https://www.youtube.com/watch?v=pn2Ky6e8YQE

سجل تاريخ 10 كانون الاول انتقال كوكب عطارد كوكب القدرات العقلية والتواصل والتخطيط والتميّز من برج القوس الى بر ج الجدي لغاية تاريخ 2 كانون الثاني 2016 ليتوصل مولود الجدي الى النجاح والتالق وربما يوقع على عقود مميزة وينتصر على بعض الاخصام.

ان وجود عطارد في برجك سيعطيك قوة تركيز هائلة أنت لا تشتت إهتمامك على صغائر الأمور ولا تهتم بالتوافه تركز على شيء يهمك وتحققه ويجعلك مخطط ممتاز !

تعتمد على مبدأ الخطوات ، ولا تستسيغ المجازفة مثلاً بل طريقة حديثك وعملك حذرة ومرتبة كما يجعلك شخص عقلاني جداً وتقيّم الأمور من وجهة نظر عقلانية ومنطقية بحتة تكره التفسيرات العاطفية والخيالية للأمور بحيث تكون ماهر بإنتقاء المفردات وعندما يتحدث معك يحرص أن تصلك وجهة نظره ويجعلك ذكي وقويّ عقلياً ولكن بطريقة تقليدية لست متحرر بأفكارك ولا تتقبل خرق القوانين ولست مبتكر بالفطرة يجعلك صاحب إسلوب ساخر جاد بمعنى لست كسخرية الحمل اللاذعة بل أنت ناقد ساخر ساخر بطريقة إيجابية – كوميديا سوداء ويجعلك ممتاز بالكتابة ، بالقراءة بالقدرات الأدبيّة كالنقد والتقويم وإصلاح العيوب وتحرّي المثالية رأيك بنّاء.

كذلك سوف تنقسم الاجواء الفلكية الجيدة ما بين برج الجدي الترابي وبين برج الدلو الهوائي كيف ستنعكس هذه التاثيرات على الابراج .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *