أعلنت السلطات التونسية عن اعتقال الرجل الملتحي الذي يظهر في الصورة، وهو بجانب طفل نائم، وقد تم لفه بحزام وضع به العديد من القنابل اليدوية، وهي الصورة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت الكثير من الاستياء لدى الرأي العام.

وتقول قوات الأمن إن التحقيقات أدت أمس إلى اعتقال صاحب الصورة، وهو من منطقة نفزة بولاية باجة. واتضح من التحقيقات أنه من أصحاب السوابق العدلية قبل الثورة، واعتنق الفكر المتطرف منذ سنة 2012.

وخلال التحقيق معه أشار إلى أن الصورة ليست بالحديثة وإنما تعود إلى 2012 وأن القنابل اليدوية ليست حقيقية بحسب قوله.

وقد قررت السلطات القضائية الاحتفاظ به قيد الاعتقال ونقله إلى تونس العاصمة لمواصلة التحقيق معه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نفسية اجرامية خبيثة. .. بدون كلام …يكفي اللبيب الإشارة؟؟ انه سيعد ابنه للإجرام. وقتل النفس المحترمة .. فهو يحق له ان يذنب ويعصي الله ويسكر ويعمل جميع الموبيقات. ثم يتوب ، وبعد هذه التوبة لا يحق لعباد الله مرور بنفس تجربته ثم يتوبوا من قريب او بعيد ؟ فيصبح ينظر لعباد الله وكانهم لا يستحقون الحياة لانهم يختلفون عنه. فيبدأ يعد العدة للإجرام وهذا مشهد مما تختزله ذاكرته العفنة .. اما المومن الحق الموحد المسلم فانه يخاف على إيمانه والنعم التي أعطاه الله فتراه يعطف على المذنب والكافر والعاصي كامتنان لرب العالمين انه ميزه وهداه ونور طريقه ويدعو لغيره بنفس ما أعطاه الله… هذا ما نعرفه عن التدين الحق

  2. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    والله الناس هاجت وتجننت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *