من أجل إطلالات السهرة التى لا يمكنك أن تأخذى معها حقيبة ضخمة تضم جميع متعلقاتك الشخصية، أو الأيام التى تتأخرين فيها فى العودة إلى المنزل وتخشين التعرض للسرقة بالإكراه فى الشارع ابتكرت شركة أمريكية حذاءً به مخبأ سرى يمكنه احتواء محفظة متوسطة الحجم وبطاقات الائتمان أو أدوات الماكياج، أو المفاتيح وأى شيء آخر تود المرأة حفظه بعيدًا عن العيون والخطر.

– الحذاء أنيق للغاية وبه خزانة واسعة ونالت الشركة براءة اختراع لهذه الفكرة منذ عام 2012، وبدأت طرحها فى الأسواق مؤخرًا مع أفكار مبتكرة فى الألوان والتصاميم التى تجعلها تبدو كأى حذاء عادى للغاية. شكل أنيق ويناسب الحفلات ويأتى مع محفظة خاصة

-شكل أنيق ويناسب الحفلات ويأتى مع محفظة خاصة وحسب الموقع الرسمى لخط الأحذية الذى يحمل اسم “Double Agent Shoes” فإن هذا الحذاء تم تصميمه بطريقة خاصة بحيث يحقق الأمان لأقصى درجة للمحتويات داخله، حيث تم تصميم الباب الموجود فى كعب الحذاء بطريقة تجعله يتحمل الضغط العكسى ويظل طوال الوقت مغلقًا ومثبتًا بإحكام، كما تم تزويده بمغناطيس إضافى يضمن المزيد من الأمان.

– تفاصيل الحذاء ومحتوياته

وأشار الموقع إلى أن الهدف الأساسى من الحذاء هو تحقيق الأمان للمتعلقات الشخصية، والثانى هو توفير الراحة للمرأة سواء فى تصميم الحذاء أو إراحتها من عناء حمل هذه المتعلقات فى يديها طوال الوقت.

– الرسم التخطيطى لشكل الحذاء

من الداخل وتتراوح أسعار هذا الحذاء بين 295 دولار 345 دولار، ويمكن شراءه من خلال الإنترنت.

– أى شيء يمكن أن تخزينه داخل الحذاء يأتى بألوان متعددة وأنيقة

– يأتى بألوان متعددة وأنيقة طريقة حفظ الأشياء داخل الحذاء

– طريقة حفظ الأشياء داخل الحذاء يمكن فتح الحذاء أثناء ارتدائه بحركة بسيطة

– يمكن فتح الحذاء أثناء ارتدائه بحركة بسيطة

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و الله ايلا زوين … هذا غادي يهنيك من اللصوص …ميعرفوش فاين حطيتي البورطابل . شكرا لكم. 🙂

  2. ما بناسبني علو الكعب كتير ..
    لو بس في شي بلكون معه كان منيح 🙂 🙂 منشان فنجان قهوه 🙂 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *