حرمت ابنتا دوق يورك الأمير أندرو من الحماية الأمنية التي تؤمنها لهما الدولة على مدى 24 ساعة بسبب الجدل الذي أثارته التكلفة المرتفعة لحمايتهما والتي تقدر بأكثر من 800 ألف دولار في السنة.
وذكرت صحيفة «دايلي مايل البريطانية» أن الأميرتين بياتريس (22 عاما) وأوجيني (21 عاما) المصنفتين خامسة وسادسة على العرش البريطاني لن تحصلا على حماية أمنية إلا عند مشاركتهما في احتفالات رسمية بالنيابة عن العائلة المالكة في إطار تخفيض الإنفاق على حماية العائلة المالكة الذي تنتهجه الشرطة البريطانية.

وكان الأمير أندرو قد حارب بشدة لإبقاء الحماية الأمنية لابنتيه ولكنه طلبه ووجه بالرفض خاصة بعد تراجع سلطته في ضوء علاقات مشبوهة مع رجال أعمال أجانب، مع الإشارة إلى أن زارا فيليبس ابنة الأميرة آن ليست لديها حماية أمنية على الرغم من متابعة الإعلام لها أكثر من الأميرتين.

كما عارضت الملكة اليزابيث مساعي ابنها أندرو كي تستمر ابنتاه في عمله كسفير للتجارة البريطانية وقد اصرت على أن تجدا مهنة خاصة بهما بعد التخرج من الجامعة.

وقد قدرت الشرطة تكلفة حماية كل من الأميرتين أثناء دراستهما في الجامعة العام الماضي بـ 400 ألف دولار لكل منهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. العائلة الحاكمة تملك المليارات ، ووالد هاتين الفتاتين يملك ثروة كبيرة !!! هل يجب ان يدفع الشعب المقهور ثمن ( البودي جارد ) لاي من افراد العائلة الحاكمة ؟ الا يمكن ان توفر تلك العائلة على الشعب هذا ، وتستأجر ( بودي جاردز ) على حسابها بدلا من تلك ( الطفاسة ) !!!!!

  2. ههههه هذول وين رايحين “halloween” ٠٠٠٠لشو الحمايه بس يشوفو الناس منصرهم يهربو منهم الله يرحم زمان ريه وسكينه عن جد بيضحكو ههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه

  3. ههههههههههههههههههه
    بيشبهو اخوات ساندريللا …..
    عشو بدن حمايه ؟؟؟؟؟ هيدول بدن ردع !!!!!!!!!!!!!!!

  4. أي!!!!!!

    بدون حماية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    ما بفزعوا بلد !!!!!!!!!

    حتى اللابتوب تبعي أصابه الاصفرار من الفزع !!!!!

  5. من المريخ في أيار 8, 2011 |
    فكرتهم اخوات سندريلا

    هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    والله معك حق

  6. يدفعون الاف لحماية بنتين عاديتين ويتركون الاف الناس والاطفال يعانون الجوع والعطش والحرمان هه زمن العجائب!!! يا رب استر على الا جاى!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *