NGI- أكد الإعلامي جورج قرداحي أنه لم يغيّر رأيه من الثورة السورية، وقال إنه لا يزال يؤمن بأنّ ثمة مؤامرة تستهدف البلد الجار، وقال إنه ومنذ انطلاق التظاهرات المناهضة للنظام في سوريا، دعا المعارضة إلى الالتقاء للدخول في مشروع الحكم، من خلال مساندة الإصلاحات التي يقوم بها رئيس الجمهورية بشار الأسد.

وفي تصريح للنشرة الفنية التي يقدمها  شادي خليفة على قناة الجديد قال قرداحي إنّ الديموقراطية تعني حرية أن تقول رأيك، وأن يتقبّله الآخرون، وقال ليس من المعقول إن تشطب إدارة MBC اسمه بسهولة وما كانت لتقدم على شطب برنامجه من قائمة برامجها، لو لم تواجه حجم هائل من الضغوطات، ونفى أن يكون قد ترك المحطة، مؤكدًا أن برنامجه جاهز بانتظار أن تقرّر المحطّة موعد عرضه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وليس من المعقول هالتاييد الفظيع والشعب عم بتقتل وكانو ما في شي صاير من معقول ؟????????????????

  2. يا رجل معلمك وليد شطب أوروبا كلها وأنت جاي تقول ليس من المعقول
    شطب اسمي , في الحقيقة أنت لا تملك سوى من سيربح المليون أما ما قدمته بعد ذلك فلا يشفع لك بالبقاء على الساحة إذاً تستحق الشطب والطرد .

  3. اخ شامخ بتقصد جنبلاط اللي عقله جوزتين بخرج ام لا ؟؟؟
    وتحياتتي لك

  4. اذا مش معقول mbc تشطب اسمك بسهولة بس معقول الناس شطبتوا يا مغرور..روح غير كنيتك اشرفلك لانها بتذكرنا بمسقط راس (القرداحة) النظام المجرم..الظاهر أصلك من هناك

  5. اها لانو جورج لبناني منو سوري حصل خير التاني طبل شو مفكر انت … مشكور والله

  6. اسمك ؟ ههههههههههمك هههههه من صنع اسمك غير ام بي سي ؟ كنت في مونت كارلو 20 سنه لم نسمح بأسمك حتى جائتك الشهره على طبق من ذهب و انت تحتفل بسن الخمسين يا ختيار ! قا ل لاسمي قال ما حلى لعرب اذا صدقو انهم خطيرين في الحياه!

  7. زينة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرة انتي عسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *