علقت العلاقات الاعلامية في “حزب الله”، في بيان على ما بثته محطة “MTV” من “سكتش ساخر مصور يظهر النائبة بهية الحريري ورئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” محمد رعد. وجاء فيه: “يبدو أن الأمور وصلت ببعض المحطات التلفزيونية إلى حد تجاوز كل الحدود الأخلاقية وانتهاك كل القوانين المرعية في محاولاتها لتمرير رسائل سياسية أو اكتساب مزيد من المشاهدين والإعلانات التجارية، تحت عناوين فكاهية وترفيهية”.adel karam hayda 7aki

وتابع: “إن ما قامت به محطة “MTV” هو تعد غير مقبول على الكرامات، وتجاوز لأبسط المعايير التي ينبغي على الإعلام الالتزام بها، وهو أمر لا يمكن السكوت عليه، أو التغاضي عنه أبدا”.

وختم:”إن العلاقات الإعلامية في حزب الله تهيب بوزير الإعلام والمجلس الوطني للإعلام، كما كل الهيئات والمؤسسات الرقابية المعنية أن تتحرك بسرعة وتتحمل مسؤولياتها لوقف هذا التمادي المسف من قبل بعض وسائل الإعلام في انتهاك الحرمات والتعدي على الكرامات، فضلا عن عدم مراعاتها لأحاسيس الناس ومشاعرهم في وقت بالغ الحراجة والحساسية. إن كلمات العتاب واللوم لم تعد تنفع أمام ما يجري، كما أن الاعتذارات من جانب القنوات والقيمين عليها لا تجدي، ولا بد للسلطات المعنية من تطبيق القانون وإجراء ما يلزم من مساءلة ومحاسبة حماية لحق التعبير الذي لا يمكن أن ينفك عن الحرية المسؤولة التي يجب التحلي الدائم بها حفظا للوطن وأهله”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *