دخل عضو مجلس النواب توفيق عكاشة، في نوبة من الترجي والاستغاثة لزملائه النواب، لإنقاذه من إسقاط عضويته من البرلمان، «ارحموني يا ناس الموقف مش متحمل، يا نواب اتوسطولي عند رئيس المجلس، مش هاينفع أخرج، والله حرام ما يصحش كده».

ولم يتوقف “عكاشة” أثناء تواجده في قاعة البهو الفرعوني، عن محاولات استعطاف النواب والأمن، لوقف ما يتم من إجراءات لإسقاط عضويته.

ووصل الأمر بتوفيق عكاشة إلى حد البكاء، والتودد للجميع بما فيهم الأمن، مطالبا النواب خارج القاعة بعدم الدخول إلى الجلسة، حتى لا يكتمل النصاب القانوني، ليفلت من إسقاط العضوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وجنت على نفسِها براقش .
    انت المفروض من زمان تم تحجيمك
    لا تنسى الصرماايه الي رفعتها بوجوه اسيادك يا نغل

  2. لو لم أكُن مُمتنعة عن التعليق على مواضيع مصر لقُلت أن كُل من تحت قُبَّة ذلك البرلمان يستحق الطرد ، و لكني مُمتنعة فلن أقول ذلك .

    1. سنفوره ليش ممتنعه ؟
      ما حدا بيقدر يمنع حدا يعلق على اي موضوع
      انا هُناك كانت نصيحتي عدم التكرار مش اكثر والله خاصتا انو بخص اطفال

      1. عُمْر أنا ما زعلت و أتقَبَّل النقد برحابة صدر ، يعني ما في داعي تسحب كلامك مع أنه تسبب في أن أكتُب جريدة ( بس بالرغم من طول التعليق إلا أني أعدُه مُختصر جداً 🙂 ) ، يمكن أنا زودتها شوي بس و الله من القهر و بعدين هؤلاء شباب المُستقبل و اللوم طبعاً على الأهل و المدرسة ، معقول ما بيعرفوا الأقصى ؟!؟! طيب وين دروس الدين ؟!؟! وين الأخبار ؟!؟! يمكن نحنا وضعنا مُختلف حيثُ أننا نتنفس سياسة و خُبراء في كُل شيء حتى العمى 🙂 و ما في عنا طفولة 🙂

        1. اول اشه انا ما انتقدتك انا بس لفت نظرك والله لاني انا الي شايف , ممكن انتِ ماخذك الحماس حبتين لكن مش بهاي الجريده وما راح ازيد باشرح بعرف مخك كبير .
          سنفوره ممكن باي بلد عربي تشوفه هيك اطفال , لا تستغربه وخاصتاص بظال هالثورات كُل اشه تغير وانا مره حكيتلك لو اسرائيل تهدم القُدس والله ما بتشوفه من العرب غير التنديد والشجب .
          انتِ شايفه العالم كلو على كف عفريت وما حدا سائل بحدا

          1. طيب خلص بدّي أحوّل نشاطي لفني ، بس مُشكلتي ما بعرفهُم كُلهُم . أعتقد أفضل شيء في كُل موضوع بقول تفوووو الله لا يعينكُم 🙂
            هيك بزبط ؟؟؟

  3. توفيق عكاشة باكيا: «ارحموني ما يصحش كده»
    انا عاوز فردة الجزمه التانيه الشمال اروح بيها البيت ابوسها وارجعها.

  4. مابعرف بس القصة مش داخلة دماغي
    يعني هل من المعقول ماكان يعرف ب النتيجة
    هل ل هذه الدرجة اهبل عشان يضحي ب كل شي وصل له
    الله و اعلم بس هو انتقل ل مرحلة جديدة و شغل جديد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *