https://www.youtube.com/watch?v=sSClQAf9uXo

قال الإعلامي المصري توفيق عكاشة خلال لقائه على قناته “الفراعين”: “شخصيتي أنا توفيق عكاشة تُدرس في الجامعات الأمريكية والألمانية والإنجليزية وللأسف الإسرائيلية أيضًا”.

وأضاف: “يدرسوني حتى يستخلصوا الأساليب العلمية التي استخلصتها بنظريات علمية وحولتها إلى تطبيق عملي أدى إلى المساهمة بقدر كبير في عدم إسقاط مصر وفشل حروب الجيل الرابع”.

وتابع: “يدرسوني على أساس تطوير علوم الجيل الرابع التي ستطبق في دول أخرى في خطتهم حتى يستطيعوا التغلب على أي شخصيات مثلي قد تواجههم، فهم يدرسوني من الاتجاهات كافة سواء علمية أو عملية أو شخصية أو مادية”.

وزعم عكاشة، أنهم “يريدون إضعاف قوته من خلال نشر مقاطع فيديو ضاحكة وكلمات شعبية كان يستخدمها مسبقًا والأداء الجسدي الذي كان يمارسه وانعكس من المجتمع والعديد من النظريات العلمية التي كان يمارسها حتى يفقدوها قوتها، وحتى يظهر بأنه شخص سفيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. علوم الجيل الرابع التي ستطبق في دول أخرى ههههة. يا ريت تخبرنا شو كانت علوم الجيل الثالث. ولك أنت صحفي. ما حدا يزعل بس انتوا بمصر عندكن كليات إعلام ولا إعلاف.

  2. انت لا تصلح ان تكون حتى فأر تجارب بمخابر هاته الجامعات يا اقل من الجزمة .
    ابله فارغ العقل و القلب لا يملك الا الصراخ ليمارس ازعاجه .
    داهية تاخذك .

  3. بتستاهل يا عكشة ما انت فلتة زمانك …حتى يعرفوا شو سبب التخلف والسفه عند بعض البشر ..ياريت يفتحوا راسك يشوفوا اذا فيه مخ عندك بظن بيلاقوه ضامر او محشي تبن بدل المخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *