  3. ثروات امة الاسلام في كل بلاد الاسلام
    حق لكل المسلمين,,,, وليس لاهل البلاد التي تكثر فيها الثروات كالحجاز ومشخات الخليج العربي
    والواجب ان توزع بالعدل على كل المسلمين كما امر رب العالمين
    بدليل افعال الاوائل الغر الميامين صحابة رسول الله وعلى راسهم عمر بن الخطاب في عام الرمادة
    والمفروض في كل مسلم ان يعمل لا يجاد تطبيق شرع الله كي يختفي الفقر من كل بلاد الاسلام
    وكي لا تظل الثروات دولة بين ايدي عدد لا يذكر من السفهاء !
    اللهم هل بلغت …اللهم فاشهد …..ولا عزاء للجبناء والمنافقين !

  4. تميم العزة ، تميم الرجولة. على قلبك زي العسل يا امير العرب .
    طنشهم ،اعتبر هالدول الي بيحابو فيك ولا كانهم موجودين ولا حتى ترد عليهم. انت فقط تعرف كيف تتعامل مع الغرب ، انت عرفت كيف تخلي قطر قوة و دولة لها مكانه بدون ما تبنيها على كذبة كبيرة مثل الكذبة الي تسمى الامارات ! هم يا تميم لا قيمة لهم وانت تعرف ذلك جيدا . انت تعرف ما ينويه الغرب وامريكا لهذه الحكومات وتعرف ان مستقبلهم حيكون في المزابل. انت باختصار رفضت ان تكون مثلهم كلنا قطر وكلنا تميم. اذا قلت حرب نقول حرب واذا قلت سلام نقول سلام. بس انا رايي انك تطنش وتخليهم ينبحو مثل الكلاااب.
    ملحوظة عالجنب ؛ لاحظو كيف الانجاس من الشيعه. لاحظو كيف هم ضد كل دولة عربيه مسلمه لا تومن بولاية البذيء ! تفوووو عليكم وعالي عامل الكم حساب اصلا. روحو لحقو حالكم مهديكم صار بالطريق ومافي شبر بالعالم يصلح لاستقباله هههههه.

  5. أكيد ياجاموسه شي شيعي حرقلك ؟؟؟؟؟؟؟ بعد مارفعتيله رجليكي المنتنتين وانتي تتوسلي ليطفئ نارك الملتهبة من قلة ؟؟؟؟؟؟ مع الشايب ابو قرون ولكن لا فائده الشيعي تفففففففو فيها لأنكي عاهره ومنتنه

  6. كلمات قليلة حول سني/شيعي
    ……………..
    علق احدهم على بوست لي على الفيس قال:”انت تستخف الشيعة وتحقر السنة،وكان الاسلام سني وشيعي فقط، وليس”بكافر او مسلم” الشيعة مسلمون والسنه مسلمون فليس من العدل ان تحاكم الشعب الايراني باخطاء الخميني فلا تنسى من يمثلك كاردني خارج الوطن ايعقل محاسبتك عليه؟؟؟؟؟
    …………
    صاحب الكلام اعلاه،ان قاله بحسن نية اي عن جهل بمواقفي وكلامي فهو مخطئ،وان قاله بعلم فهو كذاب،فانا استعمل كلمة امة اسلامية،وادافع ليل نهار عن هذه الامة الاسلامية منذ وعيت ؟؟
    فكيف اكون مستخفا بها عند من يملك عقلا؟؟؟!!ا
    وتعريفي للامة الاسلامية كما ذكرته الاف المرات هو انها الامة التي يشترك كل اعضائها او ابنائها في الايمان باركان العقيدة الاسلامية،دون اكتراث بالاسماء والمسميات،كشيعي وسني وما شابه،وقلت مئات المرات ان كل من ترك شيئا من عقيدة الاسلام،فهو ليس سنيا ولا شيعيا بل كافر،بغض النظر عن اصوله..فصدام السني في الاصل والاسم،البعثي في الواقع كان كافرا/ قبل ان يسلم من جديد في وقت متاخر،ان صح انه فعل هذا/هو كافر لانه بعثي،والبعثية تتضمن افكار كفر،لهذا كفرها اغلب العلماء ،فالعبرة ليست بالاسماء بل بالمضامين.
    وكل جماعة او فئة او ملة تركت شيئا من عقيدة الاسلام كالايمان بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم، هم كفار بغض النظر عن اسمهم واصلهم.
    فالرافضة،ومنهم من يعبد عليا او فاطمة كفار،ليس لانهم شيعة اصلا،بل لانهم كفروا بعقيدة الاسلام،ولا تاثير في الحكم لاصلهم او فصلهم السابق.
    واقول ان الخلاف بين اهل السنة والشيعة،كان في الاصل خلافا سياسيا بدا على اثر السقيفة،حول الحكم والخلافة ولم يكن خلافا عقائيا،ولهذا يظل الشيعة مسلمون،حتى يثبت على احدهم انه ترك شيئا من العقيدة، فيكفر على هذا الاساس،وليس على اساس انه كان من الشيعة..ونفس الامر يقال عن اي شخص كان من اهل السنة ثم ترك شيئا من العقيدة،.وهذا هو راينا منذ كنا لم نغيره لانه مبني على ادلة شرعية،ولن نغيره ولو قدم لنا الشيعة دولة خلافة على طبق من ذهب، مقابل ان نغير راينا هذا…
    وهنا يظهر للسطحي التفكير ان موقفنا مقارب لموقف الاخوان المسمين .,..والصحيح انه ليس كذلك،فنحن ننطلق من مبدا الايمان بالله في اتخاذ المواقف،ولذا لا تتغير مواقفنا،اما هم فينطلقون من اللامبدا،اي من النفعية ولهذا فما اسهل ان تتغير مواقفهم .
    واما انني اهاجم الشعب الايراني او غيره من الشعوب فلم يحصل سابقا ،ولا اظنه سيحصل لانه مناقض لفكري وقناعاتي،وبالتالي فالقائل اعلاه واهم او كذاب،فانا قلت الاف المرات ان عدو الامة هم الحكام،ولم اقل ولو مرة ان عدو الامة هي شعوبها مثلا!!ا
    وقد سبق ان قلنا مرارا ان قضية سني شيعي/مع قناعتنا باجرام القادة المحسوبين على الشيعة،وزعمائهم الان،والقادة المحسوبون على السنة، لا يقلون اجراما عنهم/هي قضية مفتعلة الهدف منها تمزيق الامة …
    اتمنى ان تصل الرسالة لصاحبها ويستغفر ربه عن الافتراء ان كان قاصدا الافتراء..او يتوقف عن سوء الظن الناتج عن سوء الفهم وسوء التفكير، وان يتوقف عن الهرف بما لايعرف، لان هذا لا يليق بالعقلاء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *