خلال القرون السابقة كانت هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تحديد مميزات الأشخاص، وعادة تكون النظريات والمعتقدات مرتبطة بأجزاء من جسم الانسان اضافة الى بعض مميزات الشخص. والبعض يعتقد ان حجم وشكل الأظافر اليدين يمكن ان يحدد شخصية الانسان.
كما كان في الماضي علم بحد ذاته يقوم على تحليل الخصائص المختلفة لقياسات جمجمة الانسان. وايضاً هناك اعتقاد ان بأن المساحة بين العينين لشخص ما قد تحدد ما اذا كان يمتلك موهبة فنية ام لا.
الاتجاهات الحديثة لهذه النظريات تركز على شكل الأظافر، وقد بدأت في آسيا وسرعان ما انتشرت في اوروبا.
من حيث المبدأ، فإن ذلك يتوقف حول كيفية قراءتكم للنص التالي وكذلك مدى إيمانكم بهكذا انواع من الاختبارات، لكن مع ذلك فمن الممتع الاطلاع على ذلك، ومعرفة تفسير شخصيتك بحسب الصورة المرفقة. حدد شكل اظفرك واكتشف ميزاتك.
1- عمودي وطويل: شخصية معتدلة، دقيقة، صاحبة خيال وابداع. هؤلاء الاشخاص عادة يتوافقون ويتفاهمون مع الآخرين.
2- عريض: صادق، غير تافه، ينزعج بسرعة، نظري. هؤلاء الاشخاص دائما يقولون الحقيقة، ولا يبخلون في تقديم النصائح للآخرين.
3 – 4 – دائري او بيضاوي: هؤلاء الاشخاص هادئون، مميزون، ايجابيون ومنطقيون. يعيشون بحسب اهوائهم ويتخلون عن الأشياء الصغيرة التي قد تفسد حياتهم وهذا يعني ان صداقاتهم تدوم طويلاً.
5 – المربع: شخصية قيادية، قوية، ماهرة وشجاعة. جادون في اغلب الأحيان لكن لديهم جانب لطيف مخصص للأصدقاء المقربين فقط.
6 – 7 – مثلث الشكل او عكسه: ذكي، مثالي، مبدع. من الممكن ان يكون هؤلاء الأشخاص عباقرة ويتميزون بسرعة البديهة، وعادة ما يذهلون الناس بشخصيتهم.
8- لوزي الشكل: مخلص، صادق، ودود وجميل. هؤلاء الاشخاص طيبون جداً وتجدهم الى جانبك عند الحاجة. الناس تستمتع بصحبتهم ويحبون طريقتهم بمعالجة الأمور.
9- مدبب الجوانب: يتمتع بالالهام والانتاج والتركيز وذو شخصية حالمة. هؤلاء الاشخاص يركزون على المدى البعيد وينظرون الى الامور بنظرة شاملة. يؤثرون على الأشخاص في محيطهم بشكل ايجابي ويساعدونهم على التطور.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *