في حادث غريب لدغت حية مواطنا بإحدى قرى شمال كينيا وبعد أن توفي متأثرا نتيجة سريان سمها في بدنه، ذهبت لتقف على قبره بعد دفنه، ونقلت صحيفة «ذي نيشن» الكينية نقلا عن شهود عيان أن واعظ القرية فوجئ بانتفـاض المشـيعين وتوجههم بسرعة نحو القبر بعد أن شاهدوا الحية وهي تقف عليه، وقاموا بقتلها على الفور.

وأكد أهالي القرية أن الحية التي قتلوها هي نفسها التي قامت بلدغ الضحية الذي كان يربيها في بيته ضمن تقليد متبع في القرية لاستخدامها في طقوس معينة تتعلق بالسحر.

وطلب الواعظ في القداس من كل من يربي حية في بيته أن يرفع يده، ولما لم يجد استجابة منهم نصحهم بعدم تربية الحيات والأفاعي في بيوتهم للوقاية من شرورها، مستشهدا بما حدث للمواطن الضحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بشار وبس !؟؟؟وشعب اسوري والأطفال الابريا الي بيموتو كل يوم بدون سبب
    ايه مش مالين عينك؟ لا اله الا الله..

  2. يا آنسة ناننليش ل هلق ما فهمتو انو الجيش هوعم ينتقتل مو عم يقتل وانا كنت بسوريا و بحمص وشفت كلشي بعيوني ابن خالتي عسكري مات واكتر من واحد بعرفن عساكر ماتوياترة معقول هني قتلو حالن يعني معقول مو مصدقين انو في إرهابية وخصوصا بحمص لعما فيقو أعرفة انو هيدي خطة ‘……….اللله سوريا بشار وبسسسسسسس 

  3. طيب اصواريخ الي بتقصف البيوت الي عيشين فيه أطفال ونساء وعجاويز، المستشفيات الي يعذبون فيه المسطابين من جميع الفائت !؟ شو من العصابة ؟ بعدين دخيلك شو هذه الحكومه الي ما قادره تدافع عن شعبه الي عم بيموت كل يوم من هؤلاء الارهابين على حد قولك؟؟؟؟

  4. بينفع في هدا الموقف المثل الي بيقول تقتل القتيل وتمشي فجنازنو ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *