كشفت الأخصائية النفسية السعودية ندى الأطرش عن معطيات صادمة مفادها أن”45% من الرجال تحت سن الخمسين يتناولون المنشطات الجنسية مثل الفياجرا“.

وأوضحت أن “الرجال تحت سن الخمسين يتناولون الفياجرا ليس بسبب عدم القدرة الجنسية.. لكن لأن الرجل يحب موضوع الفحولة والقدرة المطلقة، وأنه مثل سوبر مان”.

وشددت في ذات السياق على أنه يتم الترويج إعلاميا لهذه القدرة الخارقة، ويتباهى الرجل مع شريكته أو بين أصحابه بهذه القدرة المطلقة، لافتة إلى أن الرجل تربى على أن قوته مرتبطة بقدرته الجنسية، وليست العقلية.

وقاطعت المذيعة ريم بساطي ندى الأطرش قائلة: ” أنها لا تعلم حقيقة هذه الإحصائية”.

وأكملت الأطرش حديثها قائلة: “هناك شباب صغار بالسن يجربون هذا النوع من المنشطات، ولكن الرجل إذا ملتزم بنمط علاقة صحية مثل علاقته بالعبادات، واتبع النظام الصحي في الطعام، وممارسة المشي كل يوم ساعة، وحافظ على نفسه من الضغوطات، يمكن يحافظ على قدرته إلى ماشاء الله ، يمكن تقل، ولكن لن تختفي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وأوضحت أن “الرجال تحت سن الخمسين يتناولون الفياجرا ليس بسبب عدم القدرة الجنسية.. لكن لأن الرجل يحب موضوع الفحولة والقدرة المطلقة، وأنه مثل سوبر مان”.

    ??????
    سوبر مان مزيف ههههه بس شاطرين يعلقوا على النساء و التجميل و المكياج و الفلاتر هههه
    طلعت كلها لا شيء مقابل كذب و دجل و تزييف
    الحقائق عند الذكور !! فعلاً ذكور لأن الرجل الحقيقي لا يحتاج لهذه الأشياء لانه يعرف ان الرجولة شيء مختلف تماماً ولكن كمجتمعات عربية متخلفة ذكورية بحته كل تفكيرهم من الوسط و تحت! يعني حتى البهائم يمكن عندها عقل أفضل منهم ! ( ولا أُعمم)
    أحتقر جداً من يتباهى بأنه فحل الفحول و كله مزيف ههههه وبالحقيقة يكون صخل الصخول? بالعراقية (صخل) ههههه بلهجتنا ( سخل)
    هههههه ?
    الرجل الحقيقي لا يتباهى بالفحوله ولا عدد النساء
    بحياته ولا التعدد ولا العلاقات ، حقيقة من يفعل كل هذه الامور برأيي عنده نقص كبير و يحاول بالكذب و الدجل اظهار ما هو ليس عنده??‍♀️
    ادعاء عكس الحقيقة و هذا معروف بعلم النفس
    أما الرجل الحقيقي يتباهى ب أمور مختلفه بعيده عن البهائمية !

  2. وشددت في ذات السياق على أنه يتم الترويج إعلاميا لهذه القدرة الخارقة، ويتباهى الرجل مع شريكته أو بين أصحابه بهذه القدرة المطلقة، لافتة إلى أن الرجل تربى على أن قوته مرتبطة بقدرته الجنسية، وليست العقلية.

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    و يقولون عن النساء ناقصات عقل !!
    يا سلام على عقولهم التي إتضح أن مكانها مختلف عن المكان الذي نعرفه ههههههه
    شر البلية ما يضحك ! ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *