قرر وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، أحمد حلمي، حبس “ج. م” جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة ذبح زوجته، بأحد الشوارع في أبو النمرس أمام بيت والدها لخيانتها له مع شاب.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، عن أن المتهم تلقّى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، تحوي فى مضمونها أنه شاهد زوجته مع أحد الشباب على دراجة بخارية في منطقة نائية بالقرب من منزلها، وبمجرد وصوله المكان، هربت الزوجة، فطاردها حتى تمكّن منها عند بيت والدها، وذبحها بسلاح أبيض كاد يفصل رأسها عن جسدها.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها “أ.م” 18عامًا، كانت على علاقة صداقة دائمة بذلك الشخص قبل زواجها من المتهم، واستمرت بعد الزواج، وبناءً عليه، توالت الخلافات الزوجية بينهما، لحين جاءته تلك المكالمة، فقرر الانتقام منها، وبمواجهة المتهم اعترف بما نُسب إليه من اتهامات، وأنه ذبحها انتقاما لشرفه.

وأكّدت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير إدارة مباحث الجيزة، أن المجني عليها تركت بيت زوجها أكثر من مرة، رغم زواجها منه منذ فترة قريبة، وكانت على خلافات دائمة مع زوجها، فضلا عن علاقتها بشاب يسكن جوارها، استمرت معه حتى بعد الزواج.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *