العربية.نت- استمراراً لمسلسل تقديس الرئيس المعزول محمد مرسي، وإلباس المظاهرات المؤيدة له لباساً دينياً، قال الداعية السلفي الدكتور فوزي السعيد، إن من يشكك في عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لمنصبه يشكك في الله، واصفًا مرسي بأنه “هدية من الله”.

وأقسم الداعية “السعيد”، في كلمة له على منصة رابعة العدوية، مساء الأحد، بالله على أن مرسي عائد لمنصبه، الأمر الذي أثار حماس الجماهير متفاعلين معه بالهتافات في ميدان رابعة.fawzi el sa3id

وأضاف أنه مستعد أن يحلف بالطلاق 360 مرة على عودة المعزول، و”اللي يشك في عودة مرسي فهو يشك في ربنا، لأنه هو اللي جبنا هنا في رابعة العدوية”.

وتكررت القصص الغريبة والخطابات التي تؤيد مرسي باستخدام المشاعر الدينية حيث خرج الشيخ أحمد عبدالهادي وهو من وعاظ جماعة الإخوان المسلمين، على المعتصمين قبل نحو شهر ليؤكد أن مرسي مؤيد برؤيا لأحد الصالحين.

وقال أحمد عبدالهادي حينها إن بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغه برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل في مسجد رابعة العدوية ليثبت المصلين، وأنه أيضا رأى مجلساً فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والرئيس مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هههههه ليش انتو بتأمنو بالله بالاول … سبحان الله اخوان الشياطين بلا شك .. الله يبيدكون بمصر وسورية والعراق .. لان الخلاص من امثالكم لاصبح العالم جميعة بخيرر

  2. ولك مليون تفووووووووو على وجهك العكر يا بومة وتفوووو. على مرسي والإخوان الكلاب

  3. رولا رمضان
    Nory
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله مضحكه تعليقاتكم ..
    كل عام وانتم والاهل بخير ..
    تحياتي ..
    ..

  4. وانت بالف خير يا اخ كريم … والله اني مو ضد حدا لكن بالفترة الاخيرة والاحداث الاخيرة اكتشفت ان كل المشاكل والاجرام في البلاد العربية جاءت من خلالهم … وبعدين مين هاد مرسي يعني بتضحلك ان مصر تروح بنار جهنم كرمال يرجع واحد فاشل مثل مرسي ..

  5. إن شا الله مرسي رح يرجع لأنه الحق معه والحق دايماً بينتصر ….بس حلوة أنه الشيخ ما بيأمن بالله إذا هالشيخ وغيره من الشيوخ ما بيامنوا بالله لكن مين بيأمن مجرمنا السفاح بشار ولا الخاين السيسي
    ولا أتباعهم ههه

  6. انا بايد الشيخ لا احد يعلم الغيب الا الله كيف تشكو في قدرة الله وفعلا الرئيس مرسي هدية من عند لله نسيتو الانظمة الساقطة من قبلو وبكفي انو الرئيس الوحيد المنتخب مش مثل جمال عبد الناصر والسادات ومبارك كلاب الغرب واعداء الشعب المصري العزيز على قلوبنا الي وصلو الشعب للعيش بالمقابر وهمشو دور مصر القيادي في العالم العربي

  7. اذا كان الشيخ فعلا قال هذا الكلام فحتما ان الشيوخ يلزمها اعادة نظر في تفقهها !!! انا ضد هذا الكلام مع انني مع مرسي لكن الله سبحانه وتعالى خلق الخلق كله وهو اعلم بهم وقدر الله وما شاء فعل قد تكون مصر غير جديرة ان يحكمها رئيس مثل مرسي او على الاقل ليس بعد !!
    طالما يتكلم باسم مصر اصاغر المصريين من ملحدين وفنانين والرئيس مرسي عاجز ان يطهر مصر من امثال هؤلاء اذن هو لا يستحق ان يحكم مصر والعكس ايضا صحيح اي مصر لا تستحق رئيس مؤمن وطيب مثل مرسي بغض النظر عن الاخوان المسلمين او الاخوات الفنانات !!!!!!!!!!!!

  8. اذا كان الشيخ فعلا قال هذا الكلام فحتما ان الشيوخ يلزمها اعادة نظر في تفقهها !!! انا ضد هذا الكلام مع انني مع مرسي لكن الله سبحانه وتعالى خلق الخلق كله وهو اعلم بهم وقدر الله وما شاء فعل قد تكون مصر غير جديرة ان يحكمها رئيس مثل مرسي او على الاقل ليس بعد !!
    طالما يتكلم باسم مصر اصاغر المصريين من ملحدين وفنانين والرئيس مرسي عاجز ان يطهر مصر من امثال هؤلاء اذن هو لا يستحق ان يحكم مصر والعكس ايضا صحيح اي مصر لا تستحق رئيس مؤمن وطيب مثل مرسي بغض النظر عن الاخوان المسلمين او الاخوات الفنانات !!!!!!!!!!!!

  9. عربيه . مرحبا
    كيف اخبارك .. اسف لخروجي بنهاية عملي .. اعتدر
    وادا اي حوار من اعيوني جاهز عندي وقت فراع بعملي ودا اكل .. قولي و امريني ..
    ..

  10. كريم مافي داعي للاعتذار تسلم عيونك اخ كريم انا بقدر ظروف عملك اكيد كلك ذوق شكرا !!!

  11. أهلا عربية أصيلة شفت اسمك و حبيت اسبقك هالمرة للسلام و اعمل مثلك سباقة للخير الله يديمها نعمة عليكي يا رب … يا طيبة يعطيك ربي على قدر نيتك و حبك للناس أسفة البارح رديت عليك السلام متأخر ما شفتيه مشيتي تنامي الله يفرح قلبك ببلدك الحبيب عن قريب يارب
    بالنسبة للموضوع لا تعليق … ما عندي رأي حاضر هلا هههههه سلاااام

  12. ههههههه ذهب مع الريح لا الوقت مناسب بس انا بفضل كريم المواضيع اللي فيها زعل احكي فيها بوقتها لا ارجع لها لاحقا حتى لا اكون السبب باعادة جرح احاسيس اي كان منكم بس هيك والله
    يعني الافضل ننسى اللي حصل بانتظار موضوع احلى شوي ههههههه
    ستار حبيبة قلبي نفس الكلام لك عزيزتي يعلم الله انكم فعلا لكم معزة خاصة جدا في قلبي واعتبركم اخوتي اقسم دون اي مجاملة او نفاق او تمثيل كثيرين احبهم في نورت وادخل لنورت من اجلهم وهم كثر لذلك اتدخل احيانا اي الظاهر نورت قدرنا رغم سيئاتها ههههههههههه اعيد فقط انك انسانة جيدة وقوية وذكية افضلي هكذا محبتي لك واحترامي لكل اللي بعزهم وهم بيعرفوا حالهم مافي داعي اذكر كل مرة اسماء وكما قلت هم كثر تحياتي كريم وستار

  13. صدقا .. اعرف
    جوابك البارحه واليوم .. ولكن حاولة ان ابين لكي اكثر من الاعتدار بان اسمعك مره اخرى رغم انني عارف انكي بمستوى عقلي ان لا تعيدي الموضوع ولكن هو مني اضهار مبادرة الاحترام ..
    ..
    عربيه اصبح الشي ممل واصبح القليل منا متشبث باسماء ودكريات ماضي ونورت القديمه .. لا اكثر. اما عن الحاضر فهو مؤلم ان شبهته فاشبهه بالعراق الان الدي لا فيه ماء ولا حياة ولكن يعيش فيه الاخرون وازوره انا للاستمتاع بشوارع الدكريات وماضي الطفوله ليس الا ..
    اصبحت .. المدينه مهجوره يامها من ليس لديهم بيت غرباء اللغه والكلمه .. لغتهم ليست العربيه وكلماتهم خاليه من التنوين يترقبونك لو شررتي ملابس بيتكي خارج البيت ليسرقونها ليلا ..
    الحمد لله ان نورت ليس فيها كامره للبيوت والا راقبوا الفرد ليروا كم مره دخل الحمام ليحاربوه فيها..
    المواضيع انعدمت .. التعاليق تغيرة .. المشاركات تهجنت .. الاشخاص توحشة ..
    عتابي على القدماء ان دهبوا .. او على نورت بعدم سن قانون جديد نائمين لم يعرفوا انهم سيخسرون البزنز وليس المشاركين الجيدين لتكون جريده مختصره على حفنت مشاركين يفتحوا الباب في الصباح ويقفلونه في المساء.
    اصبح المكان مقرف .. ولهدا حين خروج الطيبين لا عوده لهم ابدا .. واي عوده وهو من تحرر من قيد التخلف وقدره ..
    ..

  14. العربية نت.
    انتهى
    الله لايربحكم انتم وللي مولين القناة لتحقيق اهدافهم

  15. صحيح كريم صدقت لكن هذا هو واقعنا كما قلت بالضبط عالمنا الواقعي مؤلم فما بالك بواقع وعالم نورت ويوجد فيها من يسرح ويمرح ويشتم دون رقيب الا فقط ضميره !!وهناك من يبارك لهم !!!!ولا اقصدك انت لانك من الطبيعي ان تبارك لابن بلدك !! وايضا لم المس منك مرة التعدي على ال بيت النبي صلى الله عليه وسلم ..فما بالك بمن يشتموا بعضهم البعض !!! نحن لانساوي شيئا امام قدر اهل الرسول صلى الله عليه وسلم …اما عن الذين ذهبوا ايضا هذه هي الحياة سعادة لقاء !! وألم فراق عسى ان نكون اقوياء حتى تستمر الحياة القاسية ولانوقف على الاطلال وارجو قريبا ان ابارك لك بزوجة جميلة صالحة تسعدك وتريح بالك يارب وتغنيك عن نورت ههههه تحياتي اخي العزيز كريم

  16. يا عربيه ..
    يا ريت المضاهرات العارمه على وهب لانه جادل على .. اهل بيت الرسول ..
    وهو مسبقا غير محبب وترفضه طائفتنا وديننا ..
    .. فياريت ..
    من الاخرين احترام مبادىء وطائفة وهب .. مادام هم لهم ما يهمهم .. ليكون الاحترام متبادل ..
    والكلام لا يعنيكي لانني لم ارى فيكي يوم تجاوزتي على مبادئنا .. سوى حفنه اضلهم الله فاعمى قلوبهم ..
    اما ان ابارك لابن بلدي .. لانه صادق في الكثير الكثير ومخطاء بالقليل القليل .. حاله حال الاخرين من يعتدوا فينا .. فتكون دفت الامور متوازيه ..
    فاطلب له الصلاح من الله واطلب لهم الصلاح من الله ..
    فلا وهب محتاج المباركه من احد ولا مباركتهم تسعد حياة وهب ..
    ولكن عجبي على البشر .. يريد ولا يعطي ..
    يطلب من الاخر احترام مبادئه ولا هو يحترم مبادىء الاخر ..
    خليها على الله .. واشكرك على دعائكي لي ..
    تحياتي ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *