عثرت الشرطة الأميركية على جنينين بشريين بين حقائب امرأتين في مطار ميامي الدولي.

وذكرت صحيفة (ميامي هارولد) اليوم الجمعة أن امرأتين كانتا عائدتين من هافانا في كوبا حين أوقفهما موظفون أمنيون في المطار للاشتباه بأنهما تحملان مواد مشبوهة.

واكتشف الموظفون جنينين، ذكر وأنثى في جرّة، كانتا تعتزمان تسليمها إلى أحد سكان ميامي للقيام بمراسم تخص ديانة السانتيريا.

وقال المتحدث باسم المطار روي روتلاند إن محققاً طبياً أكد أن الجنينين ولدا ميتين، ما يعني أن المرأتين لم ترتكبا أية مخالفة وتم الإفراج عنهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وقال المتحدث باسم المطار روي روتلاند إن محققاً طبياً أكد أن الجنينين ولدا ميتين، ما يعني أن المرأتين لم ترتكبا أية مخالفة وتم الإفراج عنهما.
    تهريبهم للطفلين أكبر مخالفه
    يعني اذا هم ميتين وش يبون فيهم أجل ؟؟

    1. قالت يريدون يسلموهم لسكان عشان مراسيم السانتيرا مدري ايش ><

  2. السانتيريا هي خليط من العبادات الكاثوليكية وديانة بعض القبائل الأفريقية….

    وتسمى في كوبا “آباكوا” وفي هايتى “فودو” وفي البرازيل تسمى “امباندا وماكوميا” وهذه الديانة لها وجود ملحوظ في بعض المدن الأمريكية مثل واشنطن وميامى ودنيفر وتوكسون، والذبن يمارسون السانتيريا يسقطون في تعاطى المخدرات وتقديم الذبائح البشرية.

    وقد تم الكشف عن مقبرة جماعية 1989 م بها 15 جثة في بلدة ماتا موروس بالمكسيك وهم ضحايا ممارسة السانتيريا.

    أما عن رقصات “الفودو” وممارسة السحر الأسود فقد سبق الحديث عنها ضمن الممارسات الشيطانية، ويقول الساحر دافيد كونواى:”أن الممارسات تسمى “الفودو” وهى ممارسات السحر الأسود تتم عن طريق عمل تمثال من الصلصال للشخص الذين يرغبون في لحاق الأذى والضرر به، ثم أنهم يمارسون السحر لإلحاق الضرر بهذا الإنسان” (ص 128 الظلمة الآتية على العالم)

  3. اصلا القانون في كل ولايات اميركا هو واحد واي مخالفة معناها السجن والمحاكمة والافراج عنهم من المستحيل الخبر بي شئ موطبيعي وخاصة السنين الاخيرة صارت المطارات متشددين حتى على علبة معجون الاسنان فكيف بجنيين وميتين انا من سكنة اميركا وكل شئ عندنا غلط يعني مخالفة

  4. fi elcathlic mafi s7r 7bibti ssl7i m3loumatk
    els7r imkn bdinkon
    elsiid elmsi7 amrna blent3ad 3n eldjalin
    i3ni amthlek

  5. لا اله الا الله حتى الاطفال الميتة مش عم تخلص من سحركم وعبادتكم للأصنام يا عبادين الخشب والأصنام والشيطان الله ينتقم منكم يا مشركين

  6. يا ماريا يلي قاعدة خلف الحاسوب ومو فالحة غير بس بالشتايم ولعن الغير اقري تعليق زورو وافهمي شو كاتب ٠ اساسآ الموضوع كلة كذب وبعيد عن الصح وخيالي كلنا نعلم ان انضمة التفتيش في مطارات امريكا واوربا تخضع لعمليات تفتيش صارمة حتى علب حليب الاطفال ينبشوها نبش فما بالك اذا كانو اجنة هل تعتقدين انه سيطلق سراح الامراتين بسهولة ويمر مرور الكرام ؟ وانت ما صدقتي الموضوع يخص على حد قولك عبدة الا صنام والاخشاب على الاقل فهم لا يلعنون الغير كما اوصيتم به ٠ اما عن موضوع السحر والشعوذة فانتم معرفون به اكثر من غيركم والدليل ما حدث مع الفتاة اليمنية والسحر مذكور في قرآنكم وتؤمنون به ٠ اذا انصحك بان لا ترمي الناس بالحجر وبيتك من زجاج ٠ وبس

    1. بسمة عفوا هي ما جابت سيرة المسيحية ولا تكلمت عند ديانتكم ؟؟
      انتي باتعبداي العفو خشب او صنم ؟؟؟
      وعندما ذكر السحر بالقران الكريم انما ليحذر الناس منه وانه موجود لم ينفيه احنا لا نؤمن بالسحر
      ونعمل به انما نؤمن بوجوده بالحقيقة
      لو سمحتي يا بسمة لا داعي لاني تقذفي ووووالكلام اللي ما اله داعي انتي
      لا اله الا الله محمد رسول الله “

  7. هنا حبيبتي مو انا اللي بديت بالكلام اللي ماله داعي اما عن انه ما ذكرت ديانتنا وما لعنتنا فهذا غير صحيح هي قالت ومتعمدة عبدة الاخشاب ونحن سمعنا هذا الكلام منهم الاف المرات وهم يقصدوننا نحن من نتبع الصليب فارجوكي يا عزيزتي لا داعي لتببري لها لاني انا اعرف اي نوع البشر هم الذين يكننون الحقد الدفين للغير لمجرد انهم غير مسلمين ٠ وانا اقسم بالله اني لم اقصد ان اغلط بالقران فهذه ليست اخلاقي انا قلت ان السحر مذكور فيه فاقرئي تعليقي وتعليقها جيدآ ولكي الحكم ٠ واسفة مرة اخرى ان كنتي قد فهمتيني بالغلط ٠

  8. كل مافى الأمر كان لازم يتم نقلهم بطريقة رسمية وليس بين الحقائب زى المهربين

  9. جهنم اللي يلفك انشاء الله قولي امين ٠
    علشان تعرفي بس يا هنا السب والقذف من طرف مين اللي يجي ٠
    طيب قوليلي بس يا هنا ايش اعمل؟ ارد على هالكلبة اللي نبحت واسكتها بطريقتها وبنفس اسلوبها؟ ولة اقول اللهم اخزيك يا شيطان واتف بوجهها واطلع من هذه الصفحة واخليها تسرح وتمرح وتنبح براحتها ؟ بلييييييز يا هنا ردي عليا ولا تطنشيني لانه اذا ما نصحتيني ما اعرف ايش راح يطلع مني بعد شوي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *