كشفت دراسة أجراها معهد “العمل” في ألمانيا عن وجود علاقة طردية بين ممارسة الجنس ومستوى الدخل، إذ أنه كلما زاد معدل ممارسة الفرد للجنس كلما كان مستوى دخله أعلى.

وحددت الدراسة أن دخل الشخص الذي يمارس الجنس 4 مرات في الأسبوع يزيد عمّن يمارسه أقل من ذلك بنسبة 5%، مع الإشارة إلى أن الحالة العاطفية لدى الأول أكثر استقرارا، كما أنه أكثر انفتاحا على من حوله وأكثر سعادة، وأقل عُرضة للإصابة بأمراض القلب والسكري والتهاب المفاصل، وذلك وفقا لتأكيد المختص المشرف على الدراسة نيك دريداكيس.

إلى ذلك ينوه دريداكيس بأن كل المزايا المُشار إليها تجعل من الشخص الذي يتمتع بها مهيأ للعمل وللانتاج بصورة أفضل، إذ أن شعور الإنسان بأنه يحب وأنه محبوب، سواء عاطفيا أو جسديا، يمنحه ثقة أكبر بنفسه، فيما تهدد الوحدة والاضطراب الاجتماعي والاكتئآب المحرومين من هذه الأحاسيس، مما يؤثر سلبا على النشاط في العمل. من جانب آخر يرى بعض المختصين أن ارتباط العلاقة بين الأمرين يبدأ من النجاح بالحصول على مستوى دخل عالٍ، مما يجعل الإنسان مرغوبا أكثر من قِبل الجنس الآخر وليس العكس، بحسب موقع “مددايلي”.

هذا وكانت دراسات سابقة قد كشفت عن ارتفاع مستوى الإدراك والقدرة على التحليل المنطقي مع ازدياد معدل ممارسة الجنس، مع الإشارة إلى أنه كلما قلت المشاكل الصحية كلما كان الدخل المالي أعلى. إلى ذلك يعرب مختصون مراقبون عن أملهم بأن تُسهم هذه الدراسة في تحسين العلاقات الزوجية على الصعيد النفسي والعاطفي، والمالي كذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. 17 – 32 + 7 % 34
    66 – 232 + 2
    ايوا هلا انا فهت ليش سيارتي قديمة 8 سنوات !!!!!!!!!!

  2. أديك عرفت السبب ! يالا شد حيلك بقى يا فارس و هاتلك عربية موديل السنة 🙂

  3. اهلين اخي VIP
    شدة وتزول انشاء الله
    اتمنا لجميع الشعب المصري الاصيل السلامة
    باذن الله

  4. يا نونو مواضيع مثل هاته لا تصدعي روحك و تجيبها تنشريها.. لان لازال الكلام في الجنس تابو.. عندهم و مواضيع مثل هاته ياخذوها من باب الشهوة و ليس العلم و الثقافة و المعرفة بالشيء …مازالت الناس هنا ما تفرق بين الجرأة الكلام و الوقاحة …. تنقصنا الأولى و لدينا الكثير من التانية….

  5. كلما زاد معدل ممارسة الجنس زادو الأولاد وزد همهم وهم تربيايتهم وتعليمهم واطعامهم والباسهم وافلاس ابو العيال فمن وين لح يكون دخله المالي احسن الاه يعينكم على هالدراسة بس على ماأظن هالدرسة بيمشي حالها بأروبا مو بالوطن العربي يللي كل سنة ام العيال بتلاقيها باظة ولد جديد

  6. وهذا ما يؤكد عليه الدين الاسلامي دائما , حيث يحث على التزاوج وبالتالي تحقيق مبدأ من مبادئ التنمية البشرية , حقا ان المتزوجين اكثر استقرارا واكثر شعورا بالامان والراحة وهذا يؤثر بشكل رئيسي نحو الابداع والتقدم, فقد قال رسول الله خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم : « التمسوا الرزق بالنكاح » وأيضاً قوله صلى الله عليه وآله وسلم : « تزوَّجوا النساء ، فإنهنَّ يأتين بالمال »

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *