قضى شاب بولندي يبلغ من العمر 29 عامًا ثلاثة أيام عالقاً داخل بئر يبلغ عمقه حوالي 6 أمتار عندما حاول إنقاذ قطته التي سقطت فيه، فحاول إخراجها لكنه لم يفلح، وعندما يئس قرر أن يربط نفسه بحبل وينزل إليها لإخراجها، لكنه انزلق فانقطع الحبل وسقط هو الآخر في البئر، ولم يستطع الخروج. وعلى الرغم من طلبه النجدة وصراخه فإن أحدا لم يسمعه، وبقي في البئر مع القطة ثلاثة أيام دون طعام، ولكنه كان يشرب والقطة من ماء البئر.
وفي اليوم الثالث افتقده جاره سلفادور الذي كان يلتقي به يوميًا، فاقترب من البيت وأخذ ينادي صديقه، وعندما سمعه أسرع بالصراخ وطلب النجدة، فدخل الصديق إلى المنزل وطمأنه، ثم حضر رجال الإنقاذ والشرطة، واستطاعوا إخراجه هو وقطته.
وحضرت إلى المكان أيضا سيارة إسعاف لنقل الشاب بسرعة إلى المستشفى لتعرضه للكثير من الجروح والرضوض، ولأنه لم يتناول الطعام لثلاثة أيام. يقول الشاب إنه لا يستطيع أن يعيش دون قطته التي أحبها حتى الموت، لهذا لم يفكر كثيرًا عندما قرر إنقاذها بأي طريقة كانت ومهما كان الثمن، وإنه سعيد جدًا لأن قطته لم يصبها أي ضرر، وقال: “أنا بلا عائلة هنا، وهذه القطة هي عائلتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مسكيييييييييييييين انا احب القطط كنت املك واحده اسمها ميمي لكنها توفية

  2. يختي عليكي وانتي جالسه زي الملكه كده و منوره و عيونك منوره بموت فيكييييييي

  3. مساء الخير جميعا . أعجبني تصرفه كثيرا هذا يدل على أن طيب القلب وعنده رئفه بالحيوان جزاه الله ألف خير.

  4. اليوم الثالث افتقده جاره سلفادور الذي كان يلتقي به يوميًا، فاقترب من البيت وأخذ ينادي صديقه، وعندما سمعه أسرع بالصراخ وطلب النجدة، فدخل الصديق إلى المنزل وطمأنه، ثم حضر رجال الإنقاذ والشرطة،
    هو الاخ صاحب القطه حافر البئر فى غرفه النوم ولا فيه ولا انا بخرف علشان قله النوم

  5. نور القمر صدقت نبوئتك انا مفقود مفقود مفقود ونورت جعلتني ممنوع من التعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *