أقدم فيصل علي عبدالغني أحمد (سوداني الجنسية) على قتل أمين عبدالدائم الطاهر (سوداني الجنسية) وذلك بضربه بماسورة حديدية على رأسه ثلاث ضربات بسبب خلاف بينهما مما أدى إلى وفاته .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وتأجيل تنفيذه حتى ثبوت بلوغ القصار من ورثة القتيل وتكليفهم ومطالبتهم مع الورثة بتنفيذه وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ القصار ورشدهم ومطالبة جميع الورثة باستيفاء القصاص من قاتل مورثهم وصدق ذلك من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني فيصل على عبدالغني أحمد سوداني الجنسية اليوم السبت الموافق 22/6/1431هـ بمحافظ محايل بمنطقة عسير .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أقدم فيصل علي عبدالغني أحمد (سوداني الجنسية) على قتل أمين عبدالدائم الطاهر (سوداني الجنسية) وذلك بضربه بماسورة حديدية على رأسه ثلاث ضربات بسبب خلاف بينهما مما أدى إلى وفاته .
    هذا يحصل في أرقى الدول رحمه الله

  2. لا تطبق الاحكام الا في الضعفا والله في مجرمين كثير ياريت يحاكموهم

  3. اقسم بأن كل هذه القصه كذب
    ولاكن ذول المطاوعه يفعلوا ما يحلوا لهم بالسعوديه
    انظرو الى الصوره
    هل هذا بالصوره سوداني
    هل هوه اسمر اللون
    قتلكم الله لانكم تقتلون النفس بغير حق

  4. ونعم الحكم
    لو تقيدت انظمتنا العربية باحكام الاسلام ولم تتبع القوانين الغربية الدخيلة لعشنا في الجنة ونحن بالارض….
    لكن لماذا لم يعاقب الامير الاماراتي على تعذيبه لامة الله الخادم الافغاني…!!!!
    لان عقوبات الاعدام وغيرها في عالمنا العربي تطبق على الفقراء والمساكين فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *