شهدت قرية عزوز بمركز دشنا بمحافظة قنا بصعيد مصر واقعة مثيرة. إختطف 6 أشقاء وأبناء عمومتهم سيدة من منزلها وقاموا بتجريدها من ملابسها حتى أصبحت عارية تماماً وطافوا بها شوارع قريتهم أخذاً بالثأر.
كانت أجهزة الأمن بمحافظة قنا “800 كم جنوب القاهرة ” قد تلقت إخطارا بالواقعة، على الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين من التحريات أن المذكورين قاموا بعرض السيدة وهي عارية تماما على أهل قريتهم1.imgcache.

وأضافت التحريات أنهم فعلوا ذلك إنتقاماً من عائلة المختطفة التي قام بعض أفرادها في وقت سابق بإقتحام منزل شقيقة المختطفين وتجريدها من ملابسها وعرضها عارية أمام الأهالى.

ألقى رجال الأمن القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. تقاليد العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم بالنسبة لهم الاخد بالثار اهم من اى شيئ اخر فهو يعتبر عار على عائلتهم ان لم يفعلوا نفس الشيئ
    وكان ممكن يقتلوها ولكنهم اصروا على فعل نفس الشيئ بالضبط يعني الحكاية مش هتخلص

  2. اذا صحت الواقعة بهذه القذارة والخسة ، فلا عقاب لهم كافي في الدنيا ولا حتى القتل ،،، هؤلاء الناس لا يعرفون العيب وليس عندهم ذرة من الاخلاق ،،، لا الذي فعلها في السابق ولا هؤلاء ،،، الله يخسكم يا ( بُعدا ) وينتقم منكم دنيا وآخرة ،،، لو كانت فيهم ذرة من الرجولة لانتقموا من الرجال وليس من النساء الضعيفات وبهذه الطريقة التى يعف عنها حتى الحيوان …

  3. حسبي الله عليهم,,,,,
    ايش اوحشية هذه,,,,,الله هو المنتقم وليس البشر,,,,,

    سمووووووووورة

  4. أختي سمورة سمراء السعودية ،،، أعجبتني الحكمة التى كتبتيها بعد اسمك الكريم ،،، عاقلة وبارك الله فيكِ…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *