نشر المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي ” أفيخاي أدرعي ” تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” هنأ من خلالها الفنان المصري ” عمرو دياب ” بعيد ميلاده ال 59 والذي يوافق اليوم ال 11 من أكتوبر .

وتضمنت التغريدة مقطع فيديو ظهر فيه 3 من جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي وهم يغنون أغنية ” تملي معاك ” لعمرو دياب .

وكتب أفيخاي أدرعي في تعليقه عليه : ” يصادف اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب‬⁩ .. من أقرب الفنانين العرب على قلبي .. صوته هو صديقي وصديق الكثيرين في الفرح والحزن والحب والسفر ” .

وتابع : ” بهذه المناسبة أتمنى للهضبة⁩ عيد ميلاد سعيد مني شخصيا ومن جميع معجبيه في إسرائيل .. وإليكم هذا الأداء الخاص لأغنية عمرو الشهيرة ” تملي معاك ” بصوت جنود جيش الدفاع .. كل عام وأنت بألف خير يا عمرو .. تملنا معاك ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. من يوم اتفاقية كامب ديفيد و جيش مصر تملي معكم، و اليوم في عهد بلحة صار جيش مصر اكثر تملي معكم، الإمارات، البحرين التحقت بحزب تملي معك، و غدا السودان و المغرب و السعودية و موريتانيا و و و…سيلتحقون بركب تملي معك !! قريبا جدا الكل سوف يغني تملي معك و لو حتى تل أبيب بعيدة عني في قلبي هواك تملي معك !!!!

  2. في قلبي هواك فهمتها، لكن تملي معاك ، ما اعرف شنو معناها او كيف يعملوها ، ممكن امازيغو شوية شرح اكثر ؟؟ ويستحب مردافاتها بالمعيدي او الأمازيغي حتى افهم .

    1. تملي كلمة مصرية تعني على طول ..
      تملي معك يعني على طول معك،
      مش أنا الي معك، المغني هو الي تملي مع الموديل الي بالكليب ..

      1. شكرا امازيغو …..
        والله ما كنت اعرف معناها ، يعني طلع معناها الى الأبد !
        وانا شنو اعمل بالموديل تملي معك ؟؟
        يا دوب الموديل والولد افخاي تبع الجيش الاسرائيلي متعة مؤقت ليلة او بعض ليلة .

        1. مع هذا راح تغيرين رأيك وتقولين تملي معك ، لان الكل عندما يتعرفون علي يقولون عني ما يتفوت ، اي ما ممكن العيش بدونه !! فراقي صعب جدا ، حتى كنترول نورت عرف هذه الشغلة ، كل مرة يمنعني من التعليق فيصير عنده كآبة وندم ، ويروح مرجعني !!! من زمان جدتي كانت تقول انه فراقي صعب والعيش معي اصعب .

          1. العيش معي صعب بسبب المسؤوليات والمهام القومية العليا على عاتقي ، لكن فراقي لا يطاق ، خاصة لوحدة تعترف و تقول : في قلبي هواك !!! هو انا الذي يسموه قضاء مستعجل …. لابد ولا مفر منه .

          1. رغم اني ما اعرف إسباني لكن ارجح يا امازيغو انه معناها : ذاك يوم المنى

  3. لا ما حزرت، hasta siempre معناها تملي، على طول !
    المهام القومية هههههههه فكرتيني فواحد الرابر اسمه مسلم سمى نفسه صاحب المهمات الصعبة ????

  4. خلاص اذن معناها. forever
    ( لكنها تحمل في طياتها يوم المنى ) و مين هذا صاحب المهمات الصعبة ؟

  5. هذا مغني راب طلب منه جمهوره مقاطعة بعض المنتجات الخاصة بشركات معينة لارتفاع أسعارها، فرد عليهم انا اتركوني للمهمات الصعبة ! مازال ماعرفنا شنو هي هاد المهمات الصعبة التي سيقوم بها الرابر ?????
    سأذهب انا عيانة شوية لا أستطيع أن اكمل الحوار..
    تشاااو..

    1. سلامتك الف سلامة ، وشافاك الله ،، خلي بالك من نفسك ، تشااااو امازيغو .

    1. فعلا لزقة وحشري هذا الصهيوني وما في احشر والزق و ارخم منه الا الولد السعوعي ، يا مركوب شفرة بتشوف حديث خاص بيني وبين امازيغو الا تخرب الصفحة برخامتك ؟؟ يخرب بيتك ، ارتاحينا في زمن الكورونا انه المرضعات والبله الوهابية قلوا في لندن وصاروا ما يجون كثير ، لو في نورت كمان يختفون كان ارتحنا .

  6. يا بعد جبدي ، يقولون امازيغو في المغرب مريضة يا ليتني كنت الطبيب المداويا .
    ألا يا حمامات العراق أعنني على شجني وادعوا لامازيغو كدعائيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *