تمكَّن الجزائري المقيم في ألمانيا أحمد تافزي -بطل موسوعة جينس للأرقام القياسية في كسر الألواح بالرأس- بتهشيم 43 حبة بطيخ في دقيقة واحدة.

وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية السبت 4 يونيو 2011م أن البطل الجزائري تجاوز الرقم القياسي الذي حققه نظيره الأسترالي جون الوارت، في تهشيم الدلاع (البطيخ) عام 2007 بمدينة “كويست لاند” في أستراليا حين هشّم 40 حبة في دقيقة.

وتمكن تافزي من تجاوز الرقم الأسترالي خلال مسابقةٍ أقيمت على هامش الاحتفالية التي أقامها الألمان بمناسبة مرور 1050 سنة على تأسيس مدينة بورنبرج الألمانية، بـ3 حبات، حيث استطاع أن يهشم برأسه في ظرف دقيقة واحدة 43 حبة يقارب وزن كل واحدة منها 4 كيلو جرام.

وكانت فرحة الشاب الجزائري كبيرة بعد انتهاء المنافسة عندما تم الإعلان الرسمي من قبل المحلّفين عن تحطيم الرقم القياسي في تهشيم الدلاع بالرأس.

وقد سارع بعد ذلك، وسط دهشة وفرحة الجميع، إلى حمْل العلم الجزائري الوطنية وتثبيته على حبة دلاع، ليشهد كل من حضر الحفل على جنسية صاحب الرقم القياسي الجديد.

وفتح هذا الإنجاز التاريخي شهية أحمد للتحضير لتحطيم أرقام قياسية أخرى، حيث يسعى لتحقيق رقم جديد في تحطيم كرات البيسبول، وهو رقم يوجد حاليا بحوزة مواطن من كوريا الجنوبية بـ21 كرة في دقيقة واحدة.

كما كشف عن نيته كذلك تحطيم عددٍ من حبات جوز الهند باليد، وهي فاكهة يصعب -كما هو معروف- كسرها حتى بواسطة المطرقة، على حد قول البطل الجزائري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هههههه صدام صرت قملة شقية ههههه رحم الله امرئ عرف قدر نفسه مشان هيك نعتكم القردافي بالمقملين اتاريه الراجل بيعرف احسن مننا انا على حسب علمي انه القمل انقرض من كل الدول العربية في الثمانينات ولكن واضح انه لساه مستوطن في ليبيا دول حتى الناس بيتسلو باصطياده وقت الراحة هههههههه
    اما فيما يخص الجزائري فرجالنا معروفين بحلاوة الشخصية ولكن دمهم بيفور بسرعة يعني انت يا هدام لو وقعت بيد اصغر واحد مننا يقسمك على عدة اطراف و لما تقول اننا نبدع في التفاهة انا ما شفت ولا عربي ولا ليبي شاركو في قينس من غير الجزايريين

  2. هههههههه قملة شقية ! اسمك شيك
    دلاااايلووووو شكرا على رقي كلامك فعلا انك تتشط وسط الشَّهْدَة تصبح مُرَّة هههههه ياخي باقاقو

  3. يا حم ارة انتي وياها
    ما دخلي أنا بالمعّلق التاني هذا
    فعلا انكن ناقصات عقل ودين

  4. التافة الذي تصرفاتة تنم عن تصرفات جاهل ومسوي نفسة حكيم .
    هو الشخص الذي لا ينظر الى الاعماق ابدا ……والجواب موجه للقمل

  5. imene comment sava khti rouhi choufi sujet taa les putes en france le salaup mokrane qu`es qui entraine de dire

  6. ههههههههههه قمله نورت قملت اهربواا
    والاتجاه المختلف مع حاله والفريد من نوعه من الصبح ما عم يهدى من صفحه لصفحه
    بالنسبه للموضوع برافوووو عليك ولتحيا الجزائر بلاد الشهداء
    الرأي و الرأي الأخر
    O_o

  7. طبعا انتي لست مثلي
    شن جاب الثري للثريا
    هههه
    صقع عليك

    ولكن خدعة أن تدخلوا باسم قملة و تنسبوا التعليقات لي , فهذه غدعة مفضوحة
    شوفوا غيرها يا قمل
    ….

  8. هههههههههههههههههه والله يا قمله اسم على مسمى انتبهي من شامبو اقضوا على القمل قال شقيه قال ايه يبعتلك حمه وبرديه بجاه الكعبه المبنيه وزمزم وصفيه هء هء
    الرأي و الرأي الأخر
    O_o

  9. الجزائر لها حصة الاسد من مواضيع نورت وقيلا 90% من اسهم نورت تملكها الجزائر اما هذا التافه في الاعلى ساهدي له تعليق من عندي كنت قد كتبته له من قبل لكن الضاهر انه لا يفهم لكن لا ضير في تكراره لان التكرار يعلم ال…ر الله لهدا المعقد جالو موضوع عن الجزائر على طبق من دهب ليزيح شئ من عقده علينا ولات لو الجزائر كعيادة نفسية كلما شتم فيها تخلص من خوفو من الجزائر و اكثر شئ يدل على انك معقد نفسيا و خواف هو اتخاد اسم صدام لنفسك لانه يرمز الى القوة و الدكتاتورية و انت بعيد كل البعد عنهما لدا انت تختبئ وراء ستار صدام في جريدة الكترونية كان الاجدر ان تنسب نفسك الى اشراف ليبيا مثل عمر المختار لكن مع من اتكلم فمصيرك اما الانتحار او الجنون مثل زعيمك القدافي ان الليبين الاشراف و الله لا يستالو واش يصرا لهم لكن طبعا هم يرحبون بالرصاص بصدورهم و انت مختبئ وراء الكمبيوتر لكن لا تقلق اين انت داهب القدافي من امامك و امريكا من وراءك و الجنون يخيم على راسك و هده اخر مرة ارد على تعليقاتك و ارجو من الاخوة الجزائريين ان لا يردو عليك من اليوم لاننا سنمر مع القافلة و انت خليك في نباحك
    و ايضا ارجوكم اخوتي عليكم بالحذر و احضار مبيد او بدا القمل الله يستر ملي جاي

  10. ياعيني على العرب وانجازاتهم اللي ترفع الراس!! اكبر صحن فول!! اطول علمّ!! 50 بطيخه بدقيقه!! اغلى ناقه !! انجازات بالفعل استطاعت ان تخدم البشريه والانسانيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *