أعلن ” أندريه راجولينا ” رئيس مدغشقر للوزراء والدبلوماسيين والصحفيين في معهد مدغشقر للأبحاث التطبيقية عن التوصل إلى علاج عشبي محلي زعم أنه يعالج الإصابة بفيروس كورونا المستجد ويقي منها .

ويتمثل هذا العلاج في مشروب ” شاي عشبي ” والذي الذي أطلق عليه اسم ” كوفيد العضوي ” وهو مشتق من عشبة ” الشيح ” وهي نبات أثبت فعاليته في علاج الملاريا إلى جانب مجموعة من أعشاب أخرى .

وقال رئيس مدغشقر عن هذا العلاج : ” لقد أجريت الاختبارات .. وتمت معالجة شخصين الآن بواسطة هذا العلاج ” .

وتابع وهو يرتشف جرعة منه : ” هذا الشاي العشبي يعطي نتائج في 7 أيام .. سأكون أول من يشرب هذا العلاج اليوم أمامكم لأثبت لكم أن هذا المنتج يشفي ولا يقتل ” .

وقال المدير العام لمعهد مدغشقر الدكتور ” تشارلز أندريانجارا ” : ” سيستخدم كوفيد العضوي كعلاج وقائي .. لكن الملاحظات السريرية أظهرت اتجاها نحو فعاليته في علاج كوفيد – 19 ” .

يذكر إنه لم يتم تقييم سلامة هذا العلاج وفعاليته دوليا .. كما لم يتم نشر أي بيانات من التجارب التي أجريت قبل تطويره .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههه
    نبتة الشيح مضرة للمرضعات ههههههههههههههه مرضعات الكبير الوهابيات او مرضعات الصغار على حد سواء، فاجتنبوها يا حلاوات .

  2. لنبتة الشيح
    أضرار اخرى
    نقدم لك عدة نصائح عند استخدام الشيح تعرف عليها:

    يجب أن لا يؤخذ فترة زمنية طويلة أكثر من 4 أسابيع لأنه يسبب الغثيان والأرق.
    عدم تناول الشيح لمرضى قرحة المعدة لأنه يحتوي على بعض الخصائص العصبية التي تؤدي إلى تزايد هذه الظروف.
    قد يسبب الإضرار بصحة السيدات الحوامل، فقد يؤدي تناول الشيح في بعض الأحيان إلى الإجهاض.
    يجعل مذاق الحليب مرا، لذلك يجب على السيدات المرضعات الابتعاد عن تناوله نهائيا خلال فترة الرضاعة.
    هذا كلام مختصين وليس كلامي هههههههههههههههه يجي الراجل من اخر الدنيا يرضع من الولية ههههههههههههههه فيصير عنده مشاكل عقلية وصحية ههههههههههههههههههه مصيبة بالحقيقة ، واحنا ناقصين يا سيادة الرئيس هههههههههههههههه ؟؟؟؟ خلينا على التفخيذ اكثر نفعا وفائدة وعلاج مضمون وليس له اي اثار ضارة ، واثبت نجاعته في علاج جميع الأمراض المعروفة والغير معروفة.

  3. يبدو ان مستشفيات بريطانيا بدأت تاخذ بنصيحتي بدل الشاي المدغشقري هههههههههههههههههههه و اعترفت المستشفيات البريطانية انه عقد النوكاح هو الدواء الانجع في علاج الكورونا ههههههههههههههههههه وهذا ما امر به البرفسور. جون رايت، و هو طبيب واختصاصي الأمراض المعدية، ورئيس معهد برادفورد للأبحاث الطبية، وخبير في أمراض الكوليرا وفيروس نقص المناعة المكتسب والإيبولا في أفريقيا بجنوب الصحراء ، وتقول الممرضة مساعدته عن عقد نوكاح بين مريض وخطيبته : كان ذلك تعارضا مؤلما بين الحب والموت، لكنه ولّد شيئاً جميلاً جداً منه. فقد اتصلت الممرضة صوفي بقسيس المستشفى جو فيلدر، وسألته عما إذا كان بمقدوره عقد قران الزوجين على الفور.
    وتسرد صوفي ما جرى:
    قال جو إنه لا يستطيع القيام بذلك الآن بشكل قانوني، لكنه يستطيع أن يفعل شيئاً شبيهاً وقريباً مما يجري عادة في طقوس عقد القران، وتكليلهما؛ فهما قادران على ترديد بعض الجمل وراؤه مثل “قبلت بالزواج منه/منها” ، “ولن يفرقنا أي شيء سوى الموت” وما إلى ذلك.
    كان كل شيء قابلا للتحقيق باستثناء أن المكان هو مستشفى بدلاً من كنيسة.
    وقد حضر القس، وقمنا بصنع خاتمين من رقائق القصدير، واتصلنا بابنة المريض أيضاً عبر الهاتف لكي تشاهد ذلك بالصوت والصورة.
    لقد كانت خدمة رائعة حقاً، وكان جو رائعاً، إذ قام بتوفير دفاتر بأسماء جميع التراتيل والصلوات التي نرددها.
    العاملون في المستشفى قبل حضور الزفاف
    العاملون في المستشفى قبل حضور الزفاف
    كانت الخطيبة تتفهم تماماً حقيقة أنه يجب علينا جميعاً ارتداء ملابس الحماية كاملة، وكذلك سيتعين على المريض أيضاً ارتداء قناع الوجه، ورغم كل ذلك، كانا متحمسين بشكل مدهش لما كان يحدث.
    كان جو على أهبة الاستعداد، بدا وكأنه يتعرق.
    قمنا بالتقاط صورة فوتوغرافية لهما بعد ذلك، بناء على رغبتهما. حاولنا جعل الأمر يبدو مثل حفل زفاف حقيقي بقدر المستطاع، وقدمنا لهما الكعكة أيضاً.
    لقد كانت الخطيبة تعلم تماماً بأن تلك كانت الساعات الأخيرة من حياة خطيبها، وأعتقد أن ذلك كان آخر شيء شعرا بأنهما قادران على تحقيقه معاً، فعلى الأقل سيكون لديهما هذه الذكرى الأخيرة معاً.
    ويضيف القسيس جو: “أظن أننا جميعاً كنا نبكي”.
    وكان تقرير حالته الصحية يؤكد على أنه لن يعيش حتى الصباح، وأمامه ساعات معدودة، لذلك قمت بأداء خدمة وطقس الاحتفال بالالتزامات التي كانت تتشابه كثيراً مع خدمة الزفاف بالكنيسة.
    وبذل المريض قصارى جهده لترديد الكلمات لكنه كان يعاني من صعوبة التنفس. كما بذلت شريكته قصارى جهدها لترديد الكلمات لكنها فعلت ذلك والدموع تنهمر على خديها، وكانت العائلة تبتسم وتبكي في نفس الوقت.
    وكل هذا تم والجميع يرتدي معدات الوقاية الشخصية كاملة، كانت ليلة خيالية للغاية، فعلى الأقل، سيموت هذا المريض وهو يعلم أنه ردد كلمات الالتزام هذه لخطيبته، وستعرف عائلته أنه مات بعد أن فعلها.
    كما أن شريكته كانت ممتنة جداً لكل ما جرى، فقد كانت فرصة لأن تكلل وتُسمع خطيبها كلمات الالتزام بميثاق الزواج أيضاً.
    أردت فقط القيام بدوري في التعامل مع الناس بكرامة، ومساعدتهم على الإحساس بأنهم يحظون بالرعاية والاهتمام والحب. أنا ممتن للغاية لإتاحة هذه الفرصة لي لمساعدتهم على الاحتفال بحبهما بهذه الطريقة.
    لحد هنا الأمور تجري وفق نصائحي القيمة هههههههههههههههههه لكن يبقى الدكتور والممرضة والقسيس مع العريس المريض ودون توفير سرير مضاد للاهتزازات الارضية وغيرها ههههههههههههههههه اكيد يموت ، اما تتبعون ارشاداتي للنهاية او لا تبتسروها ههههههههههههههههه ( حلوة كلمة تبتسروها ) الف مرة قلت لهم بالعربي والإنكليزي والهندي ، انه ههههههههههههههههه الصعقة الناتجة من الحرارة التفخيذية تولد نوع من الطاقة القاتلة ل الفايروسات والشافية لمختلف الأمراض ههههههههههههه ما قابل احد يصدق ، تزعجوني وتخلوني ارجع الى مجرتي الفضائية البعيدة عن اهل الارض الهبلين ههههههههههههههههههه

  4. قال شاي تبع نبتة الشيح قال ههههههههههههههههههه لو كان شاي سيريلانكي معاه علبتين سيكار فاخر كان مشيناها ههههههههههههههههه اما مدغشقري مضر بإرضاع الكبير ههههههههههههههههههه لا يمكن ان اسمح أبداً ههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *