هزّت جريمة مروّعة مدينة المحمدية في المملكة المغربية، إذ قام شاب بنحر أستاذه وفصل رأسه عن جسده والتجوّل به أمام الناس.

ووفقاً للمعلومات حول الجريمة المروّعة، فإن شهود العيان قد لفتوا الى أن الشاب الملقب بـ”تغمان”، قرّر أن ينتقم من أستاذه بطريقة مروّعة، فنحره وقطع رأسه عن جسده ثمّ أمسك به وجال في شوارع المدينة قبل أن يضعه أمام محل تجاري.

كذلك، فقد أشارت التفاصيل الى أن الشاب جال في المدينة حاملاً بيده أيضاً السيف الذي استخدمه في تنفيذ الجريمة.

إشارة الى أن بعض سكان المدينة قد أبلغوا رجال الأمن بالحادثة، فحضر العناصر على الفور الى المكان وأمسكوا بالشاب بعد مطاردته وإطلاق الرصاص التحذيري نحوه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا المفروض هو والي ربوه ينعدمو بالنـعل امام الجميع
    اكيد المُدرس مسكين ومو صاحب مشاكل
    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. أخباركم مشقلبة يا نورت كالعادة !! المقتول ليس أستاذ القاتل، بل هو رجل متشرد لا مأوى له يبيت في العراء و في الغابة و القاتل هو مدمن خمور و مخدرات صاحب سوابق عدلية مريض نفسيا أو ربما يدعي الجنون ! جيرانه في الحي الصفيحي الذي يقطنه حرروا شكايات كثيرة ضده من أجل التهديد و الخطر الذي يشكله على حياتهم و أطفالهم و لكن لم تتخذ السلطات أي إجراء ردعي و زجري ضده! إلى أن أتى ذلك اليوم الذي فصل فيه رأس المتشرد المغدور المسكين عن جسده و حمله يتجول به في الطرقات و هو في حالة غير طبيعية من الهستيريا تحت تأثير المخدرات و حبوب الهلوسة!
    خلاصة كل هذا هو أن السلطات تتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية طالما لا تتخذ إجراءات جادة لمنع دخول حبوب الهلوسة و المخدرات التي تفشت كثيرا و تنخر الشباب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *