سجل أب في منطقة جازان حادثة من أبشع أنواع القتل بعد نحره لابنه بسكين صباح اليوم الثلاثاء وهو يحمل كتبه.

الأب الجاني قدم إلى مدرسة ابنه ذي الـ 10 أعوام، والذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي بأحد مدارس محافظة أحد المسارحة جنوب جازان وأخرجه بالقوة وقاده إلى حوش مهجور جنوب إسكان الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيري بالمحافظة ليقوم بذبح طفله بصورة بشعة وتركه بالموقع ينزف في دمائه متجردا من كل أنواع الأبوة والإنسانية، ثم قام بتسليم نفسه بعد وصوله إلى نقطة أمن الطرق بالدغارير ليتم إيداعه قسم التوقيف بشرطة أحد المسارحة وفتح ملف تحقيق معه حول جريمته البشعة التي هزت أوساط المجتمع بأسره.

فيما باشرت الجهات الأمنية الحادثة وحضرت فرق من الأدلة الجنائية والبحث والتحري والشرطة لموقع الجريمة وتحفظت على أداة القتل (السكين) ورفع البصمات وإيداع الطفل المجني عليه بثلاجة الموتى بالمستشفى العام.

وقالت المصادر أيضا إن الأب الجاني منفصل عن زوجته أم الطفل وإن الطفل يعيش في منزل جده وما تزال أسباب الجريمة مجهولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله …
    الرب يسلط عليك أبشع وأصعب انواع الأمراض يا الحيوان …لان أظن يوجد احكام في المملكة تخفف الحكم على الآباء من الإعدام لاقل منه..،.
    ولا ادري لماذا ذلك القاتل قاتل ولو كان أباً او اماً او جداً او ….خاصة ان لم يكن هناك أسباب مقنعة …!!!!وكيف يوجد اعذار لقتل ونحر طفل ..لا حول ولا قوة الا بالله.،،

  2. حيوان لا هيك بظلم الحيوانات لانه عندها رحمه ، شيطان حتى الشيطان ما راح يعملها ، يا لطيف هادا الاب لازم يشوف كل اشكال التعذيب النفسي و المعنوي و الجسدي حتى هيك و كفايه ، الله يرحم الطفل و يعين الاطفال اللي عندهم اهل من هالشكل

  3. الله يلعنك من بين الابهات
    الله يخرب بيتك انا بس ابني يروح المدرسه والدنيا مطر قلبي بوجعني , بحكيلو عطل بابا اليوم

  4. شو هالاخبار يا نورت
    شو هالاب الله يلعنو كيف طاوعو قلبو يا ولدي على هالموته
    الله يحمي الاطفال ويرحم هالولد ويصبر امه
    ويخلي ولادك ويحفظهم عمر و شكرا لتحيتك
    كمان محايده تحياتي لك ولو ما رديتي عادي 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *