يو بي اي – حاول طفل في السادسة من العمر تقليد البطل الخارق “سوبرمان” مع شقيقه الأصغر فقفزا من الطابق الرابع متوقعين انهما سيتمكنان من الطيران ولكن مصير الصغير كان الموت فيما وصل الآخر الى المستشفى بحال الخطر.

ونقلت صحيفة “شاينا دايلي” الصينية عن مالك متجر في المبنى الذي قفز منه الولدان قوله ان صبياً في السادسة قفز من الطابق الرابع وفتح ذراعيه مثل “سوبرمان” وبعد دقائق لحقه أخاه البالغ من العمر 4 سنوات.



وأضاف الرجل ان الطفلين سقطا أرضاً ونقلا إلى مستشفى محلي لكن الأكبر أنقذ من الموت بعد تلقيه علاجاً طارئاً.

وأشار إلى ان الصبي الصغير توفي متأثراً بإصاباته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لااله الا الله الله يرحمهم
    هدا خطاء الاهل الي يتركو اولادهم يتفرجون افلام لا تليق بسنهم حتى الافلام بيكتبو في اسفل الشاشة السن المناسب لكل فيلم
    هو دا مصير التقليد الاعمى ولا اتكلم فقط على هدان الاولاد بل عن شعب باكمله وتقليده للاخر والنتائج تكون وخيمة

  2. والله هدا اللي خايفة منه ابني بيموت في spider man و خايفة شي يوم يعمل نفس الشئ يضل طول النهار يحاول ينط من مكان لمكان في البيت ربي يستر

  3. منه لله سوبرمان و باتمان وسبيدر مان كمان هذان الطفلان فعلا ما فعله عباس بن فرناس عندما حاول الطيران فطار في الجو مسافة بعيدة ثم سقط فكسر ضلع من أضلاعه ربنا يشفي الصبي المجروح و يرحم الصبي المتوفى آمين يا رب العالمين.

  4. يا حرام و الله وجعولي قلبي الله يرحم الصغير و يشفي الكبير , حسبنا الله و نعم الوكيل .

  5. LEK ALLAH YEL3AN YALI 2KHTARA3 2OUSAS SUPERMAN W SPIDERMAN ana 2ebnii ken natt 3an el balcon kaza mara badou y2alid spiderman 2all jebit chabak la kil bayti ta 27mi 2ebnii w ma brou7 3end 7ada baytou 3lli bkhaf 2ebni yeghdrerni w yehroub min la2an el walad ma bfaker w chu ma nabahtou badou ye3mol yali brasou serit khawfou w 2elou fi sou3ban 3al balcon 7ata ma yetjara2 w yetlla3 men wara dahri mettara kazeib 3leh la2ynou 3anid allah ye7mi kil el wleid hata allah ye7mili wledi

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *