كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، كيف حُكم على عروسين بالجلد بعد التقرب من بعضهما قبل أيام فقط من زواجهما.

كان العروسان من بين مجموعة حُكم عليها بالعقوبة العامة أمام المسجد يوم الجمعة، ففي إندونيسيا يُنظر إلى التقارب كخطوة نحو ممارسة الجنس قبل الزواج، الأمر الذي يخالف أحكام الشريعة، ونتيجة لذلك تلقى العروسان 20 جلدة، أمام حشد من الناس في مدينة آتشيه.

كما تم القبض على مسيحي إندونيسي لبيع الكحول في مقاطعة آتشيه المحافظة، حيث يحظر القانون الاندونيسي بيع الكحول واستهلاكه، وقد تم اعتقال “جون سيمبولون” في أكتوبر وحُكم عليه بـ36 جلد

وقال عمدة آتشيه “امين الله عثمان”: “هذا التزام حكومتنا بتطبيق الشريعة الإسلامية، وإذا حدث أي انتهاك أبلغوا الشرطة الشرعية على الفور وسننفذ عقوبات مثل ضرب اليوم”.

وهنا يُحكم على الناس بالجلد بسبب مجموعة من الجرائم بما في ذلك المقامرة أو شرب الكحول أو الجنس المثلي أو أي علاقة جنسية خارج نطاق الزواج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هنيئا لهذه الدول المتقدّمة التي تطبّق الشريعة الاسلامية (كمنع شرب الخمر ,منع القمار, ….) أكثر من دولنا العربية الاسلامية !!

    1. اندونيسيا بلد متخلف جدا والفساد الحكومي يدمر جميع ارجاء الدولة ويكفي ان نسائهم يعملن خادمات في اسعودية والكويت ووو والشعب الاندونسي فقير جدا جدا اندونيسيا ليست بلد متقدم بل بمنتهى التخلف maya

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *