بدأت منظمة إسلامية في ألمانيا حملتها لتوزيع 25 مليون نسخة من القرآن الكريم مع الترجمة إلى اللغة الألمانية في مشروع تحت شعار “اقرأ” والذي يتم من خلاله إدخال القرآن الكريم إلى كل منزل في ألمانيا مجاناً.
وتم نشر أكثر من 100 كشك في مختلف المدن الألمانية لنشر المعلومات حول الإسلام وتوزيع القرآن الكريم وترجمته، حيث بدأت الحملة في الأسواق والشوارع ومختلف الميادين والسجون والمستشفيات والمدارس، إضافة إلى نشر موقع إلكتروني يحتوي على القرآن الكريم وترجمته ومعانيه باللغة الألمانية، وتم توزيع ما يزيد على 300 ألف نسخة من القرآن والترجمة .

وفي الوقت الذي لاقت فيه هذه الحملة الإشادة من قِبل بعض الألمان، إلا أن البعض الآخر وخصوصاً من الحزب المسيحي الديمقراطي والحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر معارضة شديدة على محاولة إدخال الإسلاميين القرآن الكريم في كل منزل بألمانيا واصفين ذلك بأنه تهديد للسلام الديني، مطالبين بالتشديد على بعض الإسلاميين.
وقررت مطبعة “ابنر اند شبيجل” التي تم التعاقد معها لطباعة القرآن الكريم وترجمته، إيقاف الطباعة خوفاً من عواقب قضائية، حيث سبق لها أن قامت بطباعة آلاف النسخ من القرآن الكريم لمنظمة “الدين الحقيقي”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما شاء الله
    اللهم أعز الاسلام وجازهم الله خيرا لكل من ساهم في هذه الحملة

  2. بارك الله فيكم وجزاكم خير
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين واهدي عبادك لدينك الحق
    صباح الخير والنور سوزي

  3. قريبا الاتحاد الاوربي الاسلامي اللهم انصر الاسلام وأعز المسلمين

  4. مشروع رائع … جزاهم الله خيراً ووفقهم في عملهم .!!
    ونحنُ أيضاً في دولنا الاسلامية والعربية بحاجة لمثل هذه المشاريع .. ولسنا في غنى عنها ..
    فالقرآن العظيم وان كان موجوداً في بيوتنا فهو للديكور فقط .. وإن كان يُقرأ فهو لا يُطبّق ..!!
    نحن أيضاً بحاجة إلى أن يدخل القرآن ليس إلى بيوتنا وإنما إلى قلوبنا وتربيتنا ويختلط بلحمنا وعظمنا .. !!

  5. ألمانيا من ابرز البلدان لي فيها توافد كبير ع الإسلام
    اللهم إجعل القرآن إماما و نورا و هدى و رحمة لنا.

  6. للاسف … اليوم بالذات,,, منع طبع القرئان الكريم, بعد تدخل حزب المسيحي CDU… ورؤساء واعضاء متصهينه …او بالاحره مجلة دير شبيغل der spiegel ومؤسسها رئيس منظمة شبيغل اليهوديه,, مثل (كاهانا وغيرها) وهذه المجله لها ثقلها في المانيا …ويديرها بني صهيون….. وهكذا للاسف توقفت الطبع, بعد اثارة هذا الموضوع بانه يتعلق بالارهاب …! اي المسلمون يقصدوننا باننا نشجع للارهاب…!!! مااذا طبع ٢٥٠ الف نسخه ……الله اكبر,,.الله اكبر

    1. اقسم بالله….. اردت ان يكون جميع الشباب في هذا الفيديو اصدقائي ….! والله هذا يفرح القلب…… شكرا كاتيا على الفيديو …..!!!جزاكي الله خيرا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *