شهدت دولة الامارات حادثة غريبة حيث قامت زوجة بتقديم بلاغ في الشرطة ضد حماتها بعدما ان عادت إلى البيت لتجدها قد قامت بكي ابنها الصغير، وقد وصلت المشكلة إلى حد الانفصال بين الزوجين بعدما استنكر الزوج قيام زوجته بفتح بلاغ ضد أمه.

وقال المقدم جمال سالم الجلاف نائب مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الرقابة الجنائية في دبي ان برنامج التواصل مع الضحية الذي أطلقته شرطة دبي قام بالتواصل مع الجدة والزوجة حيث افادت الجدة بانها قامت بكي يد الطفل لاعتقادها ان الطفل الشقي يجب ان يكوى حتى يتخلص من الجن الذي يتلبسه ، وانها لم تقصد ايذاءه مطلقا وانما اعتقدت ان العفاريت هي التي تتسبب في شقاوته، واستطاع البرنامج توضيح وجهات النظر لكافة الاطراف وعادت الزوجة مع زوجها وحماتها بعد تقديم النصح والارشاد لكافة الاطراف.

وأكد الجلاف ان برنامج التواصل مع الضحية استطاع التواصل مع عدد كبير من الضحايا من اصحاب البلاغات الجنائية والمرورية حيث وصل عدد البلاغات منذ بداية العام الجاري وحتى شهر اغسطس الماضي 56003 بلاغات متنوعة، فيما سجلت الفترة نفسها من العام الماضي 37565 بلاغا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الجدة طلعت ذكية فهي كوت الحفيد لكي تثير غضب و انفعال الكنة و يطلقها زوجها.

  2. الغلط مش في الزوج او الزوجه الغلط والعيب على الجن المفروض يركب الجده مش الابن اكيد الي حاصل سوء فهم يا جماعه اهدوا و خلو الجن يختار من تاني

    ***************

    هذه الظواهر نجدها كثيرا في اذهان الناس الكبيره في السن يظنون ان الجن يخاف النار و بذلك سوف يترك الجسد دون رجعه لكن لا علاج للجن سوى الرقية الشرعيه وهي ايات القرآن الكريم

  3. شقاوة الاطفال الاشقياء ما هي الا دليل على حيويتهم الزائدة اما بفعل افرازات هرمونية اكثر من اللازم في اجسامهم ، او بفعل التربية الخاطئة من الاهل احيانا !!! علاجها لا يكون الا بتوجيه الاطفال الى فعل ما يفيد من نشاطات مثمرة صحيا وذهنيا ، وتربيتهم على التفريق بين الصواب والخطأ من الافعال والاقوال ، وليس بالكي مثل هذه العجوز المتخلفة !!!

  4. ■ابرام في أيلول 29, 2010 |
    لا وجود للجن خرافات اسلامكيه
    ………………………………
    ذكر الجن في الكتاب المقدس :

    Lev 19:31 لا تَلْتَفِتُوا الَى الْجَانِّ وَلا تَطْلُبُوا التَّوَابِعَ فَتَتَنَجَّسُوا بِهِمْ. انَا الرَّبُّ الَهُكُمْ.
    Lev 20:6 وَالنَّفْسُ الَّتِي تَلْتَفِتُ الَى الْجَانِّ وَالَى التَّوَابِعِ لِتَزْنِيَ وَرَاءَهُمْ اجْعَلُ وَجْهِي ضِدَّ تِلْكَ النَّفْسِ وَاقْطَعُهَا مِنْ شَعْبِهَا
    Lev 20:27 «وَاذَا كَانَ فِي رَجُلٍ اوِ امْرَاةٍ جَانٌّ اوْ تَابِعَةٌ فَانَّهُ يُقْتَلُ. بِالْحِجَارَةِ يَرْجُمُونَهُ. دَمُهُ عَلَيْهِ».
    Deu 18:11 وَلا مَنْ يَرْقِي رُقْيَةً وَلا مَنْ يَسْأَلُ جَانّاً أَوْ تَابِعَةً وَلا مَنْ يَسْتَشِيرُ المَوْتَى.

    1Sa 28:3 وَمَاتَ صَمُوئِيلُ وَنَدَبَهُ كُلُّ إِسْرَائِيلَ وَدَفَنُوهُ فِي الرَّامَةِ فِي مَدِينَتِهِ. وَكَانَ شَاوُلُ قَدْ نَفَى أَصْحَابَ الْجَانِّ وَالتَّوَابِعِ مِنَ الأَرْضِ.
    1Sa 28:7 فَقَالَ شَاوُلُ لِعَبِيدِهِ: «فَتِّشُوا لِي عَلَى امْرَأَةٍ صَاحِبَةِ جَانٍّ فَأَذْهَبَ إِلَيْهَا وَأَسْأَلَهَا». فَقَالَ لَهُ عَبِيدُهُ: «هُوَذَا امْرَأَةٌ صَاحِبَةُ جَانٍّ فِي عَيْنِ دُورٍ».
    1Sa 28:8 فَتَنَكَّرَ شَاوُلُ وَلَبِسَ ثِيَاباً أُخْرَى, وَذَهَبَ هُوَ وَرَجُلاَنِ مَعَهُ وَجَاءُوا إِلَى الْمَرْأَةِ لَيْلاً. وَقَالَ: «اعْرِفِي لِي بِالْجَانِّ وَأَصْعِدِي لِي مَنْ أَقُولُ لَكِ».

    1Sa 28:9 فَقَالَتْ لَهُ الْمَرْأَةُ: «هُوَذَا أَنْتَ تَعْلَمُ مَا فَعَلَ شَاوُلُ, كَيْفَ قَطَعَ أَصْحَابَ الْجَانِّ وَالتَّوَابِعِ مِنَ الأَرْضِ. فَلِمَاذَا تَضَعُ شَرَكاً لِنَفْسِي لِتُمِيتَهَا؟»
    2Ki 21:6 وَعَبَّرَ ابْنَهُ فِي النَّارِ، وَعَافَ وَتَفَاءَلَ وَاسْتَخْدَمَ جَانّاً وَتَوَابِعَ، وَأَكْثَرَ عَمَلَ الشَّرِّ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ لإِغَاظَتِهِ.
    1Ch 10:13 فَمَاتَ شَاوُلُ بِخِيَانَتِهِ الَّتِي بِهَا خَانَ الرَّبَّ مِنْ أَجْلِ كَلاَمِ الرَّبِّ الَّذِي لَمْ يَحْفَظْهُ. وَأَيْضاً لأَجْلِ طَلَبِهِ إِلَى الْجَانِّ لِلسُّؤَالِ
    2Ch 33:6 وَعَبَّرَ بَنِيهِ فِي النَّارِ فِي وَادِي ابْنِ هِنُّومَ وَعَافَ وَتَفَاءَلَ وَسَحَرَ وَاسْتَخْدَمَ جَانّاً وَتَابِعَةً وَأَكْثَرَ عَمَلَ الشَّرِّ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ لإِغَاظَتِهِ

  5. الاخوان الاعزاء هذا ما جاء في القران الكريم……لا مني شخصيا
    وتشير الى وجود الجن في حياتنا وكيفيت طرده ومنعه…
    رجاء استفيدو منها ولا تكذبو القران …..فقط… خوفي عليكم من الجن
    من أسرار القرآن
    الإشارات الكونية في القرآن الكريم ومغزي دلالتها العلمية
    بسم الله الرمن الرحيم
    ‏(35)‏ يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا‏,‏ لا تنفذون إلا بسلطان‏*‏ فبأي آلاء ربكما تكذبان‏*‏ يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران‏..
    ومن قوله تعالي ( وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن ).
    ………
    و من الايات القرانيه التي تؤثر بالجن و تطرده:
    1- الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ).
    2- (إن الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله قد ضلوا ضلالا بعيدا إن الذين كفروا وظلموا لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم طريقا إلا طريق جهنم خالدين فيها أبدا وكان ذلك علي الله يسيرا يا أيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم فآمنوا خيرا لكم وإن تكفروا فإن لله ما في السماوات والأرض وكان الله عليما حكيما )

    3- (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم )
    اذن وجود ايات قرانيه تثبت وجود الجن وطريقة الوقايه منه….
    فبحبكم لله ورسوله وكتابه ….انتم تحمون من الجن

  6. اخت لوجين انير احاول اساعدهم….
    لانه اخواني من نفس الاب والام..
    ولهذا اشوفهم الحق بالقران الذي لا يقبل الشك و التحريف وهو قانون الله في الارض…
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً)). سورة الإسراء
    .
    ويشهد الله خوفا عليهم من ان يركبهم الجن

  7. اخت *لوجين*
    ….. اني احاول اساعدهم….
    لانه اخواني من نفس الاب والام..
    ولهذا اشوفهم الحق بالقران الذي لا يقبل الشك و التحريف وهو قانون الله في الارض…
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً)). سورة الإسراء
    .
    ويشهد الله خوفا عليهم من ان يركبهم الجن

  8. كيف ستقنعهم بالقرآن وهم لايؤمنون به حتى انهم لايعرفون ماذا كتب في اناجيلهم وهاهي ذي او ذا ابرام يقول هذه خرافات اسلاميكية وقد اتيت له بنصوص من كتابه مذكور فيه عن الجن

  9. لا يا اخي يا ….. سلام
    هم يعرففون ما موجود بالقران….. من خلال التوراة..
    ويعرفون ما وعد الله لهم من عذاب بالاخره…ولكن هم صم بكم لا يريدون ان يفهمون.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    * ” الذين يتبعون الرسول النبي الأمي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والإنجيل يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ……” ( الأعراف 157 ).
    .بسم الله الرحمن الرحيم

    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ

    خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

  10. ■شهرزاد في أيلول 29, 2010 |
    الغلط مش في الزوج او الزوجه الغلط والعيب على الجن المفروض يركب الجده مش الابن اكيد الي حاصل سوء فهم يا جماعه اهدوا و خلو الجن يختار من تاني

    ايه والله يا هالجده الخوته … جن لمّا يركبك ***************
    هههههههههههههههههههههه
    حبيبتي يا شهرزاد … يا صاحبه الاسم الحلو …. يا أحلى طباخه … كيفك ؟؟؟؟

  11. تسلم ايدك أخ كريم وأخ سلام .. لاتعليق بعد تعليقكما
    بالنسبة لابرام فهي دايما بتطلع بتسب الاسلام وبتتخبا حتى يعلق غيرها بالمشكلة اللي سببتها .. لعن الله من أيقظ الفتنة..

  12. حبيبتي يا اجمل لبنانيه في سيدني كيفك يا حلوه وكيف العيلة انشاء الله تكونو بخير ؟
    تسلميلي على كلامك الحلو يا قمر

  13. يابخته اتحرق بمكوة ناشيونال هوة دة اعلان مكوة ولا ايه يا نورت مفروض تحطوا صورة الحفيد او جده مش صورة المكوة والماركه 😛

  14. يا Bs B2a …….
    هو نفس المكوى …الي استخمته الجده بالجريمه…
    ….والجماعه مشكورين راحو عليهم وصوروه …ولانه هو اداة الجريمه والطرف الثالث بيهه.
    كما انه…. الطفل ايده توجعه ونايم…..والعجوز اتخاف تطلع بالصورة لاحتمال يجيهه الجن…
    فالعائله وافقة على تصوير المكوى…واذا ما اتصدقي… اقلبي المكوى حته اتشوفين اثار يد محروقه.
    هذه الاخبار من مصادر موثوقه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *