اختارت مجلة “فوربس” في تصنيف لها نشر الخميس مدينة ديترويت أتعس مدينة في الولايات المتحدة نظرا لانتشار الجريمة المصحوبة بالعنف، وارتفاع معدلات البطالة، وتراجع أعداد السكان، بالإضافة إلى أزمتها المالية.
وأطاحت المدينة بميامي التي حازت على اللقب العام الماضي، وتخطت أيضا فلينت وميشيغان وروكفورد وشيكاغو في ولاية إلينوي، وموديستو في كاليفورنيا.

A view of Detroit from Air Force One Apr
وقال موقع “فوربس” على الإنترنت الذي يجري التصنيف كل عام، إن “مشكلات ديترويت تمثل أخبارا سيئة فهي في تراجع منذ 4 عقود يوازي تراجع صناعة السيارات في الولايات المتحدة”.
وكانت لجنة من الخبراء قالت في وقت سابق من الأسبوع إن المدينة المشتهرة بصناعة السيارات تواجه أزمة مالية، ويحتمل أن تشهر إفلاسها.
وذكرت”فوربس” أن فلينت، التي تدار برئيس مؤقت عينه حاكم الولاية قبل أكثر من عام، تواجه مشكلات مشابهة، وتشهد واحدة من أعلى معدلات الجريمة في الولايات المتحدة، وارتفاعا في معدل بطالة يصل إلى 11.3 في المائة.
ولإعداد الدراسة جمعت “فوربس” بيانات عن 200 مدينة من أكبر المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، وصنفتها على أساس مجموعة من العوامل منها معدلات الجريمة وعدد العقارات المرهونة التي عجز أصحابها عن سداد أقساطها، وأسعار المنازل وظروف المناخ وتراجع أعداد السكان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. سبحانه الله .. كل ما تزيد حروبهم على العرب والمسلمين ..
    و
    ونهب اموالهم ومواردهم .. وقتل ابنائهم ..
    كلما يزيدهم الله سخط وقحط ونقص بالاموال وتدهور معيشتهم ..
    ..

  2. لمعلوماتك يا أخ كريم هذه المدينه فيها جاليه عربيه كبيره هذا ما يجعلني أتساءل المشكل في المدينه وإلاسكانها??????????????

    1. الأحياء العربية في ديترويت اي منطقة ديربورن أكثر المناطق آمانا فيها اما المناطق الإجرامية هي في downtown يعني المشكلة ليست من سكانها العرب بل من المجرمين وقطاعي الطرق ومدمني المخدرات الأمريكان…

  3. دير بورن أوسخ الأماكن على الإطلاق يسكنها حثالة الحشر يعيشون على مساعدات الدولة يطلقون زوجاتهم وتتطلب نسائهم مساعدات من الول فيير لا عزة نفس ولا كرامة أخساكم الله أنفس مريضة

  4. نعم ابو عمر انت تحكي صح مئة في المئة
    والانشورنز تبع بيوت وسيارات زادت وصارت double
    واللهي سمعت براديو عربي قالو من كثرت الclaimes والحيل التي يعملها الناس في ديربون الانشورزات عم تخسر ولهذا السبب صعد الانشورنز يعني هم يسرقون ونحن ناكلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *