ارتكب مواطن بحريني جريمة قتل بحق شاب سعودي، بعد أن تبول الأخير على خزانة ملابس الأول ونشب بينهما عراك أدى إلى مقتل السعودي بطعنة سكين.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام سعودية وبحرينية، فقد رفض المواطن البحريني (ح. م) – في العقد الخامس من العمر- يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول 2014 المثول أمام القضاء، مدعياً أنه كان يدافع عن نفسه بعد تبول الضحية على خزانة ملابسه، الأمر الذي قاد القاضي لتأجيل جلسة استماع الثلاثاء الماضي إلى 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل 2014.

وادعى القاتل، وعمره 46 عاماً، أنه أقدم على قتل الشاب السعودي، وعمره 21 عاماً، بعد تبول الأخير على خزانة ملابسه الموجودة على ناصية الطريق، إذ إنه متشرد ويعيش على قارعة الطريق، وذلك بعد عراك بينهما خارج فندق في العاصمة البحرينية المنامة.

وتم القبض على القاتل واحتجازه في مركز الشرطة، وتحويله إلى السجن، ولكنه رفض المثول أمام القاضي في جلسة الاستماع الأولى، وقال في اعترافاته أمام الادعاء العام إنه مشرد، ويعيش في الطرقات، وأن الأمر برمته دفاع عن النفس بعد أن نشب الشجار بينهما.

ووفقاً لوثائق الشرطة، صرح القاتل: “عشت لمدة 15 عاماً في الحارة، حيث كنت أكسب رزقي اليومي من البيع، وفوجئت بقدوم شاب، وبدأ بالتبول على الجدار الذي كان مجاوراً لخزانة ملابسي، ما أدى إلى اتساخ الملابس. وأخبرته أنه من غير المسموح له التبول في المنطقة، وعندها قام بإهانتي، ومشى كأن شيئاً لم يكن، ولكنه عاد حاملاً سكيناً في يده، فمسكت قطعة خشبية وضربته بها على رأسه، فسقط على الأرض، وبدأنا في التصارع، وطعنته بالسكين التي جلبها، ولا أتذكر كم عدد المرات التي طعنته”.

وقال أحد الشهود – بحريني الجنسية – إن سلاح الجريمة يعود للقاتل وليس للضحية، موضحاً أنه رأى القاتل يضرب الضحية بالقطعة الخشبية على رأسه، قبل أن يسقط السكين من جيبه، ليتناوله ويكمل على المجني عليه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. احلى شي أنهم بيفظعوا وبنفس الوقت ما بيهون عليهم حدا يكتب عنهم شي مو حلو!!
    لك اشتهيت شوف خبر واحد بس يرفع الراس عنكم .. يعدمني كبيركم آل سعدان بركي بتنظف البلد شوي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *