الكويت- انتج خلاف خادمة اثيوبية مع ربة المنزل عن عمل اجرامي بشع تمثل بسكب ماء مغلي على جسد مولودة لا تتجاوز عامها الاول امس مستغلة انشغال والدتها بالطابق العلوي في محاولة لقتل الطفلة وحرق قلب والدتها وولت هاربة الى سفارة بلادها تاركة المولودة الصغيرة تصارع الموت.
تفاصيل هذه الحادثة المأساوية قد حصلت في إحدى مناطق محافظة مبارك الكبير بالكويت عندما دب خلاف بين ربة المنزل وخادمتها ما دفع بالأخيرة إلى الانتقام من معزبتها فقررت قتل المولودة بسكب الماء المغلي على جسدها وذلك حسب ما جاء في إفادة والديها..


فقد استغلت الخادمة وجود معزبتها في الدور العلوي بينما كانت مولودتها بالدور السفلي وقامت بسكب الماء المغلي على جسدها لتنطلق صيحات المولودة بشكل كاد أن يوقف قلبها من شدة الألم، فسارعت أمها إليها لتشاهد جسدها وقد تشوه نتيجة انسكاب الماء المغلي عليها بينما توارت الخادمة عن الأنظار وتم نقل المولودة فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسجلت قضية بالواقعة لاجراء اللازم

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مهما كانت وحشية المستخدمة ،ولكن من كثر الإهانات والتعذيب اضافة الى الحبس وكانها أسيرة …ستكون النتيجة هذه منطقية لها لانه لا رادع يمنعها يمكن ان تكون غير مؤمنة (حسب ديانتها)
    و اذا قلنا الانسانية اين هي فطبعا ما كانت تعانيه من اللا نسانية جعلها تنسى ان من أذنه ليس له ذنب البتة.

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..هاي المخلوقة إنشالت منها الرحمة نهائيا..ما كنت إفهم لهلئ ليش أهل الخليج لهلئ عم يجيبو خدم من بلدان إنعرف عنهم قسوة القلب و إنعدام الظمير..هاي مو أول حادثة و مع هيك ما حدا عم يتعض ..المفروض يقطعو معاملاتن مع هالوحوش و فورا..العمى بقلبها شو بلا قلب..لا و هربانة ع سفارة بلدها كمان..بس وين راح تهرب من رب العالمين..يمهل و لا يهمل

  3. يا تونسية والله ليس فقط في الخليج ولكن في كل الدول العربية ان معظم المتخدمات هن مستعبدات وان مستخدميهن يخرجن كل الكبت والقهر والعصبيية …التي في داخلهن على هؤلاء الأغراب وكأنهن لاشيء.والله أمي دائماً تقول لنا انه كانت لنا جارة خليجية في نفس الطابق لديها خادمة كانت اذا أنهت هذه الاخيرة عملها في المنزل ترسلها تخدم أمها او أخوتها وفي احد المرات مادتها لتخدم أمي فقالت لجارتها انني لا احتاج وكل شئ نظيف فردت وان يكن تمسح اي شئ فهي جاءت للعمل وليس للجلوس ولا استطيع ان أراها لا تعمل.وهذا ليس بشئ جانب ما يحدث الان.لذلك ما يفعلنه هو بشع ولكن كما يقال متى استعبدم هؤلاء النسوة وقد ولدن أحرارا.

  4. الضلم كافر تماما متل الجوع..بس هادا ما بيعني إنها تقتل رضيعة..شو ذنبها..ولو كان اللي عملتو جائز كان ربنا إستثنى عقاب القاتل ع المضلوم..ولا شو رأيك إخت محايدة؟؟

  5. الدلع الزايد عند الحريم يخرب البيوت قالت خدامه وهي ايش عليها الميكب واللبس والموضه الله يقلع الخليجيات ودلعهن قالت خدامه وليش يقولو حرمه البيت استغفر الله العظيم
    الله يشفي البنت الي مالها ذمب

  6. صحيح هذا ما نؤمن به أنا وانت والكثير الكثير من الناس ولكن هناك أيضاً من يظن انه اذا أخذ حقه بيده تكون العدالة تحققت بالنسبة له.فالدنيا يا العزيزة تقوم على الانسانية و نقيضتها

  7. الا ثيوبيات مجرمات
    من 15 يوم بس مشيت اثيوبيا كانت تشتغل عندي
    انا انكسرت اييدي في حادث وعندي ولد وبنت والله والله والله طلعت
    عيني الإثيوبية تقريبا اثاث بيتي كل انكسر في شهر
    الحمد لله أني مشيتها
    الله ينتقم منهم

  8. الحمد لله في الجزائر النساء تخدمن عائلتهن بانفسهن و ان اتين بخادمات فهن جزائريات ايضا

  9. عندما نسمع بمثل علينا ان نسال ماذا فعلت الام بمخدومتها للتلقى مثل هذا العقاب منها ..و كم اسأت اليها من قبل لتتجرئ على القيام بفعل عنيف جدا مثل هذا ؟؟
    ثانيا لماذا تحتاج نساء الخليج لخادمات ؟؟ هن لا موظفات و لا عاملات ..هن فقطات ربات بيوت ؟؟؟
    اذا لم يخدمن بيوتهن فماذا يفعلن طول النهار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *