تسريحة الشعر الجديدة التي ظهر بها راغب علامة في برنامج Arab Idol يبدو أنها تحولت إلى موضة في الجزائر، وهو ما ذكره منتدى جزائري نقل قصة شاب دخل إلى كوافير يطلب قصة شعر راغب، فخرج بصلعة الشاب بلال.

يقول ” عاشق راغب ” على منتدى ” بال مون ” : ” واحد راح للحلاق حتى يقص شعره قال للحلاق : أريد قصة راغب علامة .. الحلاق حلق كل شعره ( صلعه ) . فقال له الزابون : ” ما فعلت ؟ قلت لك مثل راغب علامة .. قال له الحلاق : ” عادي و مالو الشاب بلال ؟ “.

الطريف ان عاشق راغب وبعد أن أوهم متابعي المنتدى أنها قصة حقيقية، اعترف لهم في النهاية قائلا ” إنها مزحة أطلقتها إعجابا بقصة شعر راغب في البرنامج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أشهر شيء في الشاب بلال هي صلعته..لا صوت و لا صورة…هو كله على بعضو مفيهوش الا الصلعة..!!
    راغب علامة…بقيت له بعض الشعيرات في رأسه ..بمجرد أن تسقط قريبا سيلتحق هو الآخر بموكب الشاب بلال الاقرع..!!
    من كثر ما طلس الجيل على شعره عشان يلمع..صار يتساقط كأوراق الخريف..!!

  2. بلال الخردى ALBINOS……………… يعني ALBINISME….. scientifiquement parlant أكيد مش عندو شعر و مش راح يبان أصلا. les albinos sont dépourvus de pigmentations ya BENY JAHL و الجزائري عموما ما يتفرجش على مثل هذه البرامج…لأنه في العقلية الدزيرية عيب و عار رجل يسمع الطرب الشرقي..بالمفهوم الدزيري راه نقص في الرجولة…تبهديلة…حتّى الدزري لي بهدل بروحو و كان بالبرنامج غنى الراي
    يعني مش عارفة شكون l’algérien el kavyyyy لي راح يعمل زي راغب has been
    ce rahgeb … il est démodé depuis la nuit des temps
    ils ont la parabole les algériens vous savez! depuis x temps !donc c’est pas un oriental qui chante des chansons à l’eau de rose que l’lagérien va imiter ou en faire un exemple à suivre…

    1. بالفعل، بالأمس فقط حينما قرأت تعليقات للبعض يستميتون في الدفاع عن احدى المغنيات، تذكرت أن رجالنا كانوا لا ينزلون لمثل هذه المستويات لأنها قدح في رجولتهم، وكان موضوع الفنانين وأخبارهم ثرثرة نسوية…ترى ما الذي تغير؟

  3. هااااااها قالوا أرواح نحففلك كى راغب علامة يا الأنوش عشا طيرلوا شعرو كامل ……………..الجزائر

  4. مفهوم خاطئ عند العامة ان الشعر يزيد وسامة الرجل بالعكس في رجال أشوفها صلع على الزيرو و وسيمين و لا يخلون من جاذبية ….
    بالنسبة الي الشاب بلال أوسم من راغب ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *