لمح وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، الى امكانية استقالته حيث قال أنه ليس متمسكا “لا بمنصب ولا بوظيفة”، قائلا: “أنا بانتظار عودة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي من قمة غلاسكو لوضع جميع الاوراق على الطاولة”.

وفي حديث لصحيفة “الديار” اللبنانية، أكد قرداحي أنه يدرك تماما ويشعر بمعاناة اللبنانيين في الخارج وخوفهم من اي إجراء قد يطالهم، “لكن المسألة تحولت الى مسألة كرامة وطنية”. وأضاف “لست متمسكا لا بمنصب ولا بوظيفة، لكن المسألة تعدت ذلك الى الكرامات”.

وتابع قائلا: “كل الموضوع قيد الدرس، وانا بانتظار عودة ميقاتي من قمة غلاسكو لوضع جميع الأوراق على الطاولة والخروج بعدها بقرار متفق عليه بيني وبينه، وبالتالي عندما يعود رئيس الحكومة الذي قد تكون لديه معطيات جديدة بعد اللقاءات التي يعقدها، بقعد أنا وياه ونتخذ القرار بضوء المعطيات التي قد تكون تكونت لديه”.

وعن كل الاتهامات التي طالته كون “لحم كتافه من الخليج”، علق وزير الإعلام اللبناني، بالقول: “عملت بعرق جبيني، ونجاحي كان بسبب عملي وتعبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بداية التعليق تحية وكرامة وكبرياء للرجل الحر جورج قرداحي ولكل محور المقاومة بالمنطقة ،
    الاستاذ جورج قال الحقيقة ولم يكفر !
    كلام الاستاذ جورج اخرج للسطح ملايين الفئران والمنافقين والاغبياء العرب!
    كل من يخاف على مصلحته الخاصة وأعماله وأمواله ضرب لبنان وكرامة لبنان بعرض الحائط مع الأسف ، ولا أستغرب ما دمنا في عالم قذر تغلب فيه المصلحة الخاصة على المصلحة العامة ، كلمة الحق تحارب ومِن مَن ؟؟ شعوب تُقاد مثل الخراف شعوب لا عقل لها ولا ارادة ولا كرامة ولا شرف ولا ضمير وقبل كل هذا مخافة الله سبحانه وتعالى ، من يرضى بالظلم وقتل الأبرياء بلا كرامة ولا اخلاق ، وكثر من ارادوا التسلق على أكتاف الاستاذ جورج قرداحي واستغلوا ما حصل اما مصالح سياسية و خلافات حكومية او منافع اخرى، هناك أطراف قذرة لعبت دور بعمل هذا الخلاف التافه اصلا بسبب رأي حر ، ف أين الديمقراطية ؟ و حرية التعبير ؟ ألستم مذهولين بالغرب ؟ لماذا تعجبكم حرية الغربي وتقمعون حرية العربي؟ يا متخلفين يا منفصمين يا جهلة ، عبيد الغرب يحاولون التسيد على الأحرار لا والله خسئتم اذهبوا للجحيم يا منافقين يا تافهين اصحاب المؤخرات الكبيرة بالخليج من الذكور جبناء امام حكوماتهم واليوم اصبح لهم لسان! والرخيصات التافهات الفاجرات بالخليج يتطاولن على قامة اعلامية وثقافية !
    فلتذهبوا للجحيم يا حثالات العالم ولتحيا كلمة الحق دائما وأبدًا والنصر للكرامة والشرفاء .

  2. اضافة اخرى بخصوص الكلام الحقير الموجه للاستاذ جورج قرداحي ، حجة الخليجي عند اي خلاف او معارضة بالرأي او حتى قول كلمة حق هي ان العرب لحم كتافهم من خير الخليج !!!!
    الموظفين بالخليج يعملون بعلمهم وشهاداتهم وثقافتهم وعلموكم الكتابة والقراءة حتى تكونوا مثل البشر ولكن لا فائدة !
    اعتقد من الأفضل لو انكم تتعلموا وتتثقفوا حتى تعملوا ببلدانكم ومؤسساتكم يا جهلة ولا تعايروا من علمكم و رفع من اسم وقيمة مؤسساتكم ،
    عقدة النقص عندكم مثل كرة الثلج !
    كلام اخير انا لا أعمم واحترم كل حر و شريف ب اي مكان واحتقر كل جبان و منافق وفاقد الاخلاق والكرامة بكل مكان .

  3. اوسخ من الخلايجة لن تري
    هم يعلمون جيدا ان حربهم ضد اليمن باطلة وده سبب الحرب علي قرداحي
    هو انت يا قرداحي صحيح منافق وبتشكر في بلحة بس عجبتني في كلامك الاخير
    اوعي تتراجع او تستقيل .. اثبت يا بطل .. الامة كلها وراك ماعدا الخلايجة والراقصين والراقصات

  4. نجاحي كان بسبب عملي و تعبي ؟؟! لو كنت عملت في بلدك ما كنت وصلت لي وصلتله من شهرة و مال لان التلفزيون اللبناني لن يدفع لك مثل ما تدفع لك دول الخليج .. انت اعلامي خليك في مجالك لا تتطاول على الشان الداخلي للبلاد التي صنعتك .. اي دولة تمس امنها القومي لازم تضرب و بشدة

    1. ولماذا يعمل في بلده والف بلد يتمناه ؟
      وحتى لو كان عمل في لبنان باجور اقل الا انه ما كان يطلب منه ان يكون عبد امعة يسبح بحمد الطغاة ، ثم اي امن قومي ؟
      وامريكا وغيرها مستبيحه حتى غرف نوم حكام السعودية وكل اموالها وفوق هذا ترامب وابفانكا يعطوهم بالجزمة ؟؟!!
      يعني حبكت او بقت على اعلامي لبناني يمنع من قول الحق او التعبير عن رأيه .
      منطقك يا وئام منطق الادلة الصاغرين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *