Gal.hairy.stocking.jpg_-1_-1(CNN)– لا يعرف ما إذا كان الهدف من تصنيع ألبسة مقاومة للاغتصاب تجاريا أم هو مجرد تحايل على الهدف السامي المعلن.

فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي العملاقة في الصين في اليومين الأخيرين بمنتج غريب ولكنه ذكي: جوارب مشّعرة مقاومة للاغتصاب.

وتقول الشركة المنتجة إنّ هدفها هو المشاركة في جهود مكافحة ظاهرة الاغتصاب وفق ما ورد في موقع “سينا ويبو” الذي يعد أكبر مواقع التدوين في الصين.

ويذكر هذا المنتج الجديد بابتكار آخر توصلت إليه طالبات هنديات، ضمن جهودهن لمكافحة الظاهرة في بلد تغتصب فيه فتاة كل 22 دقيقة.

فقد ابتكرت الطالبات “ثيابا داخلية مقاومة للاغتصاب” حيث أنها مزودة بجهاز كهربائي صغير يصدم أي شخص يحاول اغتصاب الفتاة.

ليس ذلك فقط بل بإمكان الجهاز أن يبعث تحذيرا في رسالة لشخص آخر كما أنه مزود بتقنية “جي بي أس” مما يتيح التعرف بدقة على مكان الجريمة.k0Hairy-Stockings

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بصراحة رغم أن هدف الجوارب “نبيل”….و لكن شكلها مقرف…!!!!!!!
    في الصورة الثانية رجلين البنت مثل رجلين القرد هههههههههههههههه

  2. كنت في الحمام في المغرب ودخلت امراة رجليها مثل الي في الصورة الثانية وعندها موسطاش وكنت أغسل شعري بشامبون وعيني مغمضة ولما فتحت عيني شفت المراة صرخت وقولت رجل معنا في الحمام يا نساء وجاءت المراة عندي وقالت لي حتيسكوتي ولا حصفعك ونعلمك تقولي اني رجل ومحشماش على هدك الشعورات وفي الاخر خفت وقلت لها سامحيني لأني شفت في عيونها انها راجل في جسد امراة …

  3. أيهما أسهل :
    تغطى رجلها أساساً و تداريها عن العيون ولا تلبس شراب شكلة مُشمئز كما فى الصورة ؟!
    . و يا ترى بعد ما لبست هذا الشراب أرضت غرورها و كبريائها و حسّت بأنوثتها أم ماذا ؟!

  4. هاهاها ، راجل معنا فى الحمام ! ما تقلقيش يا سلوى هى كانت داخلة تسترجع أنوثتها ………. ظلمتيها 😉

    يومك سعيد 🙂

  5. اهلا فيب كيفك ان شاء الله تكون بألف خير والأسرة أيضاً ومصر كمان ضحكتني يا فيب كانت تسترجع انوثتها في منزلها قبل ما تفزعني في الحمام .. وانت أيضاً نهارك سعيد وجميل يا جميل ….

  6. لما ابتعدو عن الشرع والدين والحجاب احتاجو لمثل تلك الاشياء المقززه لو انهم اتبعو شرعه لاكانت ملكه بالحجاب وماتعرضت للاغتصاب بل احترمت من الجميع

  7. هههههههههههه يبعتلك الهنا يا سلوى ..رجل معنا في الحمام !
    الواقع منظر الجرابات بالشعر بيقرف …بدل ما يلبسوا هيك جرابات يغطوا رجليهم أحسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *