حبس رجلٌ صيني طليقته في قبو سري تحت منزله لرغبتها في هجره والابتعاد عنه.

وبحسب موقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن التعداد السكاني والإجراءات الروتينية ساعدت على اكتشاف اختفاء المواطنة “لين يان” (35 عاماً) وبقيام السلطات بعمليات بحث عديدة وتفتيش داخل بلدة “با غياونغ” بمقاطعة ديانغ الصينية، حيث تسكن، عثروا عليها داخل قبو بناه زوجها السابق “لين داغوان” (40 عاماً) الذي اعترف أنه اضطر لبناء مخبأ سري أسفل منزله ليخبئ فيها زوجاته بعد طلبهن الطلاق والانفصال عنه تماماً.
وتمكن داغوان من استدراج طليقته حتى حبسها داخل هذا السجن الذي بناه تحت الأرض وظلت بداخله شهوراً عديدة مهددة بالموت، ولم تتمكن من الخروج أو الهرب، لأن طليقها هددها بالقتل إن خالفت أوامره، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.
وأوضح داغون أنه كان يسمح لطليقته الخروج من القبو أثناء تواجده داخل المنزل والتجول حوله، لكن في كل مرة يغادر فيها المنزل يقيدها بالسلاسل ويحبسها داخل السجن الذي ال ويغلق عليه.
وخلال فترة أسرها لم تجرؤ لين على الهرب أو حتى التفكير فيه، ولكن لحسن الحظ تمكنت السلطات بعد عمليات بحث عدة مرات من إنقاذ لين وتحريرها والتحقيق مع طليقها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عثروا عليها داخل قبو بناه زوجها السابق “لين داغوان” (40 عاماً) الذي اعترف أنه اضطر لبناء مخبأ سري أسفل منزله ليخبئ فيها زوجاته بعد طلبهن الطلاق والانفصال عنه تماماً
    ياستر منك اكيد مريض ومعقد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *