قضت محكمة قبيلة في قرية ميروالا الباكستانية بالحكم على فتاه بكستانية تدعى “بيي” ذات 18 ربيعا، بـ”الإغتصاب الجماعي”، ولقيت الفتاه هذا العقاب القاسي بحجة ان شقيقها اقام علاقة مع امرأة من قبيلة ارفع مستوى.ونقلت تقارير إخبارية أن المحكمة القبلية التابعة لقبيلة ماسوتي قد أمرت بأن يتم اغتصاب ابنة غلام فريد انتقاما للإهانه التي سببها شقيقها البالغ 11 عاما بعد أن رآه الناس برفقة أحد فتيات قبيلة ماسوتي وهو من قبيلة اقل مستوى وهي غوجارrape3-use-418x189.

واشترك في الاغتصاب الجماعي أربعة رجال من اعضاء المحكمة القبلية التي ينتمي اليها والد وعم الفتاه،وعند تنفيذ الحكم قال شهود عيان من الحاضرين بأن الفتاة وضعت على منصة في وسط حشد من الناس يزيد عددهم عن الألف شخص وأُجبر والد الفتاة على الجلوس في الصف الأمامي حتى يشاهد عملية الاغتصاب بعينه. وبعد أن تمت الاستعدادات لتنفيذ الجريمة/الحكم حضر أربعة رجال واقتربوا من الفتاة التي كانت ترتجف خوفا و خجلا، و قام الشخص الأول والثاني بتمزيق ملابس الفتاة حتى أصبحت عارية تماما، ثم بدأت عملية الاغتصاب التي لم تستغرق أكثر من نصف ساعة.

وتناوب على اغتصاب الفتاه الرجال الأربعة واحدا تلو الآخر، ولم يتوقف الأمر على الإغتصاب فقط، فقد تركوا الضحية ترجع إلى بيتها عارية أمام حشد من الناس، رغم مناشدة والد الفتاة أفراد قبيلة ماستوي بالعفو عن ابنه بحجة أنه صغير السن وتجنيب ابنته هذا العقاب القاسي، ولكنهم أصروا على اغتصاب ابنته وفقا لعاداتهم القبلية فيما يتعلق بالشرف.

وتشتهر باكستان بنظام القبائل التي تحاكم افرادها على جرائمهم خارج سلطه القانون الباكستاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. قبيلة متخلفة بل غارقة في بحور من التخلف و الرجعية..!!
    ما هذه الأحكام؟؟؟!!!!!!..علقوكم من عراقيبكم ان شاء الله..!!
    ما ذنب البنت مسكينة؟؟ اللي تحتاج تنضرب على قفاها لحدما يتورم هي ((ست الحسن و الدلال))..
    التي تربط علاقة مع طفل ابو 11 سنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذه المحاكمة كلها ذات ميز طبقي،، حاكموها لأن أهلها ينتمون لقبيلة اقل مستوى منهم..
    قرف يقرفكم انتم و مستواكم الطين!!!!

  2. هل اغتصبتم فتاة وبهذه الطريقة الوحشية بسبب ان بعض الأشخاص شاهدوا طفل11 سنة مع فتاة من قبيلتكم؟؟؟!! أشكرك يا رب لأني لا أعيش في مثل هذه الأماكن!!! كما اطلب واتضرع لك ان تحمي من لا حماية له!!

  3. قبيلة تستاهل الحرق بالنار واحدة تلوا الاخر..
    لو كانوا مسلمين او غير ذللك والله يستاهلوا الحرق والضرب ايضا..
    كارثة عظيمة وفاجعة كبيرة وخبر لا يصدق..
    اللهم ارحمنا يا الله…

  4. مستحيل !!!! أنا أشكك في هذا الخبر ….الباكستان دولة مسلمة ومحافظة أكثر من العرب…..

    1. Loooooool باكستان دولة مسلمة؟ ليش بصير احكام متخلفة إلا في بلاد إسلامية

      1. مسكين omar مقهور من الاسلام و المسلمين, على كل حال ربي يشفيك من الغلّ والسواد اللي في قلبك

  5. هذه المناطق تعانى كثير من الجهل والتخلف بسبب منع الناس من التعلم أو الألتحاق بالمدارس اجيال كاملة بنيت على التخلف والرجعية ………………..الجزائر

  6. إن صدق الخبر فاللهم إلعن من قام بهذا الفعل الفاضح لعنا وبيلا وعرضهم للفتن وإجعلهم للعالمين عبرة وآية فالملك ملكك والناس عبيدك وقد أمرتهم بتحكيم شرعك ولم يفعلوا اللهم آمين وصل اللهم وسلم على زشرف خلقك وخاتم النبيين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *