تناولت بعض وسائل الاعلام الموضوع كعلامة من علامات يوم القيامة، عندما أنجبت امرأة مغربية جنيناً على شكل أرنب، هذا ما تبين في المستشفى عند الانجاب، واثار استغراباً كبيراً.

للوهلة الاولى يتبادر في أذهاننا أنها كذبة ولكن الغريب بالأمر كيف حصلت، ومن روج لذلك، ومن تناقل الموضوع من غير تأكيد وعدم معرفة ما اذا كان خدعة أم حقيقة يتلقاها الجمهور، أم هي مجرد كذبة ليس الا.

وفي تفاصيل القصة، تبين أن امرأة مغربية حامل توجهت الى مستشفى عمومي في مدينة برشيد، حيث تظاهرت بأنها تعاني آلام المخاض، وتم نقلها الى غرفة الولادة، ثم طلبت الذهاب الى الحمام وخرجت منه بعد عدة دقائق وهي تحمل جنيناً صغيراً ميتاً يكاد لا يرى من صغر حجمه بين يديها يشبه الأرنب الى حد كبير، وقالت أنها اجهضت!

مع استغراب الطاقم الطبي واندهاشهم عند رؤية الجنين اذ بدا شكله غريب جداً، وعند فحصه تبين أنه أرنب بالفعل، وتم القاء القبض على السيدة المدعية.

حيث تبين أن السيدة المغربية عقيمة ولا يمكنها الحمل بالأساس، وتم تحويلها الى النائب العام للتحقيق معها تمهيدا لتحويلها الى السجن لمعاقبتها.

الحقيقة صادمة:

اعترفت المتهمة أنها اضطرت الى اللجوء الى تلك الخدعة للحصول على شهادة رسمية بالوضع والانجاب من ادارة المستشفى ، وذلك لاستخدامها كسلاح ضد زوجها في المحكمة، لأنه كان سيطلقها بسبب عدم الانجاب مضيفة ان الجنين في الحقيقة هو ارنب مسلوخ!.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله …
    مريضة ومسكينة وفوق هذا عقيمة ):
    خدعتها جناية بكل بساطة ولكن لا أستطيع الا ان أتعاطف معها ،
    على زوجها الا يطلقها بالعكس عليه احتضانها ومساعدتها على العيش والتأقلم مع فكرة عدم الإنجاب …
    واذا عايز يتزوج فلم لا هيك يرزق بالأولاد وهي تبقى معه…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *