تحقق السلطات المختصة في إمارة دبي في واقعة إصابة سبعيني -ينتمي إلى دولة خليجية- بعاهة أحدثتها خادمة تعمل لديه، إذ قطعت عضوه الذكري، مستخدمة سكينا بعد أن تحرش بها.

وقد نقل المصاب إلى المستشفى متأثراً بإصابته البالغة، إذ خضع لجراحة عاجلة فور وصوله.

بدأت الواقعة صباح الإثنين 11 إبري/نيسان؛ حين تلقت غرفة القيادة والسيطرة في شرطة دبي بلاغاً من شخص يحمل جنسية دولة خليجية، استغاث فيه من الألم، فتحركت دورية أمنية إلى مقر إقامته في منطقة ديرة، ونقلته إلى أحد مستشفيات دبي.

وألقت الشرطة الإماراتية على الخادمة، وهي إثيوبية داخل المنزل، إذ إنها لم تغادره بعد ارتكاب الجريمة، وقالت خلال التحقيقات: إن الرجل دأب على التحرش بها بعدما طلب منها تدليك جسده، ما أثار غضبها، فقطعت عضوه التناسلي.

وقد أحيلت إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيقات معها، والتأكد من صدق أقوالها، بينما لا يزال المصاب يعاني آثار الاعتداء.

يذكر أن جرائم الخادمات في دبي شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة؛ حيث ارتكبت الخادمات 665 جريمة في دبي العام الماضي، تصدرتها العمل لدى غير الكفيل بـ305 جرائم.

وتلاها هتك العرض، بواقع 113 جريمة، ثم البقاء في البلاد بعد انتهاء إذن الدخول أو تصريح الإقامة أو إلغائه بـ 85 جريمة، وخيانة الأمانة 68 جريمة، ثم السرقات 63 جريمة، إضافة إلى جرائم أخرى وفقاً لسجلات الإدارة العامة للتحريات في دبي.

وحذرت شرطة دبي، خلال حملاتها المتكررة من سوء معاملة الخدم، لافتة إلى أنها تدفعهم أحياناً إلى ارتكاب جرائم غير إنسانية، مثل الاعتداء على أحد أفراد الأسرة، أو وضع سوائل كريهة في الطعام، أو إهمال رعاية الأطفال، مثل حالة لخادمة تركت رضيعة عمرها عامان بمفردها وهربت من المنزل بعد خروج الأب والأم للعمل، وعندما عاد الأب من عمله وجد طفلته ملقاة على الأرض في حال سيئة، بينما اختفت الخادمة تماماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫125 تعليق

  1. وجدت سكوتي متجرا فلزمته ….. إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
    وما الصمت إلا في الرجال متاجر ….. وتاجره يعلو على كل تاجر
    …………………………………………………
    صلى الله وسلم على سيدنا محمد
    شكرا أخي العربي على التذكي

  2. كمان مش بذيئة بس دي كد ابه عيني عينك طيب بالله عليكم شوفو اول التعليقات لما قالت انشالله يقطعو لسان بنت لندن … . مين غلط الاول في الثاني و مين يدور الثاني . وانتم الحكم . اسمعي يا بذيئة يا ليله الادب علم يوصلك ويتعداك ان شفتك توطوطي بأسمي و حول تعليقاتي في نورت اقسم بالله لاخليكي موقف ابشع من الموقف الي حطيتي نفسك فيه هون في هاي الصفحة فاهمه! وقد اعذر من انذر .. انشر حبي!

  3. ترو الجيريان . اول تعليق لكاتيا جايبه فيه اسمي وانا ما حكيت معها اصلا اقريه مره تانيه الا ان كنتي عميا . يعني عيب عليكي عجوز و كد ابه ! ههههه

  4. كاتيا
    يا بنتى أنتى ليه حاطة بدماغك أنى بكرهك؟!! أنا لا أكره أحد أبدا وربى يشهد ولكن ردى أنتى على نفسك شوفى الكلمات اللى كتبتيها أنتى والكلمات اللى كتبتها بنت لندن وأحكمى أنتى على نفسك.
    كل اللى هقولهولك أستغفرى ربك يا بنت الحلال وبلاش تنطقى بهذه الألفاظ تانى مهما حصل وده لمصلحتك أنتى لأن الله يحاسب كل أنسان بقدر ما يفعل ويقول ..وخير الناس من يعطى نصيحة لصالحك وليس من يشجعك على معصية الله
    أستغفرى ربك…شفتى أنا مصلحة أجتماعية شاطرة

  5. دودو وحشاااانى يا لهوى من نورت منعاكى طووووووول المدة دى!! ده الرجالة هنا كانو بيسرحو ويمرحوا ومحدش عارف يلمهم من بعدك هاهاهاها
    أنا بعثت بشكوى لنورت أمبارح والله قلتلهم لاززززززززززززززززم تسمحولها تعلق

  6. دعائووو اتبعتي التعليمات بتاعتي شكلك ههه وحشتينا اوي هههههه

  7. مش متعودة بنت لندن تضل تناقش
    فيه تقدم وتطور في شخصية بنت لندن

    “غفارة المجلس”
    “سبحانك اللهم وبحمدك أستغرك وأتوب إليك “

  8. والله من هول الصدمه . حياتي الرجال العرب يقولو هذا الكلام هنا لانهم معروفين ببذائه السنتهم خاصة جنسيات معينه ..بس البنت تقول هالكلام عنجد والله والله بلا مبالغه صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه 🙁

  9. يابنت….انا لم ولن اكون كدابة انا لما قلت انكي من بدء بتهجم كان في موضوع روبي صح ولا لا والان من الكدابة
    وبس خلاص مش عيزة اقرء شيئ منك ولا توجهيلي اي كلمة

  10. والله انها شريفه وان شاءالله كل خليجي حقير سواء شايب او شباب يفكر بالحرام يارب ييصير معاه مثل ما صار مع المخرف العجوز الواطي
    يرحوا للسياحه عشان الفساد بس ربنا ان شاءالله كل واحد عنده نيه للفساد والحرام تيصير له مصيبه وينفضح فيها

  11. Ouch! That’s awful.
    أولاً, هو جابها لنفسه. ثانياً, ومع أني لا أعرف ظروفها إلا أني أعتقد أنه كان من الأفضل إبلاغ الشرطة فماذا لو مات ب hemorrhage و هو كبير في السن!
    ———–
    الإخوة المعلقين, إحترموا الجريدة و إخزوا الشيطان الرجيم و تصالحوا.
    أختي كاتيا, ما هذه الألفاظ يا بنت بلادي!!!
    أعلم أن الغضب صعب, لكن حاولي أن تتملكي أعصابك و هذا من أجل تمثيل الجزائر بأحسن صورة.
    و سلام للجميع.

  12. بارك الله بك أخ عربي, يا مؤمن و أصيل.
    صدقت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    أين الكنترول اليومين دول, نايم على وذانوا ولا إيه!
    و الله قرأت أشياء تُخجل, عيب يا عرب !!!

  13. كاتيا واشنو بينك و بين المغرب و المغربيات واش فايت ليك سلفتيهم شي حاجة و ماردوهاش ليك و لا فايت لهم دارو ليك شي حاجة مليون ألف مرة تنقولو باللي بعدو من بلاد المغرب عطيوها شبر ديال التيساع ماشي كل من هب و دب يجي يتكرع علينا و يكب علينا وسخو و عفنو شوفي أ كاتيا أ بنت الناس راها بنت لندن ماشي مغربية راها شامية و راها باينة من الهضرة ديالها إيوة فهمي راسك شوية .
    Un peu de respect madame !!

  14. الكنترول مشغول معايا انا بس مراقبني في طالعا و نازلة مع انه تعليقاتي عمرها ما كان فيها سب و لا شي غلط ,المهم شكرا لللاخ العربي ,و بتمنى من الجميع الاهتمام بما ذكره من احاديث لعل الغضب يروح ,كاتيا اتق الله فينا ليس كل نسوان المغرب مثل بعض انتي في الدنيا و كما تدين تدان ما اتمنى ان يصير للبناتك مكروه.الله يسامحك دنيا و اخرة,الغضب بيعمل بلاوي في الناس و الشيطان عدو الانسان .اما بنت لندن انسي موضوع و المسامح كريم لعل و عسى كاتيا اتسرعت شوي بس معليش خليكي عاقلة .اخزو الشيطان .اللهم صلي و سلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.

  15. استغفرو الله جماعه تسلمي بنت لندن كفيتي ووفيتي علي الرجل العربي وسامحك الله والرجل العربي حسبه الله ونعم الوكيل فيكي بنت لندن

  16. كاتيا لله يرحم ليك الواليدين على كلامك شكراً يا بنت الجيران هدا هو الاستفزاز لي قلتي عليه انتي مشكلتك مع بنت لندن فما دخل المغرب أما كيمو الله ياخد فيك ألحق انشالله غدا يوم البعث ناخد حقي منك أنا وكل المغاربه سواء- الشريفات ولا القبيحات منسمح لكش لانت لا مومو الله ياخد فيكم ألحق حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخد فيكم ألحق دنيا واخره ولكن عادي فاشكال كيمو لا يعرفون الله علمانيين وكالين رمضان أما مومو الأنسان الدي لديه عادات سيئة يعتقد أن الكل مثله

  17. بنت لندن شامية و كاتيا بنت دزاير و كيمو ولد دزاير و الموضوع عن خليجي و الخادمة أثيوبية و الجريمة في دبي و السكينة صنعها الحداد و لا أفهم ما دخل المغرب في الموضوع و كاينين شي وحدين هنا المغرب عاصر ليهم الحامض في العينين و راهم عارفين شكون هوما حيث هاديك الكية قديمة من 1963 و هي مازالت ما بغات تبرا و إيمتى تيعجبوني مللي يتكلموا على الدين و الأخلاق و كلامهم زنقاوي و شوارعي و حشمت أنا من هاديك الهضرة و أنا أهديكم هذه القصيدة:

    برز الثعلب يوما….فى ثياب الواعظينا

    فمشى في الأرض يهدي ……..ويسب الماكرينا

    ويقول الحمد لله ……اله العالمينا

    ياعباد الله توبوا…..فهو كهف التائبينا
    فاجاب الديك عذرا……يااضل المهتدينا
    مخطىء من ظن يوما…..ان للثعلب دينا

  18. kimo,lah yakhd fik lha9 mansm7o lk la dnya wla akhira.<momo 75 brit rabi yaBYN FIK LBRHAN …AMA NTI YA KATIA LAH YHDIK WHASBNA LAH WN3MA LWAKIL F DALAM.SAHRA MAGHRIBIYA ACH HARA9 CHTATKM NTOMA KHALWKM TSTAFDO MEN POLISARIO W B3DO MENO HA 3AR SIDI RBI FOTO LMAGHARBA 3LIKM.LAH YNTA9M MEN KOL WAHD TA3AN F CHARAENA WKALNA 3LIKM RABI HWA YAKHOD HA9NA FIKM

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *