في جريمة مروعة، أقدم كويتي على قتل زوجته الأربعينية في منزله في منطقة تيماء.

كشف مصدر أمني تفاصيل الجريمة المروعة، وقال إن بلاغا ورد عن وجود جثة لسيدة من مواليد 1973، وعثروا على ابنتها أيضا وهي في العقد الثاني من العمر في حالة انهيار كامل.

وأضاف المصدر لصحيفة “الأنباء” أنه تزامنا مع البلاغ، عثرت دورية تابعة للمباحث على شخص كان في حالة غير طبيعية ويتجول في منطقة تيماء بلا هدف، ولدى توقيفه رصد رجال الشرطة على يديه آثار دماء، وبسؤاله عنها قال إنها نتيجة سقوط سقف المنزل عليه. في هذه الأثناء كانت وزارة الداخلية أصدرت تعميما بجريمة قتل، وتبين لرجال المباحث أن الشخص ذاته هو المتهم.

وأوضح أن المتهم اقتيد إلى التحقيق، حيث أصر على أقواله بسقوط سقف المنزل عليه وعلى زوجته وأنها توفيت، لكن ابنته وبعد استيعاب الصدمة كذبت روايته، وقالت إن والدها تشاجر مع أمها وسحبها من صالة المنزل وكان يضربها بعنف على رأسها بمطرقتين، وأنها قاومته وعادت مرة أخرى إلى الصالة، ثم توجهت إلى الحمام، ولكن الزوج أصر على مواصلة ضربها.

ولفت المصدر إلى أن الخلافات بين الزوجين ترجع إلى سنوات، إذ سبق أن سجلت الزوجة قضيتي ضرب وطلاق في العام 2008 وكانت وقتها مقيمة لدى منزل أسرتها نظرا لعنف الزوج المفرط.

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة بتهمة قتله زوجته، فيما تم التحفظ على المطرقتين اللتين استخدمتا في الجريمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي المتخللفة يعني عنيف وعملتي له قضيتين ولسة عايشة معاه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يلا الله يرحمها الضحية هي البنت اكيييد اتعقدت

  2. بالدول الغربيه ان حدثة مشاكل بين الزوجين والتفاهم بينهُم اصبح مُستحيل فوراً ينفصلون بهدوء لكن بدولنا وبعاداتُنا وتقاليدُنا الاغلبُها جهل وتخلف يجب على الزوجه ان تعيش تحت قدم زوجها وتخدم اهله وتتحمل الاهانه من اجل اولادها وباخر المطاف اما تُقتل او يخونها زوجها او يتزوج عليها ولا حل اخر غير ان تصبر من اجل الاولاد !!!

  3. بالفعل ما في أحسن من بلاد أوربا في حل هذه المسائل .. اخذوا كثير من الدين الاسلامي وطبقوا أحسن من عندنا للأسف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *