هدد الإعلامى المصري توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين، بالاعتصام داخل صالات مطار القاهرة الدولى، وذلك احتجاجًا على إقلاع الطائرة المتجهة إلى الأقصر بدونه، وذلك بعدما وصل وبرفقته المذيعة حياة الدرديرى وعدد من الحرس الخاص به متأخرين عن موعد إقلاع الطائرة عشرة دقائق.

عقب ذلك أجرى عكاشة اتصالا تليفونيا برئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب، وذلك فى حضور وزير الطيران ليعلمه بانتهاء الأزمة، وقبوله بتدخل وزير الطيران لتهدئة الموقف بعد تهديده بالاعتصام داخل صالات المطار احتجاجا على إقلاع طائرة الأقصر بدونه.

وقالت مصادر لـ”اليوم السابع” الذي نقل الخبر إن الطيار حسام كمال وزير الطيران فور علمه بالأزمة، حضر إلى مطار القاهرة، واجتمع بعكاشة فى الصالة الحكومية، فى حضور عدد من لواءات شرطة المطار، فى محاولة لتهدئة الأمور، وإنهاء الأزمة، وبالفعل وافق الإعلامى توفيق عكاشة على الانتظار لحين إقلاع الرحلة التالية والمقرر إقلاعها ظهر اليوم، الخميس، إلى الأقصر.

جدير بالذكر أن “عكاشة” وبرفقته المذيعة حياة الدرديرى و6 مرافقين بينهم 3 حرس خاص، وصلوا المطار متأخرين عن موعد إقلاع رحلة الأقصر، وعليه رفض رجال الأمن إنهاء إجراءات سفرهم، خاصة وأن “عكاشة” يحمل سلاحه الخاص، والذى يحتاج إلى وقت طويل لإنهاء إجراءات شحنه على الطائرة، مما دفع “عكاشة” للتهديد بالاعتصام، وطالب وزير الطيران بالحضور لإنهاء الأزمة شخصيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهو مين اصلا ليعمل الهليلة دي ووزير و مش عرفة ايه وحضر ليهدؤه
    والله مصر بقت مولد وصحبو غايب

  2. الى المعلقة katia وهو حضرتك اصلا تدى للموضوع اكبر من حجمه ليه ؟؟
    واحد عبيط وكل بلد ممكن اوى نلاقى فيها النماذج دى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *