أحالت محكمة جنايات الإسماعيلية بمصر أوراق مواطن بالإسماعيلية إلى مفتي الديار المصرية لاخذ رايه فى اعدامه لإدانته بقتل جاره وزوجته بسبب مشاجرة نشبت بينهم بسبب دجاجة.

وكانت المحكمة برئاسة المستشار أحمد محمد الجنزوري ارسلت الى مفتي الديار المصرية لإقدامه على قتل جاره محمد محمد عبدالعزيز – 58 عاما – وزوجته سماح عثمان محمود – 58 عاما – مستخدما سلاح آلي غير مرخص كان بحوزته خلال تشاجرهم حول دجاجة هربت إلى منزل المتهم وخلال مطالبة المجني عليه بالدجاجة، نشب خلاف بينهم فأطلق عددا من

الرصاصات من سلاحه أدت إلى مصرع المجني عليه على الفور وإصابة زوجته بإصابات خطيرة توفيت على اثرها خلال علاجها بمستشفى الإسماعيلية العام، وإصابة أحد أقارب الزوجة محمد عثمان – 27 عاما – بإصابات خطيرة بالقدم اليسرى.

وكانت المحكمة تلقت تقريراً طبياً من الإدارة العامة للمجالس النفسية بالطب الشرعي تفيد بعدم وجود أي مرض عقلي للمتهم، وأن حالته النفسية مستقرة، مما حدا بالمحكمة لإصدار حكمها بإحالة أوراقه إلى المفتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. حادثه مماثله لاكن المعتدي ضرب امراءه بدجاجه مجمده قد اخذها من التلاجه الا ان الضحيه لم تمت بل اصيبت بتشوه في وجهها اما الجاني فقضي وقتا في السجن وادي غرامه ماليه للضحيه وكذالك جمعيه الرفق بالحيوان

  2. انا ما لفتني بالخير غير انه الدجاجة عم تطير.شو عدا ما بدا؟؟؟
    لا وغير هيك كمان بتشتبه وحدة عنا هون ههههههههههههههه.على طول بتحلم تطير بس ما بتقدر.لانه مكانها الارض.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  3. خلص من اليوم وطالع مافي دجاج ني ولادجاج مفرز بالبيت
    الله يرحمهم جميعا ويلطف فينا

  4. هههههههههههههههههه اي صح حرام الدجاجه شافت
    هل الجريمه البشعه قدام عينها حرااااام

  5. هو اكيد لم يقتل بسبب الدجاجة ..وانما بسبب ما انبتق عن هدا الخلاف…
    بتصير…

  6. هو موضوع أكبر من دجاجة يا ننوسة ، هو موضوع دجاجة شاردة تنزل في بيت الجار القاتل ، فيذهب الجار وزوجته كعُصبة لاحضارها ، يتهمانالجار بسرقتها ، يدخل الجار ويأتي بمسدسة كأنه ذاهب لتحرير الارض المغتصبة ،،، وكلمة من هنا وشتيمة من هناك ، فيقوم القاتل بتوجيه المسدس الى الجارة والجار والقريب ويطلق منه طلقات ، ولانه متدرب على اطلاق النار فانه لا يريد اضاعة الرصاص هباء فتكون كل طلقة في المكان المناسب وتقتل الجارين ثم تصيب القريب !!!…وتقولي لي ( دجاجة ) !!! هي حرب قابيل وهابيل ، لكن على الاقل هابيل لم يقتل الزوجة مثل هذا المأفون ، ولم يكن هناك احدا آخرايصيبه …. جنون مطبق والله !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *