فوجئ قسم مصر الجديدة بعدة بلاغات من قبل رجال الأعمال المقيمين بمصر الجديدة ضد دجال كان يوهمهم بقدرته الفائقة على حل مشاكلهم الجنسية مع زوجاتهم ويطلب إليهم أن يقوموا بتصوير لقاءات الجماع بينهم مع الزوجة على cd وتسليمه للدجال لعمل حجاب يزيد قدرة الرجل على مواقعة زوجته ثم يبتزهم ببث الفيديو على الانترنت ويطالبهم بمبالغ مالية كبيرة مقابل ايقاف العرض.

وقداستمعت النيابة لأقوال الدجال الذي اعترف بالواقعة وأكد انه احترف النصب علي المواطنين عن طريق الدجل والشعوذة وفك الأعمال والسحرcd .

آخر هذه البلاغات التي تلقاها اللواء إسماعيل الشاعر مدير امن القاهرة من موظف كبير بقيام دجال بإقناعه على عمل حجاب لزيادة قدرته الجنسية وتسخير الجن له بتصوير زوجته أثناء الجماع لعمل حجاب واستجاب الموظف وقام بتصوير زوجته وقدم مقاطع الفيديو للدجال حتى فوجئ باتصال تليفوني من الدجال يطالبه ب 30 ألف جنيه مقابل عدم بث تلك المقاطع علي النت والتشهير به هو وزوجته.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. السؤال الاول الذي كان يجب على ضابط الشرطة أن يساله لهؤلاء المسمين انفسهم ( رجال أعمال ) !!! كيف استطاعوا أن يجمعوا ثرواتهم الكبيرة ، وهم بهذا الغبــــــاء .!!!!

  2. لا وألله يا أخي توب المفروض على الظباط يحبسون هؤلاء الرجال لأنهم يعملون على نشر الفساد كيف يسمحون لأنفسهم أن يرتكبوا هذه الفاجعة .
    تحياتي أخي العزيز توب .

  3. عند الانسان العربي اذا الموضوع يتعلق بلجنس او بلجهاز الذكري….لا يستطيع التفكير الا كيف يرفع راسه امام المراة….يا ما رجال ماتو بلفياكرا وخسرو اموالهم…..كلو من اجل البالي بالكم.وصباح الخير

  4. اشمعني الانسان ( العربي ) يا اخيليوس ؟؟؟!!! هل الذكور الآخرين في العالم لا يملكون ما يملكه الرجل العربي من مشاعر وأحاسيس جنسية ، أم ماذا؟!!! هذه سِمة كل الذكور في العالم، حتى ذكور الحيوانات ( أجلكم الله ) ….

  5. ربما عند الرجل العربي القدرة الجنسية أعلى مما عند كثير من الشعوب الآخرى ، لكن هذا ليس عيبا ، وانما ميزة يا أخ اخيليوس ،،،

  6. بستاهلو لانهم اغبياء وانضحك عليهم مافي شخص بقواه العقلية يصور حالو ابهيك وضع مع زوجته ويسلم لواحد دجال يا حسرة؟؟

  7. tfoooooooooooooooooooo 3lehom ystahlo alah yfd7hm kman wkman, eh wallah ajaneb ma 3mloha, jayen l3rb yfd7o nswanhm, tfooooooo kman 500000000000000000 mra

  8. فلسفة الجسد العاري
    إن الجنس في حياة البشر والشعوب أمر فطري وطبيعي جدا كالطعام والشراب والإنسان في الواقع ليس في إمكانه أن يصبر على الطعام والشراب طويلا لأن الطعام هو أصل الحياة ولكنه قد يصبر طويلا على الجنس رغم أنه هو أيضا أصل الحياة ولكنه يصبر عليه بضوابط مقبولة بشرط ألا يجد ما يدعوه إلى الإغراء أو الاستدراج لهذا الأمر الخطير وألا يجد أيضا صراعات وتعقيدات وتحديات في مشوار حياته وعفته وزواجه فإذا ما وجد الإنسان يوما إغراءا مفروضا عليه ولم يجد ما يعف به نفسه فلن يصبر وقتا طويلا على هذا الإغراء وعلى مواجهته وسرعان ما سيضعف ويسقط للأسف الشديد في هذا الأمر الخطير إلا ما رحم ربى فضلا عن ذلك فإن الطعام والشراب عند الضرورة تجد من يقدمه إليك في سماحة وحب ابتغاء وجه الله تعالى أما الجنس فلا لأسباب كثيرة لا تخفى عليكم…فلصالح من نرى كل هذا الإغراء الجنسي الذي يتعرض له الإنسان في هذه الحياة بقوة وشراسة مع سبق الإصرار والترصد.؟ ولصالح من لا نرى الإسلاميات في حياتنا لا تعرض نفسها على الإنسان بنفس القوة وبنفس الانتشار وبنفس الإغراء ومن هو المستفيد…؟ ليتنا نفيق ونعرف ما هو العدو من الصديق تحياتي وتقديري لكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *