في تصرفٍ غريبٍ ومثيرٍ للشكوك والريبة قامت خادمة إثيوبية بوضع مجموعة من الأشجار على كبوت وزجاج سيارة أحد المواطنين السعوديين ، كما علّقت بعض ملابسه على مرآة السيارة وهربت لوجهةٍ غير معلومة برفحاء في السعوديةb.

وفي تفاصيل الواقعة قال محمد العنزي، لـموقع”سبق”، إنه تعاقد مع خادمة إثيوبية من أحد الأشخاص بمحافظة رفحاء وطلب منه فترة أسبوع لتجربتها ومن ثم نقل كفالتها.

وأضاف العنزي: قمت بإيصال الخادمة لمقر وجود زوجتي وأبنائي في مدينة عرعر وبعد تجربتها أبلغتني زوجتي بأنها غير مرتاحة لوضع الخادمة لتحرُّشها بالأطفال، إضافة إلى صدور بعض التصرفات الغريبة منها وترغب في إرجاعها لكفيلها السابق.

وأكد العنزي أنه نزولاً عند رغبة زوجته أعاد الخادمة إلى رفحاء من جديد وكونه يقيم في منزله وحده نظراً لذهاب زوجته إلى مدينة عرعر لزيارة أهلها قام بإنزال الخادمة عند منزل أحد أصدقائه فجراً وطلب منهم السماح لها بالبقاء عندهم ريثما يستيقظ من النوم ويقوم بتسليم الخادمة لكفيلها.

وأردف العنزي قائلاً: وافق صديقي على طلبي ولكنني فوجئت به يتصل بي عصر أمس ويطلب مني الحضور عاجلاً لمنزله فتوجهت إليه وإذا بسيارته محاطة بأشجار الكينا وثوبه وشماغه؛ إضافة إلى عقاله معلقات على مرآة السيارة، مشيراً إلى أن الخادمة هربت لوجهةٍ غير معلومة بعدما صدرت منها هذه التصرفات الغريبة والمريبة في الوقت نفسه.

ولفت العنزي إلى أن شرطة محافظة رفحاء قبضت على الخادمة الهاربة وتم استدعاء كفيلها السابق وتسليمها له في مبنى الشرطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههه فالتيلها السلوكة مجنونة و تهيجت …..و لماذا مرآة السيارة بالضبط ؟؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *