اكتشف مدير متجر للدواجن، فى حى اليهود المتزمتين، “مائة شعاريم” بمدينة القدس المحتلة، دجاجة نادرة تملك أربعة أرجل.

ونقلت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية عن مدير المتجر “يوليش كرفيس”، أن الصغار والكبار فى المنطقة جميعهم وصلوا لمشاهدة الدجاجة العجيبة، متسائلا هل تصلح تلك الدجاجة للأكل؟

وأوضحت الصحيفة أنه تم رفع القضية إلى الحاخام “يعقوف يوسف”، وأنه بعد الحصول على فتوى بذبحها قررت إدارة المتجر ذبح الدجاجة، وتم فحصها للتأكد من صلاحيتها من الناحية الصحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ههههههههههههه
    يعني حبكت انها تندبح وتتاكل ماتسيبوها لغاية ما تتكل على الله لوحدها وليه تشغلو بالكم هل يجوز دبحها واكلها ولا لا يعني لو اكلتوها راح تزيد في اعمركم
    بس سبحان الله ان في خلقه شؤن

  2. لا ندري والله كيف استطاع هؤلاء المتخلفين اليهود ان يغلبوا كل البلاد العربية حتى استولوا على كل فلسطين ، واصبحت خيراتها ، وقبل ذلك مقدساتها ، ملكهم ، لعنة الله عليهم … شعب متخلف يؤمن بالاساطير ! حرف كلام الله ، جعل الله منه القردة والخنازير ، يقول عن نفسه انه شعب الله المختار ( ونحن نويده في قوله هذا ، فهو شعب الله الذي اختاره ليمثل دور الشيطان الرجيم ، حيث قال الله ، شياطين الانس والجن !!!) … والله لولا حبل من الناس ( الغرب ) ، وحبل من الله ، لما استطاع اخذ شبر من فلسطين وهو على هذا القدر من التخلف !!!!

  3. رحتوا تاخدوا فتوة لذبح هالدجاجة من حاخامكم
    ولم تاخذوا فتوة في ذبح شعب باكمله
    ولو اني عارفة انو حاخاماتكم
    ما تستنى لتذبح حدا
    سخافة الصهاينة
    عندكم مشاعر للحيوان
    اما في قتل الابرياء فلا مشاعر لديكم

  4. ههههههههههههههههه وما الغريب فى هذا طول عمرهم اهل جدل وجدال ليس بجديد عليهم ففعلوا ذلك من قبل مع نبى الله موسى وغيرة وغيرة من الانبياء انهم قوم فجر وعصيان لعنهم الله فى الدنيا والاخرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *