كشف موقع “سبق” معلومات جديدة حول القضية التي أشعلتها المرأة الجزائرية، وتسببت في تأجيل رحلة “جدة – الرياض sv1065″، وذلك بعد إثارتها الرعب داخل الطائرة، وقيامها بالبصق على عائلة سعودية وشتم الركاب السعوديين والصراخ بصوت عال.
ويذكر أن السعوديين محمد التركي وعبدالله الغنمي رفعا دعوى ضد الجزائرية “نوال”؛ بسبب إهانتها للسعوديين، ووصفها لهم بـ”غير المتربين”، وتمت إحالة الدعوى لهيئة التحقيق والادعاء العام.
وكشفت المعلومات أنه تم التحفظ على السعوديين “ربّ العائلة سامي القحطاني وزوجته وطفله” بجانب الشابين السعوديين محمد التركي وعبدالله الغنيمي اللذين حاولا التدخل لحل المشكلة؛ واتضح لاحقاً أن زوج الجزائرية يعمل في الصالة الملكية بمطار الملك خالد في الرياض.
وحسب المعلومات فإن ربّ العائلة نقل زوجته وطفله إلى إحدى الشقق المفروشة، وعاد لمركز شرطة المطار لمتابعة إجراءات القضية بجانب السعوديَّين الآخرَين، وتم التحفُّظ عليهم 12 ساعة، ولم يخرجوا إلا بكفالة، في حين أُطلق سراح الجزائرية “نوال” الساعة التاسعة والنصف صباحاً بعد أخذ أقوالها من شرطة المطار، على الرغم من مطالبة السعوديين بأخذ بصماتها والبقاء حتى انتهاء القضية.
وذكرت المعلومات أن أمن المطار حوّل القضية إلى الشرطة العسكرية، وأُخذت أقوال جميع الأطراف، وحوّلوا المرأة الجزائرية من مدَّعى عليها إلى مدعية على السعوديين الثلاثة؛ حيث طالبت “نوال” بتقبيل رأسها مقابل التنازل عن القضية؛ وهو ما آثار السعوديين وأغضبهم.

sudia
وطالب السعوديون الثلاثة العسكري بالاطلاع على إفادة كابتن الطائرة الذي يدينها، والاطلاع على الإفادة الخاصة بهم؛ حتى يتم التعرف على القضية كاملة، إلا أن العسكري ذكر أنه لم يصله إلا خطاب من شرطة المطار فقط بأن السعوديين مدَّعى عليهم؛ حيث قال العسكري إن الجزائرية تدعي أن السعوديين قاموا بالتلفُّظ عليها.
وكشفت المعلومات التي حصلت عليها “سبق” أن السعوديين الثلاثة صعَّدوا الموضوع للمسؤولين في شرطة منطقة مكة المكرمة؛ فحوِّلت القضية من شرطة المطار إلى أحد مراكز الشرط خارج المطار، وطولب السعوديون بالتبصيم، إلا أنهم رفضوا حتى إحضار الجزائرية “نوال”؛ فأُحيلت القضية إلى عسكري آخر تفهَّم مطالب السعوديين الثلاثة، واستمع إلى القضية كاملة منهم، وكيف أن كابتن الطائرة طالب فقط بإنزال الجزائرية، ولم يطالب بإنزال ركاب آخرين.
وذكرت المعلومات أن العسكري اتصل بزوج الجزائرية “نوال”، الذي يعمل موظفاً في الصالة الملكية بمطار الملك خالد في الرياض، وطالب بإحضار السيدة وإرسال كفالة عاجلة عبر الفاكس لمركز الشرطة.
واتضح للسعوديين الثلاثة أن تقرير الشرطة العسكرية بالمطار يتناقض مع إفادة كابتن الطائرة؛ حيث أُعيد الموضوع لأصله، مع الأخذ بإفادة كابتن الطائرة وإدانته للجزائرية، ثم أُخلي سبيل السعوديين بعد الكفالة.
وحسب المعلومات فإن الجزائرية “نوال” لم تحضر لمركز الشرطة، بل توجهت إلى “كونتر” الحجز، وسافرت هي وأبناؤها إلى الرياض قبل انتهاء القضية، وسط تذمر السعوديين من عدم تعويضهم من قِبل الخطوط السعودية وتعطيل مصالحهم وعدم الاهتمام بهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هههههههه   طاحو  مع  عيشة  راجل  
    غير  توريلهوم  الزنباع  وين  ينباع 
    وقيلا  هي  مدام  شابة  و  بومبة و بلوندة ٠٠  و  السعوديين  
    تخلعو  و  عنبالهم  ساهلة  كيف  النساء  الاخريات    
    لانه  معروف  على  الخلجيين   لما  يسافرو ينبهرون  باالنساء  
    ثم  يبدؤون  ابتزازهن  بالفلوس   ٠٠٠  ولكن  هته  المرة  
    طاحو  في  واحدة  دزيرية  الريح  ما  يجوزش  معاها  و  توريلهم  
    النجوم  في  عز  النهار 

  2. كينية تتهم سعوديا بتعديبها واجبارها على طعام ملوث بمواد منومة دعوة سييدنا ابراهيم على بلد الحرمين استغلوها الشياطين ووضفوها في غير اما كنها وفرطو في الامانة مما أصاب الامة من خنوع ودل وهوان ولن تدوم النعمة الزائفة ما الفرق بين السعودي والجزائري كلنا من أمة محمد صلى الله عليه وسلم هل يوجد عدل في السعودية أم الملك خالد هدا معصوم من العدالة هو وخدمه سبحان الله التحري مشبوه والموضوع لا يصدق ادا دخلت بين طياته ادا كانت نوال ضالمة ووقفو الشرطة معها انها الكارثة

  3. ههههه  شحال  عندي  ما  سمعتش  كلمة  
    غزتلهم  و   الشح  فيهم   بصح  الكلمة  لي  عندي   بزاف 
    ما   سماعتهاش  هي  
    روح  تملح  !!

  4. السعوديين استغلوا كونهم في بلدهم و الطائرة تابعة لخطوط بلدهم و قاعدين يبهدلوا في الولية..
    و هذه ”المسترجلة” تستغل كون زوجها يشتغل في صالة المطار و قاعدة ((تتفطح و تتبورد )) عليهم..و هذا ما يسمى باستغلال النفوذ و استغلال وظيفة……………..أين القانون و الحق من كل هذه المهزلة؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لهذا أقول الطائرة كثييييييييييييييييييييييييييييييييير عليهم… يستحقون السفر عبر ا ل ب غ ا ل و الإبل كما الماضي..
    إذا كانت التكنولوجيا لم تستطع تهذيب النفوس…يبئى جزاءهم العودة إلى وسائل التنقل البدائية……………………..و السلام ختام..

          1. ميرسي على الإهداء يا سوزي..
            أخبارك و أحوالك؟؟ اشتئقنا لتعيقاتك يا زعيمة.. إلا قولي لي مفيش أخبار عن ساهر الليل؟؟
            الراجل فص ملح و ذاب….ابتلعته ظلمات الليل اللي كان بيسهره هههه

          2. تدرين يا زعيمة…أول مرة أشوف هالمغني..
            لكن صدقا أغنيته سبحان الله تشبهني ههههاي
            فعلا مظلومة و محرومة هالصبية مريومة هههههههههههههههاي

        1. بعتذر منك يا احلى مريم بس والله الابتوب طفى وما كان يرجع يدور ههههههههه الا هلئ
          الواد ساهر اتخطف بس فيه مساعي عربيه حوله هههههههههه

  5. القضيه بالنسبه لي مفهومه جدا (والله اعلم) هي بالطبع عقدة نقص ! قالت انها تقدر تذل السعوديين بادعائها عليهم في الاعلام والقيام بضجه في الطائره لتنال من كرامتهم والافتراء عليهم وفي النهايه يبوسوها على راسها ؟ !! مشكلة بعض العرب ان عندهم فكره مسبقه ومغلوطه جدا عن الخليجيين لذلك يكونوا حساسين جدا لاي تصرف بريئ او غير مقصود وياخذونه على انه ثأر بايت بينهم !!
    والاحتمال الثاني ان تكون نوال هذه تعاني من مشاكل نفسيه وغير مضبوطه عقليا !! كل شيئ جايز

  6. اناحتى كان عندي فكره غلط عن خليجين بس صرحه مو الكل زي بعض اعرف عائله غنيه عايشه بقصر بس كيف محتريم فوق ماتتخيلو كلامك صح يا خليجيه عند الكل فكره مغلوطه حتى كمان من لاجانب

  7. وأُخذت أقوال جميع الأطراف، وحوّلوا المرأة الجزائرية من مدَّعى عليها إلى مدعية على السعوديين الثلاثة؛ /////////

    لا اتفق من عمل هاته المرأة فكان عليها الصبر حتى تشتكي عليهم و لكن معروف عن الجزائريين دمهم حامي
    من جهة اخرى سمعنا كثير قصص ليست في صالح الرجال السعوديين فلم تسلم منهم حتى النسوة التي تذهب لزيارة بيت الله و الله وحدة كانت تحكيلي ان التحرش يبتدى في المطار من طرف شرطة المطار و ترددت في تصديقها لان هاته مكّة معقول ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *