قد لا تكون سيارة رئيس أوروجواى خوسيه موخيكا، الذى استخدمها لمدة 27 عاما سيارة فارهة، ولكنها تستحق الكثير من المال. فقد تلقى الرئيس، 79 عاما، الذى تنتهى فترة رئاسته مطلع العام المقبل، عرضًا لشراء سيارته الـ”فولكس فاجن” بمليون دولار من جانب ثرى عربى كان قد التقى به فى قمة مجموعة الـ77 التى انعقدت فى بوليفيا فى يونيو الماضى. وذكرت مجلة بوسكويدا، أن موخيكا يدرس جديًا هذا العرض، وسوف يتبرع بهذا المبلغ لبرنامج حكومى لبناء مساكن للفقراء. ويقول الرئيس، إنه تلقى العديد من العروض لشراء سيارته، لكنها لا تقارن بما عرضه الثرى العربى. وكانت المرة الأولى التى شوهد فيها الرئيس يقود تلك السيارة فى أكتوبر عندما أجرت البلاد انتخابات رئاسية. يذكر أن الدستور يمنع موخيكا من الترشح لولاية رئاسية جديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عاش زاهدا عفيفا شريفا لا يضيع و لا يختلس ميزانية الأورجواي محافظا على كل درهم من مال فقراء بلده، فجزاه الله ب ”عربي” متعود على تبذير الأموال و عيشة الأبهة و الفشخرة غير مبال بحال الفقراء.. لكي يقتني سيارته ((وجه السعد عليه)) !
    و الجميل أنه سوف يتبرع بمال ”العربي” لبناء مساكن الفقراء! يا لجمال أخلاقك أيها الأرجوياني.. فليجتمع العرب جميعا من محيطهم لخليجهم لكي يحيوك و يرفعوا لك قبعاتهم و شماغهم و عقالهم و طاقياتهم! بوركت يا ابن الاورجواي..!

  2. الثري خـــليجي “عربي”

    حاب يشتري اخلاق وذهد وعقل وطريقة حياة هالرجل بأموال بلدو حتى يرضي غرورو وامراضو
    هالمليون دولار محتاجها اكثر فقراء ومواطني وبطالة وعطالة بلدك الي هالاموال بالاخير بترجع لبلدن

    ولو مو حاب تدي بلدك في لاجئين سورين في لبنان والاردن بيتعرضو للضرب والظلم كل يوم وقريبا حيطردو من هالبلدين لانو حكومة البلدين بتقول مفلسه وماعندا شي فياريت تقسم هالمبلغ مابين هالبلدين يمكن يرحمو هالاجئين

    فعلا عرض شراء حقير جدا من ناس المال هوه اكبر تفكيرها

  3. لا أحب السيارات المستعملة حتى ولو كانت للرئيس أوباما نفسه ….
    لان أكيد “حزق” حشاكم فيها في يوم من الأيام .
    لا أمانع بشراء حمار بوشعيب” العطار ”
    لانه متهوي … 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *