سبق- أجبرت امرأة “جزائرية” وابنها الخطوط السعودية على تأجيل رحلة “جدة – الرياض sv1065” لإثارتها الرعب داخل الطائرة، وفقاً لتقرير كابتن الطائرة، في مطار الملك عبدالعزيز بجدة.
وروى أحد المتواجدين في الرحلة تفاصيل الواقعة  قائلاً: “إن شرارة المشكلة بدأت عندما سحب ابن المرأة الجزائرية مقعد الطائرة إلى الخلف قبل إقلاع الرحلة، وكانت في الخلف عائلة سعودية، فتحدث الرجل إلى الابن بأن يعيد المقعد إلى مكانه حتى إقلاع الطائرة، ما أثار غضب الجزائرية التي بدأت برفع صوتها في الطائرة، وهددت رب العائلة بصوت عالٍ”.
وذكر المواطن أن المرأة هددت وصرخت في الطائرة، فيما حاول طاقم الطائرة تهدئتها، لكنها استمرت في ذلك، ثم عادت الطائرة بعد أن كانت ستقلع، وطلب كابتن الطائرة من الجزائرية النزول، غير أنها رفضت.

السعودية
وأضاف: “الجزائرية يتجاوز عمرها 50 عاماً تقريباً، وأوضح أن الأمن تدخل، لكنهم عجزوا أيضاً، فيما تحدثت المرأة بالجوال مع أحدهم، ويبدو أنه زوجها”.
وتحدث المواطن: “حاولت حل المشكلة أنا وزميلي بعد أن عجز طاقم الطائرة عن ذلك، لكنها بصقت على زميلي، وهو ما زاد المشكلة اشتعالاً”.
وتابع: “رفضت المرأة النزول من الطائرة إلا بنزول بعض الركاب الذين حددتهم، والغريب أن الأمن رضخ لذلك، وأنزلوني من الطائرة برفقة زميلي وكذلك العائلة المكونة من رجل وزوجته وطفليه، وسحبوا بطاقة الهوية، وأوقفونا أمام الطائرة ولم يفتحوا لنا الباب، فيما نقلت سيارة خاصة المرأة الجزائرية وابنها إلى المطار”.
وختم قائلاً: “لماذا هذه المرأة تثير المشكلة، ثم ينقلونها معززة مكرمة، ونحن من حاول حل المشكلة يتم إيقافنا، رغم أنها تطاولت على السعوديين، وقالت لرب الأسرة: سوف أتصل على من يربيك، ورغم أن كابتن الطائرة قال في التقرير إنها تسببت في تأخر الرحلة، وبث الرعب بصوتها العالي داخل الطائرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هاته المرءة عديمة التربية لا تمثل المرءة الجزائرية في شئ لان المرءة الجزائرية قمة في الادب و الاخلاق

  2. عراقية وافتخر :

    لن نرد عليكى بالمثل و نعمم ونشتم كل العراقيات اللاتى انا شخصيا اللى صديقات منهن احترمهن و ندخل في فتنة مالها اخر
    فانت تمثلين فقط نفسك المريضة مثلك مثل الجزائرية اللى يتكلم عليها الموضوع ……..الله يهديك
    المسلم لا يسب ولا يشتم و لا يلعن

  3. يا اخت عراقية وافتخر هل انت تعرفي كل الجزائريات لتحكمي ان هدي هي اخلاقنا هدي وحده وهي لا تمثل الا نفسها على كل حال حتى احنا لما شفنا شدى حسون و رحمه ف ستار اكادمي كنا نقول كل العراقيات بلا اخلاق

  4. عيب يا اخت عراقية
    شنو هذا الكلام هم شسوولج انا ماشوف احد داس على طرفج
    عجيب ليش تجيبين الغلط علينا ——— انا اعتذر للاخوات الجزائريات
    واقولهم انتم تاج على الراس لاتزعلون

  5. كلمة  اثنين  تشد  الهاتف  النقال  و  تقول  لك  انتضر  هنا  
    سوف  اناديلك  من  سوف  يربيك  !!
    بس  انا  اؤكد  لكم  انهن نساء  زوجات  و  بنات  وزراء  و  مفسدين في الحكومة 
    لان  البنات  الجزائريات  و  المرءة  الجزائرية العاديات كلهن 
    متخلقات  و  متئدبات  
    و للعراقية  التي  عممت على  بنات  الجزائر
    اقول لها  احتراما  لميس لون  و الاخوة  و الاخوات العراقيات ,الشرفاء  ٠٠ فسوف  لن  نرد عليكي 

  6. ما قصرتي أخت ميس تسلمي، المهم لم يفكر أحدأن المرأه ممكن عندها فوبيا الطائره و ماخذه دواءو من بين أعراضه الجانبيه نوع من العداء يتفقم عند بعض الأشخاص أحيانا، فهناك مثلا مقدم برامج فرنسي ،وهوJean-Luc Delarue توفي السنه الماضيه قام بأفعال مشينه بدون أن يدرك من جراء أخذه لذلك الدواء.

  7. هااااها عادى لا أعرف لما العرب دائما يتحسسون عندما يقال ان جزائرية او مصرية او لبنانية او فلسطينية او سورية او اماراتية او غير ذلك فعلت كذا وكذا كل شخص يمثل نفسه ……………الجزائر

  8. و لا يهمك اخت ميس لون انت مانك مجبرة تعتذري
    فكل واحد يمثل نفسه
    تقبلى تحياتى اختى المحترمة

  9. شكرا اخت ميس // لون كل واحد يشوف الناس باخلاقوا و انت باين عليك محترمه

  10. االسؤال المطروح يا اما لا يوجد عدل في السعودية ان كانت الجزائرية ضالمة أو بوعمامة عجباته واحسبها جارية ليخرب فزبل يشم ريحتوا علبالكم في الدار البيضاء كان جزائري يسهر في فندق وجاء سعودي طلب من صاحب الفندق اخراج كل من في الفندق بثمن مغري جدا كي يسهر هو وأصدقائه فطلب صاحب الفندق من الجميع الخروج سأله الجزائري لمدا نخرج فاجبه النادل لان السعودي دفع ثمن بقائه وحده هو وأصدقائه لي يخرب فزبل يشم ريحتو السيد الجزائري مرض واستعان بأحد أصدقائه المغاربة لكي يصله الى صاحب الفندق فطلب منه ان يبتاع منه الفندق في الحين بايي تمن يريد فستجاب له صاحب الفندق فأخده فورا الى الموثق ثم عاد بالوثائق الى الفندق وطلب من النادل أن يخرج جميع من في الفند فبهت الدي كفر

    1. هاهاها هاد تفكرت الخبير ألي كانت تتحكيه ليا جدة الله يرحمها قبل ما نعس هاهاهاها شكون ألي معاود لك ياالمهبول هاد الخبيرة وجاي تعاودها لينا ….الله يستر ياربي ..عقل عليها حتى تعودها الوليداتك مني تكبر ودير عقل وتزوج وتولد ..راك باين صغير وراه باينة أفكارك نتاع شي ولد في عمرو 16عام

  11. iraqi and proud she is not iraq she is saudi and she wants make problem between iraq and algeria i wash undrestunding me

  12. هذه السيدة أقل ما يقال عنها انها Vulgaire..و يبدو انها تستغل نفوذها لإزعاج باقي الركاب..
    و لكن لا عجبا هكذا يحصل في دول العالم الثالث بدون استثناء..!!!!
    من لديه نفوذ يحاول أن يجعل من باقي الناس خدما له..
    ألا بئس هذه التربية..!!!!!
    و لكن لو فعلتها في سويسرا مثلا ((رائدة حقوق الإنسان))..
    لسجنوها أو رحلوها إلى بلدها..و هناك تفعل ما يحلو لها..
    كما فعلوا مع العقيد القذافي يوم ضرب ابنه ”هنيبغل” خادمين عنده..
    ف شرشحوه في صحفهم و أوقفوه و حاكموه و طردوه برااااا..
    ما جعل القذافي يصاب ”بثورة جنونية”…فأمر بالجهاد ضد سويسرا..
    كان الأولى به أن يطالب بالجهاد ضد أخلاق ابنه الفاسدة..!!
    انا لو مكان السعودية كن رحلت هذه المرأة على ” ب غ ل ” مصاب بالحمى..
    و ليس طائرة…خليها توصل بعد 20 سنة .. هذا إذا وصلت هههههههاي

  13. ست مش محترمة , لا أكثر لا أقل
    ولكن كان يجب مقاضاتها عما تسببت من أضرار ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *